بركان السوق الصفوووووووووة اليوم شكله بينفجر

jamalll

عضو نشط
السلام عليكم ....

الاخوه الاعضاء الكرام ...

برجاء التقيد بادب الحوار والابتعاد عن المهاترات .

دمتم بود

مشكور وتسلم وعلى راسي قاروه على سرعة الاستجابة بالزام الشباب بالتقيد باداب الحوار وعدم التعدي على الغير

بس خل نلحق على صاحبنا بورصة جمبزة لا يزعل ويفل

شكرا جزيلا

Abo Thaar

عضو نشط
السلام عليكم

:confused: الرجاء من الاخوه المشرفين اغلاق الموضوع لانه يزيد من حساسية الجو في المنتدى يعني الجو برا المنتدى حر وداخل المنتدى حر

jamalll

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه

شفيكم معصبين عادي خل ينطر عند باب العمارة على قولته :>

ترى اهني عادي لو كنتو تداومون مثلي بالسوق كل يوم تشوفون مثل جمبزه 100

حمدو ربكم بس واحد بالمنتدى :/

ماقصد تطبيل اقصد توصيات بدون خبره او علم او تحليل

احساسه مرهف

الاخ بورصة جمبزة زميل وحبيب اتمنى تقدم اعتذارك على اتهامك وتشبيهك له !!! ....شكرا

كل الشكر والتقدير للاخ بوسعود 2003 والاخ الكبير جمال علي الاطروحات والمواضيع الصادره منهم نعم هؤلاء هم رمز الادب ورمز التحاور وينضرب فيهم المثل ولا قصور بالاخوه الاخريين القائمين علي متابعة المنتدي من اخبار سلبية وايجابيه واكرر شكري لكم نعم انتم تستحقون كل احترام وهذا ما يهمنا نحن لا نقول بيع او اشتر نحن نقول ونعلق علي سهم عندما نري معطياته وما هي انجازاته ولكن للاسف هناك كثير من الاخوان ما عندهم غير الكلام الفاضي عموما الله كريم وسنظل نتواصل موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

بو سعود2003

عضو نشط
كل الشكر والتقدير للاخ بوسعود 2003 والاخ الكبير جمال علي الاطروحات والمواضيع الصادره منهم نعم هؤلاء هم رمز الادب ورمز التحاور وينضرب فيهم المثل ولا قصور بالاخوه الاخريين القائمين علي متابعة المنتدي من اخبار سلبية وايجابيه واكرر شكري لكم نعم انتم تستحقون كل احترام وهذا ما يهمنا نحن لا نقول بيع او اشتر نحن نقول ونعلق علي سهم عندما نري معطياته وما هي انجازاته ولكن للاسف هناك كثير من الاخوان ما عندهم غير الكلام الفاضي عموما الله كريم وسنظل نتواصل موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

ولو يا خوي الصدق ينقال وانت شخص نشط ومتحرم وتحليلك ممتاز جدا

والدليل انك قلت من خلال خبرتك لما كان السوق 9700 قلت الوعد عند 11000 ونعم ونعم السوق اثبت خبرتك

وهم بعد الصفوه راح تثبت كلامك

الى الامام يا بورصة جمبزه

حبيب والله بو سعود

ولو يا خوي الصدق ينقال وانت شخص نشط ومتحرم وتحليلك ممتاز جدا

والدليل انك قلت من خلال خبرتك لما كان السوق 9700 قلت الوعد عند 11000 ونعم ونعم السوق اثبت خبرتك

وهم بعد الصفوه راح تثبت كلامك

الى الامام يا بورصة جمبزه

مساك الله بالخير بو سعود وانت بالمثل كذلك وتحليلاتك ممتازه وعروقك بالماي حبيب والله وانشاءالله نتواصل معاكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d

jamalll

عضو نشط

انته الكبير يالغالي;) وباجر يشوفون صدق كلامك، عزيز والله

السلام عليكم ....

الاخوه الاعضاء الكرام ...

برجاء التقيد بادب الحوار والتركيز على المشاركات البنائه والابتعاد عن المهاترات .

دمتم بود
هلا بقاروه هلا بشمعة الاعضاء ولا قصور بالاخوه الاعضاء الاخرين وكلكم خير وبركه وانشاءالله نتواصل معاكم علي الخير وكل ما يستجد لنا من اخبار وانشاءالله اطروحاتنا تكون بدون مشاحنات ونحن اكبار ولكن استغرب من بعض الاخوه والي عقولهم صغيره اسال الله الهداية لهم ونعدكم بان نسير علي نهج المباديء الاخلاقية في الحوار وفي نقل اخبار الشركات واتاسف اذا بدر مني اي خطأ وموفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

jamalll

عضو نشط
شباب شفتوا اليوم اخر دقايق شنو صار؟ قطوا على ال108 وبعدها بثانية رفعوه الى ال112 جنه مايبونه يكسر ال110.

شنو تحليلكم؟

شباب شفتوا اليوم اخر دقايق شنو صار؟ قطوا على ال108 وبعدها بثانية رفعوه الى ال112 جنه مايبونه يكسر ال110.

شنو تحليلكم؟
هلا بالجاملي كلامك عين العقل نعم ما يبونه يكسر ال 110 وباجر اهو اليوم الي يحدد مسار السهم وانشاءالله يحقق الهدف ويظل متماسك فوق ال110 الي ان يحين رفع البركان والصبر زين موفق يا الجاملي اسال الله ان يريك انت ومن امثالك الربح الوفير امين موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
انا ما قلت للرجال شي حتى قلت ابمشاركتي انه ما يطبل

لكن !!

توصيات بدون سند !

لا تحليل

ولا خبر

وفاتح موضوع جديد !!

هذا الى قلته وان الجمبزه ما تروح منه

وانا ما اعتبره الا اخو بس الناس ومنهم انا ماترحم

عندي معلومات عن شغلات بس ما اقولها الا متأكد !

انا بدون علم حتى ولو اشاعه ولا تحليل اوصي !

نبي نستفيد ونبي شباب ناضج

نبي نشتغل مثل القروب

الكل يعمل عشان الثاني

ودمتم

انا ما قلت للرجال شي حتى قلت ابمشاركتي انه ما يطبل

لكن !!

توصيات بدون سند !

لا تحليل

ولا خبر

وفاتح موضوع جديد !!

هذا الى قلته وان الجمبزه ما تروح منه

وانا ما اعتبره الا اخو بس الناس ومنهم انا ماترحم

عندي معلومات عن شغلات بس ما اقولها الا متأكد !

انا بدون علم حتى ولو اشاعه ولا تحليل اوصي !

نبي نستفيد ونبي شباب ناضج

نبي نشتغل مثل القروب

الكل يعمل عشان الثاني

ودمتم

شوف حبيبنا انا لمه تكلمت علي السهم قلت ان السهم استثماري وما طبلت علي السهم ولازم تعرف نقاط الدعم والمقاومه للسهم اذا بتضارب تعرف الشغله اش تشتري واذا استثماري تعرف هم متي تشتري وانا كنت اقول بركان لانه الاسهم تشوفه بالملايين وهذا البركان عموما شوف الانجازات وتوسعات السهم وتعرف شنو هالسهم وحصل خير موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D

q8-q8

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

قولو لا اله الا الله

Sniper Stock

موقوف
جمبزة لو اشتري 112..بحكم خبرتك..شتقول عليه ؟

وكل الشكر لك وللأخوان

جمبزة لو اشتري 112..بحكم خبرتك..شتقول عليه ؟

وكل الشكر لك وللأخوان

كون خبرتي السهم استثماري وتم شراء كميات كبيره بال 110 يا الغالي الي قاعد يصير الحين تجميع او تصريف والله العالم وسعر 112 ممتاز ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن الشيطان وقرار البيع والشراء قرار ومسؤلية شخصية موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D

عطني البون

عضو نشط
بركان السوق بغا ينفجر بس تثت!!!!!!!!!! :eek: :eek: :eek: :D :D :D

يس طلع صوت

(( بيض الخعنفق نفس فرخ الخعفق ))

Gray-Matter

عضو نشط
المشكلة محصورة بين قوسين ... ياريت من الاخوان اخذ الحيطة والحذر واللي بالجدر يطلعه الملاس والصفوة صدقوني ماوراها نخوة انا اقول لو شارين لنا قرصين خبز عالصبح مع جم قوطي نخي ابرك من مجابل الصفوة.

تحياتي ......

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
الصفوه سهم استثماري

لكن الحين مو وقت الانفجار للبركان

لازم يتداول فوق 118 بكميات تداول عاليه

بعدها ينفجر انشالله

الصفوه سهم استثماري

لكن الحين مو وقت الانفجار للبركان

لازم يتداول فوق 118 بكميات تداول عاليه

بعدها ينفجر انشالله

احسنت بارك الله فيك نعم استثماري وهذا الكلام المضبوط موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D

وسيط محترف

موقوف
كل الاسهم اللى تحت ال150 فلس تعتبر ممتازة خصوصا الاسهم اللى راسمالها صغير وعندها ارباح وسهم الصفوة حاليا فوق الممتاز بس يبيله صببببببببببببببببر!

أعلى