بركان السوق الصفوووووووووة اليوم شكله بينفجر

ليش سميناه بركان

شباب وشابات كثر الكلام عن الصفوة ودي انوه عن معلومه لاني انا من اطلقت اسم البركان علي الصفوه يا اخوان انا سميت البركان علي الصفوة لانه لاحظ عند تداول السهم تشوف الملايين تتحاذف يمين ويسار ويا امه الملايين تنشري بالعالي او ان الملايين تباع للاسفل وعلساس هذا الشيء اطلقت اسم البركان علي الصفوة يا يغرقنا يا ييهيج ويرفعنا وانشاءالله سياتي اليوم ويهيج هيجان النمرلي علي الفريستي يا عقيقلي موفقين خير(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D

Sniper Stock

موقوف
شباب وشابات كثر الكلام عن الصفوة ودي انوه عن معلومه لاني انا من اطلقت اسم البركان علي الصفوه يا اخوان انا سميت البركان علي الصفوة لانه لاحظ عند تداول السهم تشوف الملايين تتحاذف يمين ويسار ويا امه الملايين تنشري بالعالي او ان الملايين تباع للاسفل وعلساس هذا الشيء اطلقت اسم البركان علي الصفوة يا يغرقنا يا ييهيج ويرفعنا وانشاءالله سياتي اليوم ويهيج هيجان النمرلي علي الفريستي يا عقيقلي موفقين خير(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D

قول يالله...يابورصه جمبزه

انا شرااااااااااي الاسبووع الجاي..بأدنى سعر بيع واللي فيهاا فيهاااااااااا تكفوون اللي عنده كلام ثاني يقوولنا قبل لااا نشتري وانا ادري ان القرار الاول والاخير لي..بس ابي راااايكم

بومشاري

عضو نشط
ياجماعه الحق يقال
الأخ بورصه جمبزة مافيه مرة قال توصيه شراء أو بيع
على سهم الصفوة الرجل للأمانه ينقل أخبار وتوقعاته عن السهم
وأكثر من مرة ذكر كلام أتفق عليه أغلب محللين المنتدى أن السهم
استثماري ورخيص على المدى البعيد
وكل الأخبار طيبه عن السهم بس محتاج وقته وآخر الأخبار ماكتب بالوطن
عن دخول الصفوة على بنك بوبيان
و اعتقد أن الأخ بورصه جمبزة يستحق الشكر على ماكتبه عن السهم
من توقعات وأخبار وكل واحد يتحمل مسئوليه الشراء والبيع
وأنا أتفق مع من يقول ان السهم استثماري ويحتاج وقت ومتى ما طاف ال118
بيكون السهم في الاتجاة الصحيح باذن الله
وموفقين يا هل الصفوة

قول يالله...يابورصه جمبزه

انا شرااااااااااي الاسبووع الجاي..بأدنى سعر بيع واللي فيهاا فيهاااااااااا تكفوون اللي عنده كلام ثاني يقوولنا قبل لااا نشتري وانا ادري ان القرار الاول والاخير لي..بس ابي راااايكم
مدام قرار البيع والشراء مسؤليتك الشخصية انا اقولك اشتر موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D

الصفوه جم عندها بالربع الاول ...؟

بلغ ربح (الصفوة) 3 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مجموعة الصفوة القابضة
ِ قد اجتمع اليوم الثلاثاء 08-05-2007 واعتمد البيانات المالية المرحلية ‏
ِ للشركة لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31-03-2007، وفقا لما يلي: ‏
نتائج أعمال الشركة:0‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-07‏
الربح (د.ك) 63,321 3,034,331‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 0,17 3,17‏
علما بان صافى الربح يتضمن ارباح غير محققة بمبلغ 1,840,064 د.ك

هذا ربحهم في الربع الاول موفق
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):
D :D :D :D :D :D

ياجماعه الحق يقال
الأخ بورصه جمبزة مافيه مرة قال توصيه شراء أو بيع
على سهم الصفوة الرجل للأمانه ينقل أخبار وتوقعاته عن السهم
وأكثر من مرة ذكر كلام أتفق عليه أغلب محللين المنتدى أن السهم
استثماري ورخيص على المدى البعيد
وكل الأخبار طيبه عن السهم بس محتاج وقته وآخر الأخبار ماكتب بالوطن
عن دخول الصفوة على بنك بوبيان
و اعتقد أن الأخ بورصه جمبزة يستحق الشكر على ماكتبه عن السهم
من توقعات وأخبار وكل واحد يتحمل مسئوليه الشراء والبيع
وأنا أتفق مع من يقول ان السهم استثماري ويحتاج وقت ومتى ما طاف ال118
بيكون السهم في الاتجاة الصحيح باذن الله
وموفقين يا هل الصفوة

حبيب والله بومشاري جان زين الناس كلهم مثلك يفهمون السهم واستثماراته واستحواذاته والباجي علي الله موفق
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D

خبر ممتاز للسهم

[للرفع يا شباب شاركوني COLOR="Purple"][SIZتعلن سدافكو عن نتائج إجتماع مجلس إدارة الشركة. روابط متعلقة
السعر المفصل
ملف الشركة
2007-05-30 09:41:41

وافق مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو" في إجتماعه المنعقد مساء يـوم أمس الثلاثاء 12/05/1428هـ الموافق 29/05/2007م على رفع إقتراح للجمعية العمومية العادية بتوزيع مبلغ 32.5 مليون ريال لمساهمي الشركة أي ما نسبته 10% من رأس المال وذلك بواقع (1) ريال واحد للسهم الواحد توزع بعد موافقة الجمعية العامة القادمة للشركة على هذا الإقتراح، هذا وستكون الأحقية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية والتي سيتم تحديد موعد إنعقادها بإذن الله بعد التنسيق مع الإدارة العامة للشركات بوزارة التجارة والصناعة.
مو جنه الصفوة تملك نسبة من الاسماك وما باعو الصفوة حصتهم في سدافكو حق الصناعات المتحده واله انا غلطان
للرفع اذا احد عنده معلومه غير جذي

اشرايكم بالخبر هذا الخبر ممتاز للسهم بما انه يملك حصه من الاسماك والتي تملك نسبة في سدافكو موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D E="6"][/SIZE][/COLOR]

a7md

عضو نشط
مادري لي متى بتكتب اخر جمله _بيض الخعفق من نفس فرخ الخعنفق_

مادري لي متى بتكتب اخر جمله _بيض الخعفق من نفس فرخ الخعنفق_

بكتب حتي يبلغ السيل زبد اللبي:D :D :D موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

jamalll

عضو نشط
[للرفع يا شباب شاركوني COLOR="Purple"][SIZتعلن سدافكو عن نتائج إجتماع مجلس إدارة الشركة. روابط متعلقة
السعر المفصل
ملف الشركة
2007-05-30 09:41:41

وافق مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو" في إجتماعه المنعقد مساء يـوم أمس الثلاثاء 12/05/1428هـ الموافق 29/05/2007م على رفع إقتراح للجمعية العمومية العادية بتوزيع مبلغ 32.5 مليون ريال لمساهمي الشركة أي ما نسبته 10% من رأس المال وذلك بواقع (1) ريال واحد للسهم الواحد توزع بعد موافقة الجمعية العامة القادمة للشركة على هذا الإقتراح، هذا وستكون الأحقية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية والتي سيتم تحديد موعد إنعقادها بإذن الله بعد التنسيق مع الإدارة العامة للشركات بوزارة التجارة والصناعة.
مو جنه الصفوة تملك نسبة من الاسماك وما باعو الصفوة حصتهم في سدافكو حق الصناعات المتحده واله انا غلطان
للرفع اذا احد عنده معلومه غير جذي

اشرايكم بالخبر هذا الخبر ممتاز للسهم بما انه يملك حصه من الاسماك والتي تملك نسبة في سدافكو موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D E="6"][/SIZE][/COLOR]

تسلم على هالاخبار الحلوه، انا قلت انك نشيط واول من ييب الاخبار الطيبة عن الشركات:) بس يبيلي توضيح اكثر!!

الحين الصفوة شرت 45% من الاسماك صح؟ وبعدين الاسماك باعوا حصتهم من سدافكوا يعني احنا طلعنا بره في الوقت الحالي ولا نملك اي سهم في سدافكو صح؟ اذن شنو دخلنا بربحية الاعلان المذكور؟

والسؤال الاخير، هل تم الاعلان رسميا من قبل الصفوة عن ربحيتنا في بيعة سدافكو؟
و شكرا جزيلا:)
حبيبي بوجمبزة لك الميكروفون:)

تسلم على هالاخبار الحلوه، انا قلت انك نشيط واول من ييب الاخبار الطيبة عن الشركات:) بس يبيلي توضيح اكثر!!

الحين الصفوة شرت 45% من الاسماك صح؟ وبعدين الاسماك باعوا حصتهم من سدافكوا يعني احنا طلعنا بره في الوقت الحالي ولا نملك اي سهم في سدافكو صح؟ اذن شنو دخلنا بربحية الاعلان المذكور؟

والسؤال الاخير، هل تم الاعلان رسميا من قبل الصفوة عن ربحيتنا في بيعة سدافكو؟
و شكرا جزيلا:)
حبيبي بوجمبزة لك الميكروفون:)

عدل يا الجاملي كلامك عين العقل بس ما ادري واحد من الربع قالي الاسماك باعت حصتها في سدافكوا وقالي ان حصة سدافكوا في الاسماك والي تمتلكها الصفوة ما انباعت والي انباع الحصة الي في الاسماك نسبه بسيطه وليست الي بالاسماك كلها والي تمتلكها الصفوة بصراحه فر مخي ويقولي انه متاكد علساس جذي بغيتكم ترفعون الموضوع ونبي الزبده عدل ومخي وقف :D :D :D علساس جذي نبيكم تتاكدون من هذا الكلام وانا ضعت موفقين ى(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

***بومحمد***

عضو نشط
حسب علمي والله أعلم
ان ربحيه البيعه سوف تظهر بالربع الثاني لشركة الاسماك فقط وليس لشركه الصفوه ولن تجني الصفوه أي ارباح من الاسماك الى من خلال التوزيعات السنويه أو المشاريع المشتركه والمباشره بينهما....

أو يمكن انتحسبها الصفوه ضمن الارباح الغير محققه للربع الثاني :rolleyes:

والله يرزق الجميع

بومشاري

عضو نشط
انا لازلت اقول ان السهم استثماري للمدى المتوسط
والبعيد وما يريحني كثيرا انه سهم استثماري كل اخبارة جيدة
وبالي معه طويل حتى تظهر نتائجه بعد فترة
بالنسبه لموضوع ارباح سدافكو ماعندي علم عن النسبه المباعه
والباقيه من حصه الصفوة لكن اللي اعرفه انا المباع من سدافكو كانت 30%
ومن جهه أخرى البائع هو الصناعات المتحدة والصفوة تمتلك نسبه
8.280 % في الصناعات
وهذا يعني أنا هناك ارباح للصفوة من وراء الصفقه طبعا تدخل ضمن الارباح السنويه
ما اريد قوله ان الصفوة تسير باستثماراته بالطريق الصحيح بشرط الشفافيه
في كل صفقه تخص الصفوة
وموفقين ياهل الصفوة

اعلامي

عضو مميز
سهم الصفوة متوقع الارتداد الاسبوع القادم وبداية الانطلاقه بعد كسر سعر ال 116 فلس و الاغلاق فوقه ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 142.9 KB   المشاهدات: 189

sayer

عضو نشط
الله يسمع منك وجزاك خير

سهم الصفوة متوقع الارتداد الاسبوع القادم وبداية الانطلاقه بعد كسر سعر ال 116 فلس و الاغلاق فوقه ...
احسنت بارك الله فيك اخوي الاعلامي بصراحه ماشاءالله عليك شارتاتك وتحاليلك الفنية عروقه بالماي وانا اتفائل فيك وايد وموفق ومنها للاعلي يا الاعلامي حبيب والله وصج المثل ينطبق عليك والي يقول (( الرجل القوي يعمل والرجل الضعيف يتمني )) نعم هذا المثل ينطبق عليك 100 % موفق
((( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

ALAJMI333

عضو نشط
استاذ اعلامي جزاك الله خير على اجتهادك والله يوفق الجميع .

أعلى