::: قهررررررر !! ::::::::::::::::::::::::::::::::::

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة math_prof, بتاريخ ‏29 مايو 2007.

  1. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية

    ،
    ،

    حينما يعلن سموه عن اكتتاب أكبر شركة يمر بها تاريخ السوق السعودي ،، ولا تعليق من هيئة سوق المال !! ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يصرح مصدر رفيع من الهيئة بجريدة الرياض ،، على عدم وجود اكتتابات قادمة خلال شهرين وينص " كيان وجبل عمر وإنماء " ،، ونفاجأ بعد أسبوع واحد اكتتاب كيان وجبل عمر !! ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يصرح سموه يوم الثلاثاء بأن شركته بعيدة عن الإيقاف ،، ليخرج الإعلان بمباركة سموه يوم الأربعاء ،، يزف خبر الإيقاف بمسرحية هزلية ،، ولا تملك حتى حق الشكوى ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يتم تخفيض زيادة رأس مال شركة طيبة ،، ولا يتم التغير بزيادة 30% ،، بسعر السهم ،، تقدر بعشرات الملايين !! ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يعلن شريك أحد الصناديق الاستثمارية في السوق تقييم شركة في السوق ،، ليرتفع السهم بعدها يومين ثم يهبط ،، ولا تعليق ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يعلن " سموه " ،، عن دعم السوق ،، ويخسر السوق منذ ذلك الوقت إلى اليوم أكثر من 60% ،، ليخرج بنفس الإعلان السابق مرة أخرى ،، ولا حسيب ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما ،، تخفض قيمة اكتتاب البحري ،، بدون تغير سعري للسهم نتيجة انخفاض السعر ،، مع تسرب الخبر لأصحاب الشأن بدليل تداول لحظات قبل الإعلان ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يرتفع سهم " النكبة " سامبا ،، 60% ،، وسهم المصافي إلى الضعف بشكل متواصل بدون استفسار من الهيئة ،، وترتفع الفنادق 40% نرى الاستفسار !! ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يصرح متحدث الهيئة ،، بأن السوق مناسب للشراء ،، ويخسر السوق بعده 50% ،، ولا رقيب ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يخرج إعلان بأن الأسماك لا تملك أخبار جديدة ويخسر السهم 40% ،، ثم ينطلق بعدها بأسبوع إلى 150% ،، مدعوماً بخبر الروبيان ،، لعيون ... ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما تعلن الباحة ،، عن تقييم أرض بمبلغ ،، قد لا يكون مقبولاً في بعض أحياء منطقة مكة المكرمة ،، ولا يطلب التحقيق ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما ينزل " سهم الواسطة " ،، للاكتتاب ويتداول خلال عدة ساعات ،، لأسباب ( .... ) ،،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما تعلن الكابلات أرباح بمئات الملايين ،، بعد سنوات الخسائر !! ،، ينكرها المساهم البسيط ،، ولا يفتح ملف التحقيق ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما يسبق كل عملية هبوط للسوق تقريبا ،، إعلان للشثري ،، بغرض التصريف ،، بمباركة من الهيئة ،، ولا حسيب ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    حينما تكون تصرفات الهيئة " لأجل سموه ،، تكرم مدينة " !! ،، ولا نملك إلا القهر ،، قهررررررر !!

    ،
    ،

    وكل القهر !! ،، أنني مع صوت الحق أتذكر !!
    قول ... الشاعر ..

    زار الرئيس المؤتمن ..
    بعض ولايات الوطن ..

    وحين زار حينا .. قال لنا:
    هاتوا شكاواكم بصدق في العلن ..
    ولا تخافوا أحداً .. فقد مضى ذاك الزمن ..

    فقال صاحبي حسن:
    يا سيدي ..
    أين الرغيف واللبن؟
    وأين تأمين السكن؟
    وأين توفير المهن؟
    وأين من يوفر الدواء للفقير دونما ثمن؟

    يا سيدي ..
    لم نر من ذلك شيئاً أبداً ..

    قال الرئيس في حزن:
    أحرق ربي جسدي ..
    أكل هذا حاصل في بلدي !
    شكراً على صدقك في تنبيهنا يا ولدي ..
    سوف ترى الخير غداً!

    وبعد عام زارنا
    ومرة ثانية قال لنا:
    هاتوا شكاواكم بصدق في العلن ..
    ولا تخافوا أحداً .. فقد مضى ذاك الزمن ..

    لم يشتك الناس ..
    فقمت معلناً:
    أين الرغيف واللبن؟
    وأين تأمين السكن؟
    وأين توفير المهن؟
    وأين من يوفر الدواء للفقير دونما ثمن؟

    معذرة يا سيدي :
    وأين صاحبي حسن؟

    ،
    ،


    أخيراً ،،

    لكل صاحب مسؤولية ،،

    إذا ظلــــــم المليــــك ،، وحاجبــــاه ،،
    وقاضي الأرض أسرف في القضاء ،،

    فويــــل ،، ثم ويـــــل ،، ثم ويــــــل ،،
    لقاضي الأرض من قاضي السماء ،،

    ،



















    منقول :eek:
     
  2. مصلح

    مصلح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    الكمال لله سبحانه
     
  3. مصلح

    مصلح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    الكمال لله سبحانه وتعالى
     
  4. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    إلا وين راح حسن :)
     
  5. قاصد خير

    قاصد خير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2003
    المشاركات:
    64
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    توضيح من شركة الباحة للاستثمار والتنميه
    2007-05-20 08:53:59
    رد على الاستفسار الموجه من هيئه السوق المالية لشركة الباحة للاستثمار والتنميه ، فان الشركة تود أن توضح لمساهميها الكرام بأنه لايوجد لدى إدارة الشركة أى تطورات أو معلومات مهمه تهم المساهم في الوقت الحالي0


    وبعدها بستة ايام فـــــــــــــــــــــــقط

    تدعو شركة الباحة للاستثمار والتنمية السادة المساهمين إلى تسديد قيمة القسط الأخير من قيمة السهم بواقع ( 2.5 ريال) للسهم الواحد
    2007-05-26 15:59:55

    تدعو شركة الباحة للاستثمار والتنمية جميع السادة حملة أسهم الشركة إلى سداد القيمة المتبقية من قيمة السهم والتي تساوى (2.5 ريال ) للسهم الواحد من تاريخ السبت 23/ 5/ 1428هـ الموافق 9/ 6/ 2007م حيث سيتم إيقاف تداول سهم الشركة بسوق الأسهم لمدة ( 10 ) أيام عمل من تاريخ 9/6/2007م وذلك لغرض إتاحة الفرصة للسادة المساهمين لتسديد القيمة المتبقية من قيمة السهم والتي تساوى (2.5 ريال ) وذلك عن طريق البنك الأهلي التجاري في جميع أنحاء المملكة ، وعليه فإن الشركة ترجو من السادة المساهمين سرعة السداد لكي يعود تداول سهم الشركة إلى سوق الأسهم كما وترجوا من السادة حملة الشهادات القيام بإيداع شهاداتهم في المحافظ الخاصة بهم أو مراجعة البنك الأهلي حيث سيقوم البنك بفتح محافظ لهم ومن ثم استلام سدادهم للقيمة المطلوبة ، هذا ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية( 077223333-077228511 أو جوال رقم 0552951161) والله الموفق .
     
  6. سماسم

    سماسم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2006
    المشاركات:
    813
    عدد الإعجابات:
    0
    لكل صاحب مسؤولية ،،

    إذا ظلــــــم المليــــك ،، وحاجبــــاه ،،
    وقاضي الأرض أسرف في القضاء ،،

    فويــــل ،، ثم ويـــــل ،، ثم ويــــــل ،،
    لقاضي الأرض من قاضي السماء ،،
     
  7. ابوالشباب

    ابوالشباب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2007
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    و الله اخوي مو بس قهر لا شيئ يموت كمان

    بس زي ما قال المثل ( يالي زينا تعال عندنا )

    هيئة المال و الهوامير حبايب

    الله يعيننا عليهم
     
  8. كنج البورصه

    كنج البورصه عضو محترف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2006
    المشاركات:
    497
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الجوف
    لا نملك الا ( لاحول ولاقوة الا بالله )