من حكمة الله سبحانه

sa3od29

عضو نشط
يقال ان هناك امرأه مصرية الجنسية .....اتاها مولود اول وفي رجله ستت اصابع فقامت الام مع الاطباء فقطعو الاصبع الزائد...وفي المره الثانيه اتاها مولود بنفس الحاله وقطعو اصبعه الزائد وفي المره الثالثه اندهش الاطباء من ما رأوه من مولودها الثالث...حيث وجدو له اربع اصابع ومكتوب على ساقه(زدنا فنقصتم...فنقصنا فزيدو) فادركو ان الله سبحانه وتعالى له حكمة في جميع خلقه

سبحانك الغفور الرحيم سبحانك الجبار الحكيم سبحانك القوى المتين سبحانك الرزاق العليم سبحانك العظيم الكبير سبحانك الرؤوف الودود
سبحانك الواحد الاحد الفرد الصمد سبحانك انك على كل شي قدير

مغامرجي

موقوف
يا اخي قدرة الله سبحانة مطلقة , ولكن عطنا الدليل على الكلام الي قلتة ..

TechnoFund

عضو متميز
يا اخي قدرة الله سبحانة مطلقة , ولكن عطنا الدليل على الكلام الي قلتة ..

ما من شيئ على الله بعزيز، فإن كنا نؤمن ونوقن بالحياة بعد الممات فإما إلى جنة وإما إلى نار، فنحن نؤمن بقدرة الله تعالى في كل ما هو معجز وفوق طاقة وإستيعاب عقولنا ولله في خلقة آيات. وكي لا يتم تأويل الاحاديث، ودس الأقاويل، وأن ننسب إلى الله شيئا من غير دليل فهو لا شك أمر يوجب وقفة. لابد من أن يكون لكل حادث معجز دليل سواء بصورة أو صوت او ما شابه وإلا لقال من شاء ما شاء.

دمتم على الخير

sa3od29

عضو نشط
اولا انا اعتذر للاخوه على كتابة موضوع من دون دليل...والكلام هذا سامعه قبل سنوات ...والشي الثاني الي احب اوصله للاخوه ان طريقة الرد جنه استجواب,,,وانا اقدم اعتذاري عن عدم وجود دليل ....لكن الاكيد ان قدرة الله سبحانه مطلقه كلامك صحيح :)

نيويورك

مستشار قانوني
جزاك الله خير على الرد الطيب .. و الكلام الطيب

ماكو شي صعب علي الله سبحانه وتعالي بس لا زم الانسان يشغل مخه اشوي وماكل شي ينقال يتصدق البدع ذبحتنا ياخي

yoyo1983

عضو نشط
سبحان الله

" قاصد خير "

عضو نشط
اولا انا اعتذر للاخوه على كتابة موضوع من دون دليل...والكلام هذا سامعه قبل سنوات ...والشي الثاني الي احب اوصله للاخوه ان طريقة الرد جنه استجواب,,,وانا اقدم اعتذاري عن عدم وجود دليل ....لكن الاكيد ان قدرة الله سبحانه مطلقه كلامك صحيح :)

لا عادي جدااا انت ماقلت شي غلط ولا ألفت من عندك والله سبحانه قادر على كل شي ولكل حادث ماء مكان وزمان وربما هذه المعجزه خصها الله لوالدين الطفل والاطباء وربما وهو الأرجح ان هذه المعجزه ما أخذت دور أعلامي وأنتم تعلمون بأن المعجزات في عصرنا دليلها القاطع الصوت والصوره ورأيتم بعض الأشياء المزيفة الغير صحيحة وصدقتم ذلك ليش ؟؟ لأنها أخذت دور أعلامي كبير على سبيل المثال وليس الحصر البنت أللي قالو عمانية مسخها الله حيوان وأأأخر شي طلع حيوان مصنوع من الشمع ..

أعلى