عقد جامبو للمخازن من كويت نيوز مبروووك

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة خسران ولكن, بتاريخ ‏30 مايو 2007.

  1. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    مصدر مسئول في اجيليتي: البنتاغون يوافق على تجديد عقد جامبو لأجيليتي

    مبرووووووووووووووووووووكين;)
    المصدر كويت نيوز
    www.kuwaitnews.mobi


    للاشتراك بالخدمة الاقتصادية ارسلf للرقم92269
     
  2. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    يعطيك العافيه على هالخبر , وجزاك الله خير
     
  3. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    ياعمى ما صارت عقود شنوا فايده بلايين العقود اذا صافى الربح لاشىء
     
  4. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    تدرى ليش ماكو فايده , لأنك مو متفائل :d تفائلوا بالخير تجدوه وان شاء الله تشوف اللى يسرك و يسر الجميع , بس خل نتأكد من الخبر
     
  5. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    عقد والله مصيبه لا تقول عقد الناس تفرح وانا احبط

    السبب : مثل ما قالوا الاخوان عقد وراه عقد شنو الفايده احنا متفائلين لانه احنا مسلمين بس الصبر الى متى تاخذ فلوسى وتحكرها خمس سنين وقولى تفائل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما نتفائل اله اذا علق السهم الى الحد اللى نكون فيه طالعين براس مالنا وهذا يبيله معجزه
     
  6. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    مو قضيه عدم تفاؤل المسئله ببساطه ان العقود هذه ليست مؤكده استهلاك المبلغ كله هذى وعد بلشراء او التشغيل المعنى ان مده العقد يمكن تنتهى وما يكون الشغل بذاك الضخامه لعدم الحاجه للعديد من الخدمات المسجله فى العقد
     
  7. اخو دنيا

    اخو دنيا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2006
    المشاركات:
    65
    عدد الإعجابات:
    0
    السلاام ومبروك لهل المخازن والله يرزق من فيهااااااااااااا
    وفيه اشااااااعه طالعه علي مجموعه البحر ان الوليد بن طلااال يبيي يدخل علي المنتجعااات ويبي حصه فيهاااا والله اعلم
     
  8. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    كلام جميل , بس المشكله ان سوقنا صار سوق مضاربات , الغالبيه بما فيهم المحافظ , اتجهوا للمضاربات اكثر من الإستثمار , والكميات الكبيره الى جمعوها بالفتره السابقه باقل من دينارين للسهم الواحد , اكيد راح يصرفونه علينا بربح خيالى لهم , ومثل هالعقود فرصه حلوه للتصريف , بس الشاطر واللى الله كاتبله اهو اللى يقدر يقتنص الفرصه و يبيع قبل لا الفاس يطيح بالراس وما يلقى احد يشترى , اتمنى انك فاهم اللى انا اقصده
     
  9. NaaaaR

    NaaaaR عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    310
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد انه اليومين اللى طافو كان فيه شراي قوي على 1900 و 1920 ممكن يصير تصريف يوم السبت على الخبر هذا لانه المثل يقول اشتر بالاشاعه وبيع بالخبر
     
  10. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    لا تستبعد , كل شى جايز , بس اهم شى ان الخبر يطلع صحيح قبل يوم السبت , وكل ما كان العقد كبير , زادت تعليقات السهم , وان شاء الله , الخبر يطلع صحيح و العقد يكون كبير والخير يعم على الجميع
     
  11. MAFLO3

    MAFLO3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2007
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انشاءالله يتفاعل السهم مع الخبر
     
  12. ALMFJR

    ALMFJR موقوف

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,129
    عدد الإعجابات:
    0
    طبعا مبروكين شباب وخاصة حق اخوى العوضى لانة صبر وان شاء الله سوف ينول
     
  13. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    جم قيمة العقد ؟؟؟؟؟
     
  14. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    تسلم يا الغالى , والكل صبر , وان الله مع الصابرين , حتى لو الشركه ما اكدت الخبر , كافى عندنا الأمل , وتفائلوا بالخير تجدوه
     
  15. وسيط محترف

    وسيط محترف موقوف

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    اللعبة محفوظة والعميلة واضحة

    ياجماعة انتوا للحين ماحفظتوا اللعبة 000000

    الحبيب كل ما يبى السهم ينزل000 حط الملايين وضغط على السهم + جم تصريح للصحافة عن ارباح الشركة + اشاعات دخل السوق عن المنطقة الحرة قبل!!

    وما تذكرون قبل جم شهر يوم يقول ان ارباح المخازن مو شى وبعدها بجم يوم ينفى ليش ما نفى بنفس الوقت؟؟؟؟؟؟

    واليوم اللى يجمعون الكميات اللى يبونهاويكتفون 00اول شى يطلعون اشاعة + خبر عن عقد كان بالاول ملايين وصارت مليارات وبعدين بيصير ترليون +ويطلع الحبيب بالجرايد ويعلن عن ارباح وتوزيعات بالهبل

    علشان جذى ماتشفون السهم محصور بين 1700 الى 2200 ومايصعد اكثر لأن عارف اذا صعده الناس ناطرينه فوق لو تحسبونها صح تلقون طول السنة يضارب على حسابكم ويطلع السهم عليه 1.700 وبايعه 12دينار ف ليش يصعده 300فلس طالع وبايع فلس300نازل وشارى فى لعبة احلى من جذى؟!!!!
     
  16. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    انا موافق

    الكلام معقول انا سويت جذى وخففت خسارتى لانى مقتنع انه ما راح يصعد علشان الناس كلهم ناطرينه لانهم كلهم خسرانين فيه ووالدى قاعد يقولى لا تغامر والحين اهو خسران 100% وانا والحين الحين والحمد لله خسران بس 30% والايام الجايه انا متاكد ومافى شى صعب على الله بعوض الباقى واتمنى انكم بعد تربحون لانكم داخلين السوق تربحون في اللى مثلى متسلف والله واللى ماخذ قرض وهذوله بهذلونا والله الله بس ستر على وبردت عليه فى اسهم بعد ثانيه
     
  17. ALMFJR

    ALMFJR موقوف

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,129
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    توضيح بسيط
    عقد الجامبو كله 3 مليار
    على 5 سنوات من 2005
    كل سنه لازم يتم تمديد العقد
    يعني لو نقسم 3 مليار على
    5 سنوات يطلع كل سنه
    حوالي 700 مليون
    وهذا تمديد للعقد
    لكن التمديد يعطي دفعه
    لسوق والمخازن في الفتره القادمه
    والله اعلم
     
  18. وسيط محترف

    وسيط محترف موقوف

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    لعبوا معاهم

    ضاربوا معاهم لا تستثمرون 100فلس طالع و100فلس نازل
     
  19. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    والله يا الوسيط المحترف كلامك فيه نوع من الصحه.... الناس وعت وفقدت الثقه والمصداقيه بالمخازن... مطلوب التريث لين نشوف هل الخبر صحيح ام ألعوبه جديده... لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين..
    لكن المشكله الناس مو راضيه تفهم.. بسرعه ينسون , وتبحلق اعيونهم علي الاشاعات ويفرحون ثم ينصادون.
     
  20. وسيط محترف

    وسيط محترف موقوف

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    285
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوى لا تلومهم يبون يعوضون 00000بس انشالله يرتفع السهم ولا يطلعون طلعة مثل كل مرة والناس تربح هالمرة 000تصدق مرة اخذت المخازن اجل على 1720 بس من الخوف قطيتها بعد يومين 1820 مع انى كنت عارف انها بتوصل اكثر بس مالهم امان يضاربون حتى على 20 فلس