مكاتب تاجير

الحالة
موضوع مغلق
ممكن تلفونات مكاتب الاجاره للمده الطويله بس سيارات راقيه مثل اودي او رنج او مرسيدس (سيارات جخ):d

شباب لقيت رنج سبورت 2007 ايجار لمدة سنه 570 ومقدم 1000
تامين شامل و4200 كيلو بالشهر
شرايكم زين

rakan_yes

عضو نشط
اخوي مستقمر صغير

اذا تبي نصيحتي وانا اخوك
خلك معااااي والله الي يكتب الي فيه الخير

شوف حبيبي

هات اذنك

انا توني راد من قطر مشتري رنج سبورت موديل 2006 لونه عشبي تقريبا والموووووووووتر جديد بمعنى الكلمه
تعرف كم كلفني
21= الف دينار شامل مع تذكرتي وسكني في الفندق لا وازيدك من الشعر بيت مع حتى فرارتي في قطر لمدة يومين
المهم
شوف الفرق
عندي العداد مفتوووووووح واسااافر فيه اي مكان ابي باي وقت ماحاتي احد ولايتفضل علي احد
خلني بعد سنه ابيعه بسعر ممكن يوصل 20 الف او خلنا نقول 18 الف لان معروف الرنج لازم فيه خساره مو مثل المرسيدس يمسك سعره ولا التويوتا صح صح كلامي اعتقد صح وهو عين العقل

انت اذا اجرته لمدة سنه راح تدفع 570 بالشهر يعني بالسنه =6840 دينار+المقدم 1000 دينار راح يكون الاجمالي عليك =7840 دينار راح تكون خسران هالمبلغ في سنه من خلال انك راكب رنج سبورت بالكويت ماتقدر تسافر محدود الكيلوا متر تخاف تعطيه احد من الاهل ولا الربع

شوف الرفرق بين انك تشتري الموتر وبين انك تاجره
والاختيار الاول والاخير طبعا لك
تقبل تحياتي
اخوك
rakan

اخوي مستقمر صغير

اذا تبي نصيحتي وانا اخوك

شوف حبيبي

هات اذنك

انا توني راد من قطر مشتري رنج سبورت موديل 2006 لونه عشبي تقريبا والموووووووووتر جديد بمعنى الكلمه
تعرف كم كلفني
21= الف دينار شامل مع تذكرتي وسكني في الفندق لا وازيدك من الشعر بيت مع حتى فرارتي في قطر لمدة يومين
المهم
شوف الفرق
عندي العداد مفتوووووووح واسااافر فيه اي مكان ابي باي وقت ماحاتي احد ولايتفضل علي احد
خلني بعد سنه ابيعه بسعر ممكن يوصل 20 الف او خلنا نقول 18 الف لان معروف الرنج لازم فيه خساره مو مثل المرسيدس يمسك سعره ولا التويوتا صح صح كلامي اعتقد صح وهو عين العقل

انت اذا اجرته لمدة سنه راح تدفع 570 بالشهر يعني بالسنه =6840 دينار+المقدم 1000 دينار راح يكون الاجمالي عليك =7840 دينار راح تكون خسران هالمبلغ في سنه من خلال انك راكب رنج سبورت بالكويت ماتقدر تسافر محدود الكيلوا متر تخاف تعطيه احد من الاهل ولا الربع

تقبل تحياتي
اخوك
rakan

كلامك 100 % وعين العقل تريث وانا اخوك

اخوي مستقمر صغير

اذا تبي نصيحتي وانا اخوك

شوف حبيبي

هات اذنك

تعرف كم كلفني
المهم
شوف الفرق

تقبل تحياتي
اخوك
rakan

مشكوووور علي هالنصيحه وانا مابي اشتري وانت لاتنسا تامين شامل افيدلك واامنلك

rakan_yes

عضو نشط
اخوي مستثمر صغيرون
مسااااااء الخير

اسف حبيبي موتري مو للبيع
لاتفهمني غلط فديتك

النصيحه لك بالفعل

اتمنا تفهم كلامي صح
انت ماشااء الله عليك من طروحاتك تؤخذ الحكمه من لسانك وعقلك
تقبل تحيات اخوك

مشكووووووووووووووووووووووووووور وراح افكر تدري انا كل بيتنا اجار باجار ولا سياره عندنا تمليك من مسكت زمام الامووووووور وانا جذي خطتي ومشيتهم عليها
موفق اخوي

Zero

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى