هدية للمشاركين بالمنتدى

فهد الفهود

عضو نشط
بالسابق ذكرت انه الموضوع :

مصاخه

والحين اقول انه الموضوع :

سخافه​

وسيط محترف

موقوف
ياخوى فهد الفهود ليش سخافة عندك سهم احسن قول وحط تحليلك وتوقعاتك احسن من هالكلام الله يسامحك

فهد الفهود

عضو نشط
يا خوي يا وسيط محترف

سويت لنا سالفه طويله عريضه

ما كان باجي الا ان نصوت مثل ستار اكاديمي

دراسة ودراسة ومفاجئه وما راح احط الخبر الا بعد 24 ساعه

بالآخر ما عندك الا انه السهم رابح اربع فلوس

شنو هالدراسه سلم لي عالدراسة سلم لي عالمفاجئه

عندي سهم احسن منه الف مره ارباحه 20 فلس ما راح اقول الا الإسبوع الياي

وسيط محترف

موقوف
يا خوي يا وسيط محترف

سويت لنا سالفه طويله عريضه

ما كان باجي الا ان نصوت مثل ستار اكاديمي

دراسة ودراسة ومفاجئه وما راح احط الخبر الا بعد 24 ساعه

بالآخر ما عندك الا انه السهم رابح اربع فلوس

شنو هالدراسه سلم لي عالدراسة سلم لي عالمفاجئه

عندي سهم احسن منه الف مره ارباحه 20 فلس ما راح اقول الا الإسبوع الياي

اهو مو على الارباح طال عمرك وبس على رخص السهم وجم حقق العام وجم كان سعره وجم وصل وجم حقق هالسنة ومن داخل عليه

فهد الفهود

عضو نشط
اهو مو على الارباح طال عمرك وبس على رخص السهم وجم حقق العام وجم كان سعره وجم وصل وجم حقق هالسنة ومن داخل عليه

نفس الحجي ينطبق على 90% من الأسهم المدرجه

khalid2002

عضو نشط
اذا السهم عقار برافوووو عليك وسيط ( احب سهم الى قلبى ) 00 وبعدين للاسف اكثر المتداولين يبون ثراء سريع من الاسهم يشترون ويبعون واخرتها خسارة 0 ترى للامانة كلام عدل اشتر السهم الرخيص تضمن صعودة ولاتنسون الاسهم الرخيصة تعتبر لقمة القاضى لكبار المضاربين احسلك من سهم تشترية فوق الدينار واخرتها يروح للربع مثل التنظيف وبيان والمجموعة 00الخ 0 عندكم اسهم ماخذت حقها مثل عقار والامان واصول ولولوة وصكوك والصفوة 000 الخ برافووو عليك وسيط 00

هامور فقير

عضو نشط
نفس الحجي ينطبق على 90% من الأسهم المدرجه

ونفس الحجي يافهد الفهود ينطبق علي 0% من الاسهم اللي تقول عنها الحين الرجال ماقصر وجزاه الله خير حاط لكم تحليل فني ومتعب عمره مع الاخبار والمتابعه وانت تقول سخافه ولا مصاخه عيب عليك ياخي هذا بدال ماتقوله مشكور ويعطيك العافيه بس ماعليه وسيط ترى الشجره المثمره دايما تقذف ومشكور وماقصرت

فهد الفهود

عضو نشط
ممكن توضح وين التحليل الفني اخوي هامور

khalid2002

عضو نشط
فهد الفهود لو اعرف ان سهم يعلق بكرة مثل ماتبى ترى اخذتة حق نفسى وماقلت لاى شخص علية 0 عموم المنتديات تعطيك اسهم لها تحريك خلال فترة وجيزة انت شنو متوقع من الاخ وسيط يعطيك سهم تبية يعلق بكرة معاك 0 اللة انعرف بالعقل ماشفناة

TouchQ8

عضو نشط
انا قايلكم من امس انه يقصد سهم عقار لأنه باين على السهم فيه حركه ومني انا اقول توكلو على الله ترى السهم بيرتفع ارتفاع خيالي خصوصا انه في محافظ راح تدخل عليه :)

خبير النفط

عضو نشط
السهم غير متوافق فقط للعلم

شبروح

عضو نشط
عقار سهم ممتاز معاه الثمار

من حيث رخص السعر

وسيط محترف

موقوف
اذا السهم عقار برافوووو عليك وسيط ( احب سهم الى قلبى ) 00 وبعدين للاسف اكثر المتداولين يبون ثراء سريع من الاسهم يشترون ويبعون واخرتها خسارة 0 ترى للامانة كلام عدل اشتر السهم الرخيص تضمن صعودة ولاتنسون الاسهم الرخيصة تعتبر لقمة القاضى لكبار المضاربين احسلك من سهم تشترية فوق الدينار واخرتها يروح للربع مثل التنظيف وبيان والمجموعة 00الخ 0 عندكم اسهم ماخذت حقها مثل عقار والامان واصول ولولوة وصكوك والصفوة 000 الخ برافووو عليك وسيط 00

مشكور اخوى والله انت فاهمنى

وسيط محترف

موقوف
ونفس الحجي يافهد الفهود ينطبق علي 0% من الاسهم اللي تقول عنها الحين الرجال ماقصر وجزاه الله خير حاط لكم تحليل فني ومتعب عمره مع الاخبار والمتابعه وانت تقول سخافه ولا مصاخه عيب عليك ياخي هذا بدال ماتقوله مشكور ويعطيك العافيه بس ماعليه وسيط ترى الشجره المثمره دايما تقذف ومشكور وماقصرت

الله يعطيك العافية على هذا الرد اللى يشجع وماقصرت

خبير النفط

عضو نشط
[quoteليش غير متوافق............... وشكرا][/quote]
على حسب اخر تحديث لشركه الجمان هذه الشركه غير شرعيه لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال بلجمان

وسيط محترف

موقوف
فهد الفهود لو اعرف ان سهم يعلق بكرة مثل ماتبى ترى اخذتة حق نفسى وماقلت لاى شخص علية 0 عموم المنتديات تعطيك اسهم لها تحريك خلال فترة وجيزة انت شنو متوقع من الاخ وسيط يعطيك سهم تبية يعلق بكرة معاك 0 اللة انعرف بالعقل ماشفناة

ماقصرت والله يعطيك العافية

ياجماعه السهم انا كنت متابعه الاسبوع اللي طاف كان يشتري 132 و134 واخر التداول يقفله 130 كل يوم هذا معناها تجميع
المحترف اسمع هذا الخبر في واحد اعرفه يملك 20 مليون في شركة عقار والرجال الحمد لله مو محتاج شئ عطو 200 فلس في كميته ورفض

أعلى