واحد من مدارء المحافظ

الحالة
موضوع مغلق

وسيط محترف

موقوف
تكفون يامشرفين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مايجامل

موقوف
الله يكون بعونك اخوى ما يجامل وانا بعد صارلى اللى صارلك بس انا مو شيك مفتوح جزء من المال ماحب اذكره وتم الرفض من قبلى وما طلبت منه انه يرفع سعر الجزء من المال كان الرفض مبدئى
الكويت مو للبيع :)

أخوي أبو فلسين

أولا جزاك الله ألف خير على مافعلت

وغيرك لم يفعل ما فعلت وهذا سبب غضبهم

bnyder2002

عضو نشط
ديره كامله تحت الماي

Bo_Ahmad

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله​

:eek: :( :eek:

مايجامل

موقوف
ديره كامله تحت الماي

أخوي bnyder2002

صدقت محافظ كامله تحت الأعضاء

تعرفون الحين أن المهند رسل رساله الى المشرفين يشكي

أعرف طرقه والاعيبه

SADOO

عضو نشط
اسمعوا السالفه والله صدق .
أتصل عدنان المسلم يبي عدد 2 سيارة ليكزس من الساير ورفضت الوكالة التسجيل لأن يجب تحصيل المبلغ أولا ورفض الساير البيعة بكبرها المهم زعل عدنان ومن عقبها قامت دار الأستثمار بجلب الليكزس عن طريق المملكة العربية السعودية وحطت أعلانات كبيره بالجرائد عن أفضل وأرخص الأسعار والصفقات في الكويت عن طريق شركتهم اوتو سيتي وعلى أنها مكفولة لدى الوكيل ( المقصود الساير بالكويت ) لأن الوكيل باللمملكة يبيع سيارات تويوتا على أنها مكفولة في جميع دول الخليج ، المهم قام الساير بطرد مندوب دار الأستثمار من الوكالة وأغلاق مكتبهم لأنهم يخربون على الساير كوكيل تويوتا المعتمد والوحيد لدى الكويت وحطوا أعلان بالجرائد الرسمية داخل الكويت بأن وكالة الساير لاتكفل أي سيارات ليست عن طريق الساير فقط ، وصار مشكلة كبيرة بين الساير ودار الأستثمار .
وهذه أمور حبيت أوضحها لكم بأن المدراء ورؤساء التنفذيين لهم سلطة ونفوذ لدى الجميع وماأدراكم عن مدراء المحافظ والصناديق .

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
ديره كامله تحت الماي
هههههههههههههههههههه والله مت من الضحك

شلون طرت على بالك ....

ياجماعه اخونا ما يجامل ذكر الموضوع الي يبي يصدق يصدق والي ما يبي يصدق شي راجعله .. ارجوا من الاخوان الاعضاء عدم التعليق بما يمس اخونا ما يجامل

قاروه

بوعبدالعزيز
أخوي bnyder2002

صدقت محافظ كامله تحت الأعضاء

تعرفون الحين أن المهند رسل رساله الى المشرفين يشكي

أعرف طرقه والاعيبه

العضو ما يجامل ...

حبيت اصحح لمعلوماتك لم يقم المهند بمراسلة احد المشرفين .

وسواء ان كنت انا متواجد بالصفحه او احد اخواني المشرفين فهذا عمل المشرف متابعة كل ما يكتب بالمنتدى بأي موضوع .

الموضوع مغلق .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى