افا الرشاوي ماعاد تنفع هل يومين (والاتي لحالوهههههههههه)

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة عائض بن فيصل ال رشيد, بتاريخ ‏2 يونيو 2007.

  1. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    الف مبروك للجمهور النصراوي والسعودي جميعاً فالله يمهل ولا يهمل

    تجرعت جميع الاندية ومسولئيها وجماهيرها القهر والعذاب حسبنا الله ونعم الوكيل


    من صبر ظفر


    هاهو زملاكم لعيبة الاتحاد الابطال يسحقون فريق الظلم والعدون فالف الف مبروك لكافة الجماهير السعودية عامه والاتحادية خاصة
     
  2. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    يا صباح الخير ,,,

    تدري وش أحسن شيء في المباراة ؟!




    أحس انك ابتقول الكبري هههه


    على العموم مهوب الكبري , أحسن شيء كان هي ضمة الدعيع لسيقانة يوم دخلت الكورة كبري ,

    يعني الكبري عايدي با النسبة للدعيع ==> متعود !
    لكن ضمة سيقانة شيء جميل جدا


    بيني وبينك الهلال كان يبحث عن طرد او بلنتي , وهذا الي خلاة يضيع في المباراة , يبدوا ان مديري الاتحاد الفني والاداري نبهوا الاتحاد بعدم الانبراش قرب منطقة الجزاء .
     
  3. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    وانت الصادق احسن شي في المبارة البزر اللي راح يبكي عند جده


    بس الظاهر ماشافوها الا اللي حضرو في الملعب

    انت ابو رواف شكلك شايفها في الشلال <====( وش دراني يمكن ماعندكم دش)
     
  4. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    لا والله شايفها في منزل صديق لي ماقابلتة منذ 9 سنوات , وهو هلالي لذلك انواع المجاملات :)

    اما البزر فلا تلومة ماقد ضرى على الهم , والمشكلة بعد كم سنة ابيصير شاعر وابيكتب زي أشتكي لوسادتي دنياي وأسمعها تنوح .!!! وهو ماقد تعدى برنيطة باب بيتهم .!
     
  5. yaser.s

    yaser.s عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية - الرياض
    حـــــــرام عليكم


    الا ياابو فيصل قل الدنبوشي

    من بدأ الشوط الثاني ولا هجمة

    وطاح ياسر


    بس الله المستعان

    والوعد الدوري القادم بحله الجديد

    وعلى فكرة فيه جمعية عمومية للنصر بتغيير الأدارة :)
     
  6. تكتيك*

    تكتيك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كثير السفر
    أهم شي الهلال انهزم

    كيف ووشلون ما يهم


    يا حسرة طول الدوري وهو الأول واخرتها يطلع بلوشي :)
     
  7. Swing

    Swing عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2006
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    صدق الامير عبدالرحمن بن سعود الله يرحمه يوم قال ( حطو كاسين واحد للهلال و واحد تلعب له باقي الانديه) .

    يمهل ولايهمل

    ويستاهل نادي الاتحاد وعقبال النصر يسترد امجاده ويربي نادي النواعم و والواسطه ههههههه
     
  8. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    الف مبروووووووووك للفايززززززز

    وهارد لك للمهززززززوووووووووم

    سلالالالالالالالالالالالالالالالالام
     
  9. ابوالشباب

    ابوالشباب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2007
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    وش فيكم قايمين على الزعيم
    و مسألة انه كان متصدر الدوري هذا فخر لنا :)
    يعني احسن فريق ;)
    و اما الهزيمة امس فالمثل يقول ( لكل جواد كبوة ) ;)
    و انشاء الله موعدنا الدوري الجاي بالخير .:cool:
    و العالمية انشاء الله بنجيبها لكم :p
     
  10. fantastic

    fantastic عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    294
    عدد الإعجابات:
    0
    الموضوع كله كوم لأني ما اهتم بالكورة من الأساس والبرنيطه كوم ثاني
    ذكرتني يوم اعمر بيتي القديم
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول