عملة ورقية عثمانية

الحالة
موضوع مغلق

Volcano

عضو نشط
للبيع عملة ورقية عثمانية قديمة جداً، إصدار 1331 هجري (سنة 1912 ميلادي).

مرفق صورة العملة ...

المزاد مفتوح لمدة 5 أيام فقط ابتداء من اليوم السبت 2 يونيو 2007 وحتى يوم الأربعاء 6 يونيو 2007.

نبدأ المزايدات ... وأتمنى أن تكون من نصيبكم إنشاء الله ...

والله ولي التوفيق ...

مع خالص الشكر والتقدير والاحترام ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 187.2 KB   المشاهدات: 1,157

Volcano

عضو نشط
For Your Information: Just I have one paper from that​

السراي

عضو نشط
ابدأ المزايده بدينار

Volcano

عضو نشط
ابدأ المزايده بدينار

مشكور أخوي وما تقصر على بدايتك للمزايدة ...

مع العلم بأن القيمة الأصلية لهذه العملة هي 110 دينار كويتي ..

عملة عثمانية نادرة جداً ... وفي الدول الأجنبية تباع هذه العملة بمبلغ يفوق الـ 200 د.ك.

تحياتي ،،،

Volcano

عضو نشط
Refresh

Volcano

عضو نشط
Refresh

sa3od29

عضو نشط
فالكون ممكن تقولي من وين حصلت العملة هذه...وياليت تقولي بشكل سرى على الخاص...لان الشغلات هذه تراث عند عايله معروفه بالكويت..احنا عندنا تراث بعايلتنا بس بشكل عام ومعروف عنا بالشي هذا ومختومه بختم العصملي محمد عثمان باشا....والعمله هذه موجوده عند عوايلنا بس....وشغلات شكثر موجوده ومختومه بختم العصملي والختم مو موجود بالعمله هذه....فشلون تقول شي نادر ممكن تكون مزوره بالشكل بس

بوعزيز

عضو نشط
فالكون ممكن تقولي من وين حصلت العملة هذه...وياليت تقولي بشكل سرى على الخاص...لان الشغلات هذه تراث عند عايله معروفه بالكويت..احنا عندنا تراث بعايلتنا بس بشكل عام ومعروف عنا بالشي هذا ومختومه بختم العصملي محمد عثمان باشا....والعمله هذه موجوده عند عوايلنا بس....وشغلات شكثر موجوده ومختومه بختم العصملي والختم مو موجود بالعمله هذه....فشلون تقول شي نادر ممكن تكون مزوره بالشكل بس

كبسة :D

Volcano

عضو نشط
أخواني الأعزاء ... Fesalll - Sa3od29 - بو عزيز

للتأكد من صحة العملة بإمكانكم فحصها لدى أي خبير متخصص بالعملات في الكويت وذلك للتأكد من صحة العملة وهذا من حق المشتري بالتأكد من أن العملة أصلية 100 %.

لقد تم فحص العملة في عدة أماكن في السعودية والإمارات وسوريا وإيران وتم التأكد بأن العملة اصلية.

لمن يرغب بفحص العملة أو شرائها مراسلتي على الخاص وشكراً.

وأتمنى أن تكون من نصيبكم ...

مع خالص الشكر والتقدير والاحترام ،،،

Volcano

عضو نشط
السيريل نمبر بالانجليزي

اخاف تذاكر مو عملات صج اصليه

أخي العزيز ... العملة اصلية 100 % وبإمكانك فحص العملة والتأكد منها لدى أي خبير متخصص بالعملات القديمة، وهذا من حقك إذا رغبت بالشراء.

أنا بصراحة مو خبير بالعملات عشان أقولك شلون موجود الرقم بالأجنبي .

وشكراً ...

Volcano

عضو نشط

أخي العزيز:

تم الرد بشكل موضح وبالتفصيل على الخاص ...

وشكراً ...

sa3od29

عضو نشط
مشكور اخوي فالكون على الرد واخواني المشاركين انا بوضح لكم شي علشان ما اقطع رزق احد ولا اتسبب في وقف بيعه او التشكيك في السلعه
جميعنا ابناء عوائل وقبائل وكل منا له تاريخه الخاصه وشؤونه...انا اذكر وارد مره ثانيه ان عوائلنا كقبيلة (شمر) لها تاريخها الخاص عن باقي القبائل وذلك لوجودنا في الجزيره العربيه مع دخولنا للحكم العثماني بحكم الاقليم الموجود للقبيلة..مع ولائنا لدولنا وولائي لدولة الكويت.ذكرت للاخ فالكون وانا ما اقصد اني اوقف البيع اني اطلب اسم العائلة بالخاص..لان العوائل الحافظه للتاريخ القديم كانت من عوائلنا وانا ضربت له مثل ان السيوف القديمه والدلال والدروع والعملات كانت لدي عائلتنا بشكل خاص وللقبيلة بشكل عام...وذكرت ان جميع ماسبق لها ختم العصملي لان جميع التجاره كانت تكتب باسم محمد عثمان باشا حاكم الدولة العثمانيه الاسلاميه واصدر جميع التجاره باسمه هذا قبل اكثر من ثلاث مائة سنه...وتبين ان العمله هذه من التاريخ 1912 فتعتبر من العملات النادره...وانا اتاسف للاخ على عدم تاكدي من التاريخ واقول الله يرزقك انشالله

Volcano

عضو نشط
مشكور اخوي فالكون على الرد واخواني المشاركين انا بوضح لكم شي علشان ما اقطع رزق احد ولا اتسبب في وقف بيعه او التشكيك في السلعه
جميعنا ابناء عوائل وقبائل وكل منا له تاريخه الخاصه وشؤونه...انا اذكر وارد مره ثانيه ان عوائلنا كقبيلة (شمر) لها تاريخها الخاص عن باقي القبائل وذلك لوجودنا في الجزيره العربيه مع دخولنا للحكم العثماني بحكم الاقليم الموجود للقبيلة..مع ولائنا لدولنا وولائي لدولة الكويت.ذكرت للاخ فالكون وانا ما اقصد اني اوقف البيع اني اطلب اسم العائلة بالخاص..لان العوائل الحافظه للتاريخ القديم كانت من عوائلنا وانا ضربت له مثل ان السيوف القديمه والدلال والدروع والعملات كانت لدي عائلتنا بشكل خاص وللقبيلة بشكل عام...وذكرت ان جميع ماسبق لها ختم العصملي لان جميع التجاره كانت تكتب باسم محمد عثمان باشا حاكم الدولة العثمانيه الاسلاميه واصدر جميع التجاره باسمه هذا قبل اكثر من ثلاث مائة سنه...وتبين ان العمله هذه من التاريخ 1912 فتعتبر من العملات النادره...وانا اتاسف للاخ على عدم تاكدي من التاريخ واقول الله يرزقك انشالله

mashkoor okhoy o ma teqqaser, Thanks a lot for your efforts and cooperation's.

Volcano

عضو نشط
للرفع ...

غداً مساءاً آخر يوم للمزاد ... وقد تم الإتفاق مبدئياً على بيع العملة بقيمة 85 د.ك مع أحد الأعضاء.

مع خالص الشكر والتقدير ،،،

Volcano

عضو نشط
للرفع ...

اليوم الساعة 12 مساءاً هو آخر يوم لمن يرغب بشراء العملة العثمانية ...

وأتمنى التوفيق للجميع ... تحياتي

Volcano

عضو نشط
كنت بسومها ب 10

والسوم واصل 85 الله ايوفق اللى يبي سشتريها

الله يوفقك أخوي ويوفق الجميع انشاء الله

Volcano

عضو نشط
تم بيع العملة ...

يرجى إغلاق الموضوع وشكراً ...

الحالة
موضوع مغلق