متابعة تداول يوم الأربعاء الموافق 20/5/1428هـ

ابو محسن

عضو محترف
السهن اللى لم يتأثر من النزول

سى لطف ..........وما شاء الله عليه والله يرزق ملاكه

الله يرزق ملاكه

هذا ماقدر يبيع قبل موجة الهبوط

اعتقد فيه 20 % بس نشوفه بعد الاغلاق ديلي وويكلي

اليوم اخترق تماسكين واحد صغير وححق هدفه والثاني هدفه بحدود 13 ريال

ابو محسن

عضو محترف
ثمار تستحوذ على مليار و700 الف من التداولات فقط

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
الخزف 82.75

والله يرزق ملاكه

ابو محسن

عضو محترف
با لمناسبه يا اخوان اتصل بي اخوكم ابو محسن

يقول لكم الخزف اختراق والعبد اللطيف كذلك

يعتقد ان الاسهم تسرق شيئا فشيئا بطريقة العزف المنفرد

وفقكم الله

الله يجزاك خير يابو عاصم

الظاهر صناع السهمين عندهم نيه لاغلاق ويكلي طيب

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
نتمني لكم عطله اسبوعيه هنيه

اسبوع اختبارات واستنفار في البيوت

لا تنسون تراقبون الأعصااااااااار

نسأل الله السلامه

والي اللقاء قريبا

amjad

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، صباح الخير

بالنسبة للسوق ما أعتقد يكون في جديد غير شبه دوجي تانية إلا إن اخترق الفوليوم لأحجام أمس وقبل أمس واختراق نقطة 7480 فهناك حديث آخر ...

بالنسبة للدوجي تبع أمس لا بد لها أن تأتي شمعة بعدها تؤكدها

طلب أخير ، شارت نصف ساعة لفترة شهر أو أكثر شوي بس تكون الشموع واضحة مع MACD فضلا لا أمرا

أغلقنا شبه الدوجي التي تكلمت عليها قبل بدء التداول بثلاث ساعات تقريبا

ملاحظة هامة : أي تنفيذ لسابك على سعر 118.25 يعني إشارة إنذار مبكر للخروج لأنه السوق وقتها رح يودع الملاعب
وجب التنبيه

فعلا كما توقعت أنه بمجرد كسر 118.5 والتنفيذ أدناها بدء بمستوى جديد استمر معظم الوقت تحته

فعلا منذ التنفيذ الأول تحت 118.5 وإلى الآن لم ألاحظ أنه تم تنفيذ سهم واحد فوق هذا الرقم .. مما يعني إدارك البعض بمدى كسر هذا الرقم والذهاب له إلى أرقام أدنى .. الشيء الوحيد الذي يدفع بنا للطمئنينة المؤقتة هو إغلاق اليوم فوق 118.5 وإلا فالوجهة جنوب ولو لبضعة ريالات

ملاحظة ولا أحد يزعل مني رجاءً :

يا أخي تفاجأت فعلا ما شاء الله البعض عنده 4000 مشاركة والثاني أقل شوي والثالث أكثر شوي وقلت فعلا قديه الشباب مشتهدة ولكن عندما رأيت بأن معظم مشاركاتهم عبارة عن (( مرحبا ، أهلين )) (( كيف الحال ، والله بخير )) (( يعطيك العافية ،، الله يعافيك )) (( عندكم ميّ ،، لا الميّ مقطوعة )) :p قررت إني إستمر بقناعتي الأساسية إنو ما أحط مشاركة إلا تكون ذات فائدة وليست شيء آخر

أولا عاد ليغلق سعر سابك فوق 118.5 علما ليس بتلك الكميات العنيفة ولكن إغلاق آخر خمس دقائق فقط ولكنه لا بأس به ....

وهل هذه مشاركات غير نافعة

السلام سنه ورده واجب يا هذا

وكلمه يعطيك العافية ما بها الا تعجبك.....عجبي :mad:

لن أرد إلا بجمل بسيطة
أولا وليس قبله شي فأنا لي إسم أنادى به يا ماث بروف وليس معرفي اسم مستعار كالشمعة المطفية والسحابة الممطرة ،، إلخ.

بعدين تعجبني ما تعجبني أنا حر بكيفي شو الشغلة غصب لا سيدي مو عاجبتني عندك مانع عن جد بترفعوا الضغط .. كل ما واحد حكى كلمة أو شارك برأي ما عجبكم أو أحسستكم أنكم المقصودين بتحطوا الدين بالنص وبتبلشوا تحاربوا والموضوع مجرد رأي فليش إنت جاي مقهور .. بعدين دخلك ما علمكم الدين الديمقراطية واحترام رأي الغير ... أنت جاي تهاجمني علما أنا ما هاجمت شخص ولست هنا لأهاجم أحد وليس لدي الوقت للمشاكل والمهازل وغيرها وإن تلمست من كلامي أني أقصدك أنت أو من هم أصحاب مشاركات كثيرة فأنت مخطئ ، بعدين لو سمحت لا تزايد عليّ رجاءً فأنا أعلم أن المنتدى هذا من أفضل المنتديات فائدة ولهذا أنا أكتب فيه وأحترم رأي من دعاني إليه للكتابة وهو حر اليدين الله يجزاه خير ويسامحه :p بس

ولكم يا إدارة أن تحذفوا ما ترونه غير مناسب من مشاركتي هذه و السلام عليكم

مستثمرالى الابد

عضو محترف
بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
أعلى