كيف يمكن الحصول على ارض للتخزين ؟

الحالة
موضوع مغلق

adelq8stock

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو من الاخوة اصحاب الخبرة الاجابة على هذا الاستفسار ؟
مطلوب ارض(قسيمة)في مناطق مثل ميناء عبدالله او امغرة او غيرها
وتكون مباشرة من الدولة (ليس شراء ) من شخص
ماهي الجهة التي تمنح ذلك ؟
ماهي الشروط المطلوبة ؟

دمتم بخير​

sa3od29

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي عادل كيف حالك طيب....بخصوص موضوعك عن اراضي التخزين مباشره من الدوله..حاليا لا يوجد ولا الدولة تمنح الاراضي هذه لان الهيئة العامة للصناعة كانت تمنح في السابق لشركة المخازن العمومية والشركة عن طريقها تاجر للشركات والافراد...واما الهيئة لاتمنح للافراد اراضي للتأجير..في السابق قبل اكثر من 15 سنه كان هناك افراد اخذو اراضي تخزين في صبحان والمناطق الصناعية عن طريق الهيئة ثم وثق هذا الاجراء...اما حاليا لايوجد....اما الجهة التي تمنح فهي الهية لعامة للصناعة...اما الشروط المطلوبة كثيره ولايوجد اراضي للمنح حاليا ونهائيا كي اوفر عليك مشقت السؤال...اما اذا كنت تريد اراضي صناعية للشراء فانا لدي اراضي واذا كنت تريد مخازن للشراء لدي اصدقاء يريدون البيع...واذا كنت جاد في شرائك للاراضي....فراسلني على الخاص كي نتصل على بعض وشكرا

adelq8stock

عضو نشط
شكرا لك

المطلوب الشروط للمؤسسات والشركات وليس للافراد .

بالنسبة للشراء ،غالبية البائعين يغالون في الاسعار ،ولكن ذا توفر لديك عروض مغرية للبيع مباشرة من المالك مع تحويل حق الانتفاع من الجهات الرسمية باسم المشتري ،فلا مانع من ذلك ،
وارغب ان تضع العروض هنا وليس على الخاص لاستفيد منها انا وغيري من الراغبين ونستفيد من اراء الاخوة في الاسعار المعروضة او اي ملاحظات مفيدة .

يفضل وضع العرض على الشكل التالي :

المنطقة = المساحة = الايجار السنوي = سعر البيع =فضاء/بناء

1-

2-

3-

وشكرا لك

sa3od29

عضو نشط
اخوي انا الي عندي كلهم في الشعيبة وميناء عبدالله عندي ثلاث اراضي لي اذا انت تابع لشركة فالشركات ماراح تشتري واسمحلي ماراح اعرض على العام لانه شي خاص فيني وماحب الطريقه هذه اما اذا كنت جاد بتشتري فحط لي رقم تلفونك على الخاص ونتفاهم انشالله....وبعد البيع والشراء نعرض على العام علشان يستفيد العموم انشالله وشكرا

sa3od29

عضو نشط
وحبيت اذكرك اخوي عادل...باسعار الامتار الصناعية علشان تستفيد انت وغيرك من الاخوان في المنتدى بحالة البيع او الشراء

الشعيبه وميناء عبدالله سعر بيع المتر من 110 الي 120 دينار
العارضيه الصناعيه وابوفطيره سعر المتر 750 دينار وعلى حسب الموقع
صبحان الصناعية سعر من 450 الي 500 دينار على حسب الموقع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى