عجب يا منتدي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مايجامل, بتاريخ ‏7 يونيو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    بالامس كان عدو للجميع واليوم هو من يوصي ويصرف عليكم وأنتم غافلون

    الأسهم تم تصريفها على صغار المستثمرين

    جيزان من 1800

    بيان من 1200

    مجموعة البدر كامله دينار

    والله العالم ما هو القرقور القادم يا السروينه

    بس أن أعتب على ادارة المنتدي كيف تسمح له بالكتابه وهو معروف بالنصب والاحتيال

    أشتغل بشهاده أخونا الجيماز بمحفضة البدر وربح الملايين على ظهر صغار المستثمرين

    والله أنا قلت ليس لى مكان في هذا المنتدي وأعتذرت عن الكتابه بس المثل يقول الساكت عن الحق شيطان أخرس

    اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

    وأشكر جميع من راسلني على الخاص
     
  2. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    أتمني أن يكون عنده الشجاعة والرد
     
  3. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,002
    عدد الإعجابات:
    1,435
    من تقصد ؟
     
  4. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,002
    عدد الإعجابات:
    1,435
    اللي عندهم مواضيع ويوصون هم...

    بورصراتي...كنج ليو...واونون...اسعار (السر وينه) !!

    من تقصد فيهم...الاخير ؟ لا مو معقوله !!
     
  5. barbarian

    barbarian عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2005
    المشاركات:
    5,002
    عدد الإعجابات:
    1,435
    سوري تراين دايخ وفيين النوم...توني ادري انك كاتل نكه بموضوعك :)
     
  6. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي barbarian

    أقسم بالله العظيم

    أنا واحد كنت عضو في منتدي اعمال

    وأيام بيان بسعر 1200 كان التطبيل يوميا وكان يدز رسائل على الخاص ويقول السهم متوجه الى 2500

    وكان معاه شخص بنك بنت مشرفه في منتدي أعمال واعتقد هو نفسه السر وينه متخفي بنك البنت ( مع الأسف نسيت النك نيم )
     
  7. متداول مالي

    متداول مالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    21
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك العافيه أخوي علي تحذيرك وفعلا انك اسم على مسمى .
    وعلي أخواني في المنتدي الحذر .
     
  8. zgombi

    zgombi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2004
    المشاركات:
    456
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ مايجامل لاتخاف الاخوان منتبهين .
    بس ودنا نشوف نهايه الفلم الهندي الكوميدي ؟
    والله اخاف نهايته دراميه :)
     
  9. الرسته جوكى

    الرسته جوكى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2006
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير مايجامل
    وبيض الله وجهك على التنبيه والنصيحه
     
  10. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0

    هالكلام ينطبق على غيره والكل يعرف منو قال المجموعة بدينار ونص
    مع احترامي لموضوعك :rolleyes:

    وأتمنى نخلص من هالسوالف لأن الرجل واضح وقال لكم إن أسعار هو السر وينه ولو كان يبي يضحك علينا مثل ما تفضلت !!! كان استمر على النك الجديد ;)

    * ملاحظة : ترى كنت ولازلت مقتنع إن حربكم مع بو مشعل مسألة شخصية بحته ومالها علاقة بالمصلحة العامة واللي يبي يزعل بكيفه :cool:
     
  11. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1


    هذا الرد ...اكبر دليل


    على انه محترف ...:cool:
     
  12. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احلى تعليق :D
     
  13. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0

    أخوي سهم استثماري

    أختفي السر وينه مرتين في منتدي مال وأعمال

    الأختفاء الأول عندما تم التصريف بمجموعة المخازن وخصوصا سهم بيان

    الاختفاء الثاني عندما تم التصريف بمجموعة البدر

    وبعدها أصبح المنتدي مهجور لشهور طويله

    كل عمليه تصريف يختفي حتى ينسى جميع مع خسرهم فلوسهم

    ------------------------------------------------------------------------------------------

    وادخل منتدي أعمال قبل يومين وكاتب بعد أنقطاع


    والله يا اخوان مانى ناسيكم
    مبين عليكم انتوا اللى ناسينى
    الاخوان الاعضاء بالمنتدى الى الان متواصلين معاى بالموبايل دون انقطاع

    انتوا حبايبى
    صفوا باجر كل اسهمكم
    وجهزولى كاشكم
    ولكم عندى بأقل من شهر فوق ال50 % ربح بعد اشتبون ولاتزعلون
    باجر تابعوا رسائلكم الخاصه

    -----------------------------------------------------------------------------------------

    نفس الطريقه السابقه على الخاص:mad:

    الرصاصه تبدأ من الخاص وتنتهي بالخسارة
     
  14. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي الفاضل مايجامل ...


    أيام ما كانت :

    بيان 1200

    مجموعة البدر دينار

    في ذلك الوقت ما كان نك السر وينه فعال ...

    وتم توقيف النك المذكور في السابق من الإشراف ... وإذا عندك ملاحظات أو عتب علي الإشراف ليش ما تراسل الإشراف بالخاص !!!

    وإذا عندك حاليا ملاحظات علي النك اسعار بسبب توصيات غير صحيحة يا ليت أنك قمت بمراسلة الإشراف !!!!




    أخي الفاضل ...

    اذا عندك خلاف مع منتديات أخري فهذا المنتدي ليس مجال لتصفيه الحساب وما يهمنا ما يدور في المنتديات الأخري ....


    كل ما يهم إدارة المنتدي هو الإفادة والإستفادة وإحترام القوانين الخاصة بالمنتدي أما نشر الغسيل للأعضاء والتشكيك في المنتدي وإدارة المنتدي فهو أمر مرفوض ونحن كإشراف نسعي دائما علي إضهار المنتدي بصورة مشرررفة وأن يكون راقي بمستوي يليق بأعضاءه الأفاضل ...


    لذا نتمني من الأعضاء اذا عندهم عتب أو إقتراح مراسلة الإشراف علي الخاص .




    المارد
    مشرف السوق الكويتي
     
حالة الموضوع:
مغلق