»مركز سلطان« يدشن فرع الجملة بـ »الصليبية« ويتوقع نمو ارباحه %20 في 2007

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏7 يونيو 2007.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    لديه مراكز قيد الانشاء محلياً واقليمياً يفتتحها قريباً
    »مركز سلطان« يدشن فرع الجملة بـ »الصليبية« ويتوقع نمو ارباحه %20 في 2007
    [​IMG]

    كتب سامي وادي:
    توقع العضو المنتدب في قطاع التجزئة بشركة مركز سلطان للمواد الغذائية عبد السلام بدير نمو ارباح الشركة في 2007 بواقع %20.
    وأوضح بدير لدى افتتاح فرع مركز سلطان بمنطقة الصليبية امس ان المركز الجديد هو الثامن في قائمة مراكز الشركة الخاصة بالجملة فيما يبلغ اجمالي عدد الفروع المختلفة 30 فرعا لمراكز سلطان تتوزع على الجملة والسريعة الخاصة بالشاليهات الى جانب خدمة الطرق السريعة.
    وقال بدير انه بالرغم من المنافسة التي يشهدها السوق المحلي من دخول شركات جديدة في نفس القطاع الا ان اسعار مراكز قطاع التجزئة التي تمثل حوالي %70 من مراكز سلطان، تقدم اسعارا تنافسية.
    وأضاف ان هناك فروعا جديدة جاري العمل على إنشائها طبقا للخطة الموضوعة منها سوق في حولي قيد الانشاء يتوقع افتتاحه بداية العام 2008 كما ان هناك قطعتي ارض في الجابرية والمهبولة، جاري العمل على إعداد التصاميم الهندسية الخاصة بهما.

    4 مراكز

    واضاف ان هناك 4 مراكز سلطان قيد الانشاء يتوقع افتتاحها مع نهاية العام الجاري في سلطنة عمان فضلا عن سوق اخر في لبنان بمنطقة سوليدير يتوقع افتتاحه خلال فبراير 2008.
    واشار بدير الى ان المركز الجديد بالصليبية يعمل طوال ايام الاسبوع وتبلغ مساحته حوالي 8 آلاف متر مربع وهو مكون من دور واحد، ويخدم جميع السكان في مناطق صباح الناصر والعارضية والاندلس، والفردوس والصليبية وغيرها.
    وتأتي فلسفة المركز في تقديم اسعار تنافسية اقل بكثير من مثيلاتها، نظرا الى ان العاملين بالمركز عددهم محدود جدا بالاضافة الى ان كل عميل يستطيع خدمة نفسه بنفسه مما يقلل التكلفة الى حد كبير.


    تاريخ النشر: الخميس 7/6/2007