دعوة للاعتصام.....والانضمام لتكتل حماية المستثمر

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
سلمان222

كا رديت عليك قول شنو تبي :)
 

سلمان222

عضو نشط
التسجيل
9 أغسطس 2006
المشاركات
419
سلمان222

كا رديت عليك قول شنو تبي :)

اللة يعطيك العافية نبي نعرف اخبار الاعتصام اليوم
و شنوا صار معاهم اليوم بالاعتصام
 

بيتك للتداول

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2007
المشاركات
2,405
الإقامة
بالقلب
مجموعة من المتداولين يعتزمون تنظيم إعتصام
لجنة السوق تبحث زيادة رواتب العاملين في البورصة %30 مع تحويل شركات إلى »الموازي«
كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر قريبة من ادارة سوق الكويت للاوراق المالية ان ادارة البورصة اعدت تقريرا ستنظرة اليوم لجنة السوق في اجتماعها يتعلق بكادر الموظفين في سوق الكويت للأوراق المالية.
وأكدت المصادر ان التقرير الذي سينظر اليوم يوصي بزيادة رواتب العاملين في البورصة بمعدل %30 فقط وهو ما يعني بقاء رواتب موظفي البورصة دون الرواتب الأخرى المعروضة على الكثيرين منهم لدى القطاع الخاص والتي تصل في بعض الاحيان الى زيادة تصل %100 عن ما يتقاضونه في الوقت الراهن.
وأوضحت المصادر ان موظفي البورصة كانوا قد حددوا في وقت سابق عبر عريضة تقدموا بها للإدارة مطالبهم المتمثلة في زيادة بواقع%50 من رواتبهم الحالية خاصة وان عملية اعادة النظر في الكادر الوظيفي للعاملين في البورصة لن ينظر فيه مرة أخرى إلا بعد عشر سنوات على اقل تقدير.
وقالت المصادر ان هذه الزيادة لن ترضي موظفي السوق مما ستؤدي في النهاية الى هجرة الكثير منهم الى القطاع الخاص وهو ما كانت قد حذرت منه بعض اوساط العاملين في السوق الذين جذبهم القطاع الخاص برواتب مغرية للغاية.
وعلى صعيد متصل ذكرت المصادر ان لجنة السوق ستنظر اليوم في امور عدة منها دراسة بعض اوضاع الشركات المدرجة التي ساء أداؤها خلال العام الجاري وبالتالي تم تحديدها لتحويلها الى السوق الموازي على ان تعود للسوق الرسمي بعد تعديل اوضاعها.
وذكرت المصادر ان هذه الشركات تتركز في قطاع العقار والاستثمار فقط.
وقالت المصادر ان قرار لجنة السوق بهذا الامر سيكون ملزما لهذه الشركات بالعودة الى السوق الموازي ولن تكون هناك مهلة لها لاعادة تنظيم اوضاعها اي ان القرار لن تسبقه فترة انذار لهذه الشركات.
وعلى صعيد متصل ذكرت اوساط بعض المتعاملين في السوق ان مجموعة من المتداولين نظموا امس اجتماعا لهم في قاعة التداول بعد انتهاء فترة عمل البورصة بهدف التنظيم لاعتصام يعتزمون تنفيذه اليوم واطلق هؤلاء على انفسهم اسم تكتل حماية المستثمرين.
وزادت الاوساط انهم سلموا مدير البورصة كتابا والتقوا نائب المدير العام لشؤون الشركات ابراهيم الابراهيم ويشمل الكتاب على طلباتهم بشكل ودي قبل البدء بتنفيذ اعتصامهم اليوم اثناء انعقاد اجتماع لجنة السوق للنظر في مطالبهم التي تركزت في عدة نقاط اهمها اعادة النظر في المادة رقم 15 من قرار وزير التجارة بخصوص ادراج الشركات التي تمنح لجنة السوق ورئيسها رفض ادراج الشركات دون ابداء الاسباب وكذلك ضرورة الحفاظ على حقوق صغار المساهمين عند اجراء اي عملية استحواذ، وايضا النظر في العمولة التي تتقاضاها شركات الوساطة عند اجراء اي صفقة وتحصيلها من المشتري فقط دون تحصيلها من البائع.

تاريخ النشر: الاربعاء 13/6/2007
 

بيتك للتداول

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2007
المشاركات
2,405
الإقامة
بالقلب
بعد السلام .
شكرا الي كل من حضر اجتماعنا وخلال الاجتماع تم التصويت على كتابة هذا الكتاب وتسليمه الي مدير السوق وتم ايضا الاجتماع مع الابراهيم وامين السر ووعدونا خير .
ولكن لن نكتفي بالوعود بل سنقوم بالاعتصام داخل مبني البورصة الدور 8 واللقاء مع وزير التجارة وتقديم له كتاب من اجل اعادة النظر بخصوص رفض التظلمات بدون ابداء الاسباب ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل هناك من يحمي حقوقنا ؟؟؟؟
وهل هناك اصلا من يعترف بوجودنا واهميتنا كمستثمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخواني الحضور مهم جدا جدا للضغط على قرارات اللجنة وهناك اهداف اخرى سوف نتكلم عنها بعد هذه الخطوة انشالله .
التجمع الساعة 12:15 قبل حضور الوزير بدقائق والله المستعان
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
ياجماعة ...
شنو صار اليوم على هالاجتماع أو الاعتصام ؟
عسى الأمور زينه؟
طمنونا الله يطمنكم
 

سلمان222

عضو نشط
التسجيل
9 أغسطس 2006
المشاركات
419
السلام عليكم

السلام عليكم
ياجماعة افيدونا سنوا صار اليوم بالاعتصام
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
الظاهر محد راح
 

slack

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2005
المشاركات
344
ليش ما تكون مترتبه اكثر الدعوه هذي , بالايميل حيث يكون التجمع اقرب والتصويت اسرع . وممكن انها تستوعب عدد اكبر من الاعضاء والمشاركين المدعويين ؟
او عالاقل يكون موضوع مثب ويتم خلاله استفتاء او تصويت .
فكره ممتازه بس حبيت تكون مؤثرة اكثر
 

بيتك للتداول

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2007
المشاركات
2,405
الإقامة
بالقلب
ابشركم يا اخوان تم الغاء الاعتصام بناء على رغبة اعضاء التكتل وذلك بعد المقابلة مع الوزير الذي وعدنا خير بالنظر في جميع الاقتراحات ورغبات اعضاء التكتل .

ولكن عتبنا كبير عليكم !!

بس هم مشكورين على الدعم المعنوي ، هذه البداية وانشالله راح نستمر معا الي النهاية :)
 
أعلى