zowi و 200%

هرقل

عضو نشط
شباب خل الاوسط يضيفونة ،،، ترا خوش سهم

هرقل

عضو نشط
شالسالفة وين هل الاسهم عنه قبل الارتفاع

مقاييس

عضو نشط
شباب خل الاوسط يضيفونة ،،، ترا خوش سهم

هرقل السهم موجود بالاوسط........ بس تداوله ضعيف 400 الف سهم بال 0075.

واخر خبر
شارلوت، إن. سي .، يونيو/حزيران 7 / Prnewswire FirstCall / -- شركة Centrocom (أو تي سي: زد أو دبليو آي - أخبار) تُعلنُ بأنّ وقّعتْ a إتفاقية الإندماجَ وإعادةَ التنظيم لإكتِساب المحدودةِ Marketing Juice. مطابق إلى شروطِ الإتفاقيةِ النهائيةِ، صدّقَ زد أو دبليو آي تغيير اسمه إلى شركةِ إتصالاتِ جْي إم آي. وسَيَكتسبُ 100 % المصالحِ في المحدودةِ Marketing Juice. كبديل لمصلحة مسيطرةِ زد أو دبليو آي حدّدتْ سهم عادي.

أحمـــــــد

عضو نشط
السهم نازل 50%

وتداول ضعيف

هرقل

عضو نشط
مشكور مقاييس ،،،

هرقل

عضو نشط
هرقل في كلام بين السطور تبي تقوله ....... عسي ما شر

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------مافي كلام بين السطور-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

dr_vip

عضو نشط
اخوي هرقل الصراحة مافهمت لك انت جاي توصي والاجاي تعلمنا لسهم مرتفع ...؟؟ ولاشسالفه انواع الغمووووووووووووووووووووض بهالمنتدى وانوع الشفرات الله يستربس

هرقل

عضو نشط
اخوي هرقل الصراحة مافهمت لك انت جاي توصي والاجاي تعلمنا لسهم مرتفع ...؟؟ ولاشسالفه انواع الغمووووووووووووووووووووض بهالمنتدى وانوع الشفرات الله يستربس

اخوي vip انا صارلي فترة اطرح اسهم بالمنتدى اما تكون بارتفاع ضخم او نزول حاد بدون اي توصية ،،، اسألني ليش ،،، سألتني ،،، في مرات سابقة وصيت على أسهم و الحمد لله ارتفعت وما سمعت اي كلمة شكر وانا بصراحة ابي مصلحتي و مصلحة الجميع و مرات قليلة وصيت على اسهم لم ترتفع واذا بالكل ينتقدني فقررت الآتي ، طرح السهم و الشباب الخبراء يحللونة بدون اي توصية مني ، وبذلك يكون كل شخص مسؤول عن البيع والشراء ، كلامي صح ولا آنا غلطان أخوي vip ???

dr_vip

عضو نشط
الله يعطيك العافيه - بس معليش لاني الصراحة اشوفك تكتب اسهم وبس وماندري وش سالفتها :(

وانا معك بكلامك 100%

Bokandar79

عضو نشط
اخوي vip انا صارلي فترة اطرح اسهم بالمنتدى اما تكون بارتفاع ضخم او نزول حاد بدون اي توصية ،،، اسألني ليش ،،، سألتني ،،، في مرات سابقة وصيت على أسهم و الحمد لله ارتفعت وما سمعت اي كلمة شكر وانا بصراحة ابي مصلحتي و مصلحة الجميع و مرات قليلة وصيت على اسهم لم ترتفع واذا بالكل ينتقدني فقررت الآتي ، طرح السهم و الشباب الخبراء يحللونة بدون اي توصية مني ، وبذلك يكون كل شخص مسؤول عن البيع والشراء ، كلامي صح ولا آنا غلطان أخوي vip ???

وحش بسلوبك وحشششششششش

عداك العيب ياهريقل...

أعلى