اشرايكم في فيبكوووووو اليووووم

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة abooyaser, بتاريخ ‏9 يونيو 2007.

  1. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    نراقب افتتاح السهم اليوم ونحكم علي سعر الدخول وافضل الدخول علي سعر اغلاق الأربعاء ( 86 )---- الهدف من سعر الدخول 90 ---وقف الخساره سعر الدخول ----اليكم التشارات ---- والتوفيق من الله سبحانه
     

    الملفات المرفقة:

  2. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    اعلي سعر 90 تحقق الهدف
     
  3. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروووووك يا بطل
     
  4. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يبارك فيك واهداف السهم بعيده علي المدي الأسبوعي

    المثل يقول : كل فطير وطير --- وعلي فكرة معدل خمسين يووووم 90

    لاحد يتوهق

    سلالالالالالالالالالالالالالالالالام
     
  5. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروووووووووووك ارتفاع اليوم وطاف معدل 50 يووووووووم

    والظاهر للمجد بقيه

    سلالالالالالالالام
     
  6. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    ذخر يا طويل العمر
     
  7. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرااااا علي المرور اخي الفاضل

    السهم بإذن الله سيعطي ..... غدا .... يكفيني انه من طلائع السوق


    لمن فاته قطااااار اليوووم الدخول علي معدل 50 يووووم = 90.25

    الا في حاله يفتح السهم علي ارتفاع فيتغير الدخول علي الإفتتاح

    وهناك حاله ثالثه وهي افتتاح دون او بما يعادل اقفال اليوم وبذلك

    يصير الدخول بسعر اغلاق اليوم والهدف هووووووووووووووووووووو


    100

    ون هندرررررررررررررررررررد

    يارررررررررررررررررررررررررررررررررررب

    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
     
  8. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    اعلي سعرحاليا 94