افيدوني جزاكم الله خير 000الاهلى ماذا عمل؟؟؟

مسباح

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الافاضل ارجو منكم المساعده وافادتى مالعمل مع الاهلى 0
اليوم وبالتحديد الساعه 7 صباحا اشتريت اسهم عدد 7000سهم
وتم قبول الطلب لكن لم يتم تداوله وبعد فتح السوق الامور على مايرام المهم قفلت الشاشه وعرفت ان انه لم يتم تنفيذ الامر لان السعر اللى حاطه متدنى 0
والان وبعد فتح محفظتى تفاجات بعدم وجووود اسهم ولا فلوووووووووووس حاولت اوامر مافيه اوامر لامرفوضه ولا لم يتم التداول ولا معلقه ماادري ويش اسوي ماادري وين فلوووووووووووووسي والمبلغ 330000هل هى ضحيه نصب الله اعلم افيدونى جزاكم الله الف خير

جمل

عضو نشط
لا يارجال ما فيه نصب ، كل شئ مسجل ، بس تكلمهم يردونها ..وانصحك بالخروج من البنك الاهلي لانه بنك قذر وانت بكرامه ..

وانا عانيت من لعبهم كثير ..فيه لعب عندهم في كنترول عمليات البيع والشراء وفيه تأخير اوامر اشخاص وتقديم اوامر اشخاص اخرين ..

stock-2000

عضو نشط
اخي مسباح هذا يسمونه اوامر معلقة تحتاج الى اعادة تنفيذ فاذا كان الطلب منفذ تحتاج الى تحديث المحفظه ومطابقتها مع حساباتك في تداول اما اذا لم تنفذ فتعتبر عمليه ساقطة على النظام وترجعلك الفلوس واتوقع ان هذه العمليه لا تتعدى 24 ساعه

شاري بايع

عضو نشط
لا يارجال ما فيه نصب ، كل شئ مسجل ، بس تكلمهم يردونها ..وانصحك بالخروج من البنك الاهلي لانه بنك قذر وانت بكرامه ..

وانا عانيت من لعبهم كثير ..فيه لعب عندهم في كنترول عمليات البيع والشراء وفيه تأخير اوامر اشخاص وتقديم اوامر اشخاص اخرين ..

يعطيك العافيه ( جمل )

انا مفكر افتح حساب بالاهلي

شنو تنصحني أي وسيط ؟

البنك الاهلى يدث المحفظه من بعد الساعه الثانيه ليلا اذا قمت بعمليات بيع وشراء وكان فى سيوله

افتح محفظتك بكرة وبتحصل فلوسك ان شااء الله

أعلى