مجموعة عارف

سيف-68

عضو نشط
مجموعة عارف

نبي من الاخوان يعطونا تحليل

السهم وين رايح طالع نازل

بصراحه داش عليه بكميه كبيره

يعني اذا نازل كسرة ظهر

وشكرا

***بومحمد***

عضو نشط
أخو العزيز......
الحديث عن سهم عارف بختصار في نظري ظلم للسهم فهو سهم استثماري ممتاز وفي جعبته الكثير والحديث عن التحاليل والأخبار سيكون طويل..... وعن نفسي السهم أساسي بمحفظتي بهدف أخذ أرباحه السنويه التي تعتبر جيدجدا بنظري...... بس عيب السهم أنه جدا ثقيل لدرجة أنه ممكن يفوت الشهرين والثلاثه وأسعار العرض والطلب تكاد تكون نفسها ......
برايي والعلم عند الله ان السهم حلو أن يكون عندك منه بس لا تزيد عن 50% من أسهمك حتى لاتفوتك الفرص الموجوده ببقيت الأسهم والتي تتفاعل مع السوق والأخبار أكثر من تفاعل عارف بذلك .

والله يرزقك ويرزق الجميع

abbass

عضو نشط
انا معك 100% عارف ما يخوف وان نزل بعض الوقت

أخو العزيز......
الحديث عن سهم عارف بختصار في نظري ظلم للسهم فهو سهم استثماري ممتاز وفي جعبته الكثير والحديث عن التحاليل والأخبار سيكون طويل..... وعن نفسي السهم أساسي بمحفظتي بهدف أخذ أرباحه السنويه التي تعتبر جيدجدا بنظري...... بس عيب السهم أنه جدا ثقيل لدرجة أنه ممكن يفوت الشهرين والثلاثه وأسعار العرض والطلب تكاد تكون نفسها ......
برايي والعلم عند الله ان السهم حلو أن يكون عندك منه بس لا تزيد عن 50% من أسهمك حتى لاتفوتك الفرص الموجوده ببقيت الأسهم والتي تتفاعل مع السوق والأخبار أكثر من تفاعل عارف بذلك .

والله يرزقك ويرزق الجميع

انا طبعا اقر كلامك واعتبر ثقل السهم وثباته الطويل ميزة قويه تعرف قيمتها جيدا حال هبوط السوق :(
وصدق من قال عارف شيك مضمون بجيبك

akash

عضو نشط
انا طبعا اقر كلامك واعتبر ثقل السهم وثباته الطويل ميزة قويه تعرف قيمتها جيدا حال هبوط السوق :(
وصدق من قال عارف شيك مضمون بجيبك
[/COLOR]

كلامك عين الصواب وتستاهل التقيم

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
انا سهم عارف عندي من سنه !

وناسيه :>

اخذ ارباحه واطلع

وبالنسبة للبيع ماراح ابيعه الا اذا وصل دينار سعره الحقيقي :>

أعلى