الاستجواب اليوم... والأنظار تتجه إلى قصر السيف

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
يتضمن محورين: الناقلات وتجاوزات إدارة التسويق في مؤسسة البترولالاستجواب اليوم... والأنظار تتجه إلى قصر السيف
10062007news_img1(1).jpg

سمو الأمير مستقبلاً سمو رئيس الحكومة (كونا)

بين تحذير من مفاجآت في استجواب وزير النفط الشيخ علي الجراح الذي يقدم في العاشرة والنصف من صباح اليوم, وبين المستجوبين على ملاحقته ورفض تدويره, تبدأ مرحلة جديدة في العلاقة بين السلطتين, ستبنى على وقع ردود أفعال النواب, وما تقرره القيادة السياسية لمستقبل الجراح الذي رجحت مصادر مطلعة عدم بقائه في وزارة النفط, متوقعة قرارا ما يصدر - من قصر السيف حيث مقر رئيس الحكومة - يحسم هذا الأمر بعد ان يبلغ سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد رسمياً من مجلس الامة باستجواب الجراح.
وعلمت »السياسة« ان الاستجواب يتضمن محورين تم اعتمادهما خلال اجتماع عقده المستجوبون الليلة الماضية, ويتناول المحور الاول قضية الناقلات »من ألفها الى يائها« - على حد تعبير مصدر نيابي مقرب من المستجوبين - ويتطرق هذا المحور بالطبع الى الحديث الذي ادلى به الوزير الجراح الى جريدة »القبس« فيما يتركز المحور الثاني على تجاوزات ادارة التسويق في مؤسسة البترول, وينقسم بدوره الى جزأين, يتناول الجزء الأول التسويق الداخلي, اما الجزء الثاني فيختص بالمكاتب الخارجية (التسويق الخارجي).
وأوضح المصدر انه تم استبعاد محور ثالث كان مقرراً ان يتضمنه الاستجواب ويتعلق بمستشفى شركة نفط الكويت, مرجعاً ذلك الى سببين, احدهما ان وزير النفط قرر منذ ايام نقل تبعية المستشفى الى جهة اخرى, والسبب الآخر ان مناقشة محور كهذا كانت ستؤدي الى المس باسماء واعراض مواطنين خلال جلسة الاستجواب, ولذلك رأى النواب المستجوبون استبعاد المحور بكامله, صوناً لاعراض الناس وكراماتهم.
مصادر نيابية اخرى كشفت ل¯»السياسة« ان المحور الثاني من الاستجواب يتضمن »بنوداً مفاجئة« منها تسلم الوزير الجراح 40 ألف دولار نفقات مهمة رسمية ليوم واحد خارج البلاد, ولم يرجع بقية المبلغ الذي لم يتم انفاقه خلال المهمة الخارجية.
في غضون ذلك رفض نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي - عقب لقائه رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي- التعليق على موقف الحكومة من استجواب الجراح, مكتفياً في تصريح الى »السياسة« بالقول: »ماكو إلا الخير ان شاء الله«.
واعلن الحجي لدى رده على اسئلة الصحافيين عن اتفاق مع الخرافي على انجاز القوانين المتفق عليها في جلسة بعد غدٍ الثلاثاء, كاشفاً عن مشاريع حكومية جديدة سيتم احالتها للمجلس قريباً, منها التخصيص والضريبة.
وكان النائب مسلم البراك قد اكد انه وزميليه النائبين عادل الصرعاوي وعبدالله الرومي يرفضون تدوير الجراح من حقيبة النفط الى حقيبة وزارية أخرى, وقال: »ان ما فعله الجراح في النفط قد يكرره في وزارة اخرى, وبالتالي فان عملية التدوير غير مقبولة«.
ورأى البراك ان »نقل وزير ارتكب خطيئة الى حقيبة اخرى هي محاولة للبحث عن مخارج غير مقبولة«, مؤكداً في الوقت نفسه ان هذا هو رأي الاطراف كافة«.
اضاف: »سنلتقي على المنصة لنبين حجم خطيئة الجراح الذي اظهر مكنونات صدره في لقائه الصحافي« محذرا من انه »لن يكون لدى الاعضاء اطمئنان باستمرار الجراح في هذا القطاع المهم«.
وسئل ان كان لدى المستجوبين توجه بالذهاب الى ابعد مدى في الاستجواب, فأجاب: »لدينا الرغبة في عدم استمرار الوزير, ووجهة نظرنا واضحة, ونحن مسؤولون عن كلامنا«.
وفي تصريح خاص الى »السياسة« اكد النائب البراك ان هناك 21 نائباً يؤيدون الاستجواب, مضيفاً ان »المؤيدين سيتزايدون اثر تقديم الاستجواب رسمياً اليوم, وسنوصل للمجلس حقيقة ممارسات الجراح داخل وزارة النفط«.
وحول احتمال استقالة الجراح, قال: »هذا شأن خاص به«.
من جانبه اكد عضو كتلة العمل الشعبي النائب عدنان عبدالصمد وجود بنود في الاستجواب ستفاجئ النواب المترددين, لافتاً الى ان موضوع اعتذار الجراح »انتهى مفعوله«.
الى ذلك واصل النواب المستقلون تبرؤهم من عضوية تكتل المستقلين, فبعد اعلان النائب مزعل النمران قبل يومين انسحابه من التكتل, رأى النائب صالح عاشور امس انه لا وجود لشيء اسمه »كتلة المستقلين«, كما اعلن النائب عبدالله راعي الفحماء انسحابه من التكتل ذاته, موضحاً انه لم يعد ينتمي الى اي كتلة برلمانية وانه سيعمل مع جميع التكتلات لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.
مصادر نيابية توقعت ان يحذو نواب مستقلون آخرون حذو زملائهم في الانسحاب من الكتلة التي باتت عملياً »كتلة هلامية« يهرب منها الجميع, انطلاقاً من مخاوف تعرض منتسبيها الى اخفاقات في اي انتخابات جديدة, كما حصل بعد حل المجلس السابق, مشيرة الى ان المستقلين استشعروا قرب حل البرلمان, فلجأوا الى اعلان »البراءة« من هذه الكتلة, وتشييع »سفينتها« التي توشك على الغرق الى مثواها الاخير وسط لعناتهم المتوالية عليها!
على الصعيد ذاته اكد النائب د.علي العمير ان التجمع السلفي لم يتخذ بعد قراراً حول استجواب الجراح, مبيناً ان ما تم نشره امس حول مطالبته باستقالة وزير النفط »ليس دقيقاً« وقال: »ان حسم امر الاستقالة او اي توجه آخر هو بيد سمو رئيس الحكومة«.
وفي ندوة جماهيرية عقدت مساء امس اكد احد اقطاب الحركة الدستورية النائب السابق مبارك الدويلة ان »حدس« ستجتمع اليوم للاطلاع على محاور استجواب الجراح, فاذا رأت انه مقتصر على موضوع اعتذار الوزير فانها لن تؤيده, اما اذا تطرق الى محاور اخرى فيها مساس بالمال العام فان الحركة لن تتردد في تأييد الاستجواب.

الصرعاوي أولاً... والبراك أخيراً... وبينهما الرومي
علمت "السياسة" ان المتحدث الأول من بين مقدمي الاستجواب سيكون النائب عادل الصرعاوي يليه النائب عبدالله الرومي, ليختتم النائب مسلم البراك مرافعة المستجوبين.
يذكر انه وفقاً للائحة الجديدة لمجلس الأمة يتاح لمقدمي الاستجواب فرصة الحديث لمدة ثلاث ساعات, وتترك لهم حرية توزيع هذه المدة في ما بينهم كما يشاؤون.

باقر يتحدث مؤيداً للاستجواب
كشفت مصادر التجمع السلفي لـ "السياسة" ان النائب احمد باقر سيكون احد النواب الثلاثة الذين سيتحدثون مؤيدين للاستجواب, في حال قبول الحكومة صعود وزيرها المنصة

22 صفحة... والبداية بآية عن "الأمانة"
يقع الاستجواب في 22 صفحة, على امتداد محورين, وتبدأ مقدمته التي تقع في صفحتين بالآية القرآنية الكريمة »إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال, فأبين ان يحملنها واشفقن منها, وحملها الإنسان انه كان ظلوماً جهولاً«.
 

kuwait_17

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2006
المشاركات
726
الإقامة
الكـــــويت
وفيه كلام بأن استقالة رئيس الحكومة قد قدمة للأمير .. وأجل النظر فيها لحن الانتهاء من موضوع الاستجواب
 

jeme_E

عضو مميز
التسجيل
18 فبراير 2007
المشاركات
5,339
الإقامة
تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
كنت اعيب على الاردن كل ست اشهر حكومه تقريبا

طلعوا احسن منا احنا تقريبا كل ثلاث اشهر

وهذا يدل بالتحليل السياسي عدم استقرار وترنح

والله المستعان
 

roads

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2006
المشاركات
69
ما هكذا يتم الاصلاح يا اعضاء مجلس الأمة

ما هكذا يتم الاصلاح يا اعضاء مجلس الأمة واللي قاعد نشوفه هو مزايدات وسوء استخدام للادوات الدستورية الممنوحة لهم حسب الدستور ..واقصد اين البرامج الاصلاحية التي قدمها مجلس الامة للحكومة وطلب منها ان يتم العمل في اطارها ....لاشيء علي الاطلاق ...اسهل شيء اصارخ ..اسهل شيء اصرح...اسهل شيء استجوب واستعلرض...عيب يا جماعة ..المطلوب من مجلس الامة وضع برامج للتطبيق والمراقبة ...اي ان يكون له دور ايجابي وهذا هو المغزي الحقيقي من وجوده.!
مجرد راي كويتي آلمه ان تمر سنين وسنين ونحن مكانك راوح ..والعالم لا يتقدم علينا فحسب بل اننا صرنا نملك قناعة داخلية باننا لن نلحق بركب التقدم والازدهار أبدا ليس علي المستوي العالمي بل وعلي المستوي الاقليمي والخليجي...:mad:
 

kuwaitey

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2006
المشاركات
1,507
لو الله يفكنا من مجلس الخمــه احنا بخير والله

محد رادنا ورا الا اهم يسيسون الديره على اهوائم ومصالحهم

مسكينه يا كويت اذا الديمقراطيه بشكل هذا
 

صحفي

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2006
المشاركات
457
الإقامة
الكويت
من ناحيتي انا ودي هالمجلس ينحل ويتعلق 500 سنة ضوئية !!
كل واحد يبي مصلحته والكويت ضاعت بيد هالخمه
حل المجلس هو الحل لاصلاح البلد والنهوض به الى المجد اين دبي منا الان اين قطر اي الصومال عنا والسودان يا خوفي بنرد الى الخلف بسبب الديمقراطية العرجاء واليكم صورة للكويتيين بعد 10 سنوات بسبب تخلف مجلس الامة واعضاءه الكلمجيه بياعيين الحجي

aah.jpg
 
التسجيل
17 يونيو 2005
المشاركات
952
تصدقون اي واحد يقول مانبي مجلس الامه او يعلقونه احسن هذا شخص لا يأمن بالديمقراطيه الدستور كفل وجود اعضاء للتشريع والحكومه للتنفيذ شنو المشكله لما يصير استجواب ولما يصير تغيير بالحكومه بالعكس خلو الحكومه تنظف كافي سرقه وبعدين لو ينحل ويتعلق المجلس يعتبر حل غير دستوري يعني الحكومه تعتبر غير دستوريه يعني الامير غير دستوري فمتوااا اللي يربطنا ويا الاسره الحاكمه ماهو حلف او كلام اللي يربطنا دستور ومتي ماكان غير الدستور ماكو شي يربطنا فيهم
الله يحميج يكويت من الحساد
 

jemee

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2006
المشاركات
1,470
1

خبر عاجل بالتلفزيون

تقديم الاستجواب رسميا لوزير النفط
 

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
عاجل/تقديم استجواب وزير النفط رسميا

عاجل/تقديم استجواب وزير النفط رسميا
 

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
البراك والصرعاوي والرومي يقدمون استجوابا برلمانيا لوزير النفط الجراح

ابشروا بحل مجلس الامه
 

m.h.a

عضو نشط
التسجيل
18 مارس 2007
المشاركات
803
بصراحة مجلس فاشل لأبعد الحدود أعضاء تدور مصالحها المادية واعضاء تدور مصالح سياسية واخرى تدور منافع فئوية الاغلبية بلا استثناء من اسلاميين الى لبراليين الى الشعبي والمستقلين حدث ولاحرج ........................
.............................والكويت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! آخر همهم
 

lary

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2005
المشاركات
549
الإقامة
الكويت الحبيبه
اذا انحل المجلس حل نهائي فا الحراميه الي بالديره راح يزيدون اولا ً

ثانيا : راح كل يوم يزيد علينا شي
مره بنزين و مره كهربا و مره ماي و و و و
حزتها منو يطالبلنا بحقوقنا ؟
 

samari

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2007
المشاركات
43
أعتقد بهالحالة نلجأ للمرأة لأنها صارت أكفأ من الرياييل في هالديرة وخذت حقها أو جزء من حقها


يمكن في حال حل المجلس نفتك شوية من عوار الراس والاستجوابات اللي ما لها داعي وخلي اللي يبوق يبوق بس سكاتي بدون ما ينفضحون أشكرا وهم عينهم قوية ولا أحد يحسابهم.


والله من وراء القصد
 

abu_fahad

عضو نشط
التسجيل
14 نوفمبر 2005
المشاركات
514
الإقامة
الكويت
والله ياجماعه حرام اللى قاعد يصير بالديره والله حرام ، الدول اللى يمنا و للاسف حتى الدول الناميه بشرق أسيا قاعده تتطور ثقافيا وسياسيا واقتصاديا وأحنا للأسف اصبحنا من الدول المتأخره ،، ليشش يصير جذى ؟؟ ومنو المستفيد ؟؟ وليشش ؟؟؟ والله الواحد يعوره قلبه على هالديره ،، والمجلس اللى للأسف كنا متأملين فييه خير للاسف ضيع جهود وأمل الشعب ،، بس ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله ، والله على الظالم ,,,,,
 

marine_q8

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2005
المشاركات
123
يتضمن محورين: الناقلات وتجاوزات إدارة التسويق في مؤسسة البترولالاستجواب اليوم... والأنظار تتجه إلى قصر السيف
10062007news_img1(1).jpg

سمو الأمير مستقبلاً سمو رئيس الحكومة (كونا)

بين تحذير من مفاجآت في استجواب وزير النفط الشيخ علي الجراح الذي يقدم في العاشرة والنصف من صباح اليوم, وبين المستجوبين على ملاحقته ورفض تدويره, تبدأ مرحلة جديدة في العلاقة بين السلطتين, ستبنى على وقع ردود أفعال النواب, وما تقرره القيادة السياسية لمستقبل الجراح الذي رجحت مصادر مطلعة عدم بقائه في وزارة النفط, متوقعة قرارا ما يصدر - من قصر السيف حيث مقر رئيس الحكومة - يحسم هذا الأمر بعد ان يبلغ سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد رسمياً من مجلس الامة باستجواب الجراح.
وعلمت »السياسة« ان الاستجواب يتضمن محورين تم اعتمادهما خلال اجتماع عقده المستجوبون الليلة الماضية, ويتناول المحور الاول قضية الناقلات »من ألفها الى يائها« - على حد تعبير مصدر نيابي مقرب من المستجوبين - ويتطرق هذا المحور بالطبع الى الحديث الذي ادلى به الوزير الجراح الى جريدة »القبس« فيما يتركز المحور الثاني على تجاوزات ادارة التسويق في مؤسسة البترول, وينقسم بدوره الى جزأين, يتناول الجزء الأول التسويق الداخلي, اما الجزء الثاني فيختص بالمكاتب الخارجية (التسويق الخارجي).
وأوضح المصدر انه تم استبعاد محور ثالث كان مقرراً ان يتضمنه الاستجواب ويتعلق بمستشفى شركة نفط الكويت, مرجعاً ذلك الى سببين, احدهما ان وزير النفط قرر منذ ايام نقل تبعية المستشفى الى جهة اخرى, والسبب الآخر ان مناقشة محور كهذا كانت ستؤدي الى المس باسماء واعراض مواطنين خلال جلسة الاستجواب, ولذلك رأى النواب المستجوبون استبعاد المحور بكامله, صوناً لاعراض الناس وكراماتهم.
مصادر نيابية اخرى كشفت ل¯»السياسة« ان المحور الثاني من الاستجواب يتضمن »بنوداً مفاجئة« منها تسلم الوزير الجراح 40 ألف دولار نفقات مهمة رسمية ليوم واحد خارج البلاد, ولم يرجع بقية المبلغ الذي لم يتم انفاقه خلال المهمة الخارجية.
في غضون ذلك رفض نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي - عقب لقائه رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي- التعليق على موقف الحكومة من استجواب الجراح, مكتفياً في تصريح الى »السياسة« بالقول: »ماكو إلا الخير ان شاء الله«.
واعلن الحجي لدى رده على اسئلة الصحافيين عن اتفاق مع الخرافي على انجاز القوانين المتفق عليها في جلسة بعد غدٍ الثلاثاء, كاشفاً عن مشاريع حكومية جديدة سيتم احالتها للمجلس قريباً, منها التخصيص والضريبة.
وكان النائب مسلم البراك قد اكد انه وزميليه النائبين عادل الصرعاوي وعبدالله الرومي يرفضون تدوير الجراح من حقيبة النفط الى حقيبة وزارية أخرى, وقال: »ان ما فعله الجراح في النفط قد يكرره في وزارة اخرى, وبالتالي فان عملية التدوير غير مقبولة«.
ورأى البراك ان »نقل وزير ارتكب خطيئة الى حقيبة اخرى هي محاولة للبحث عن مخارج غير مقبولة«, مؤكداً في الوقت نفسه ان هذا هو رأي الاطراف كافة«.
اضاف: »سنلتقي على المنصة لنبين حجم خطيئة الجراح الذي اظهر مكنونات صدره في لقائه الصحافي« محذرا من انه »لن يكون لدى الاعضاء اطمئنان باستمرار الجراح في هذا القطاع المهم«.
وسئل ان كان لدى المستجوبين توجه بالذهاب الى ابعد مدى في الاستجواب, فأجاب: »لدينا الرغبة في عدم استمرار الوزير, ووجهة نظرنا واضحة, ونحن مسؤولون عن كلامنا«.
وفي تصريح خاص الى »السياسة« اكد النائب البراك ان هناك 21 نائباً يؤيدون الاستجواب, مضيفاً ان »المؤيدين سيتزايدون اثر تقديم الاستجواب رسمياً اليوم, وسنوصل للمجلس حقيقة ممارسات الجراح داخل وزارة النفط«.
وحول احتمال استقالة الجراح, قال: »هذا شأن خاص به«.
من جانبه اكد عضو كتلة العمل الشعبي النائب عدنان عبدالصمد وجود بنود في الاستجواب ستفاجئ النواب المترددين, لافتاً الى ان موضوع اعتذار الجراح »انتهى مفعوله«.
الى ذلك واصل النواب المستقلون تبرؤهم من عضوية تكتل المستقلين, فبعد اعلان النائب مزعل النمران قبل يومين انسحابه من التكتل, رأى النائب صالح عاشور امس انه لا وجود لشيء اسمه »كتلة المستقلين«, كما اعلن النائب عبدالله راعي الفحماء انسحابه من التكتل ذاته, موضحاً انه لم يعد ينتمي الى اي كتلة برلمانية وانه سيعمل مع جميع التكتلات لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.
مصادر نيابية توقعت ان يحذو نواب مستقلون آخرون حذو زملائهم في الانسحاب من الكتلة التي باتت عملياً »كتلة هلامية« يهرب منها الجميع, انطلاقاً من مخاوف تعرض منتسبيها الى اخفاقات في اي انتخابات جديدة, كما حصل بعد حل المجلس السابق, مشيرة الى ان المستقلين استشعروا قرب حل البرلمان, فلجأوا الى اعلان »البراءة« من هذه الكتلة, وتشييع »سفينتها« التي توشك على الغرق الى مثواها الاخير وسط لعناتهم المتوالية عليها!
على الصعيد ذاته اكد النائب د.علي العمير ان التجمع السلفي لم يتخذ بعد قراراً حول استجواب الجراح, مبيناً ان ما تم نشره امس حول مطالبته باستقالة وزير النفط »ليس دقيقاً« وقال: »ان حسم امر الاستقالة او اي توجه آخر هو بيد سمو رئيس الحكومة«.
وفي ندوة جماهيرية عقدت مساء امس اكد احد اقطاب الحركة الدستورية النائب السابق مبارك الدويلة ان »حدس« ستجتمع اليوم للاطلاع على محاور استجواب الجراح, فاذا رأت انه مقتصر على موضوع اعتذار الوزير فانها لن تؤيده, اما اذا تطرق الى محاور اخرى فيها مساس بالمال العام فان الحركة لن تتردد في تأييد الاستجواب.

الصرعاوي أولاً... والبراك أخيراً... وبينهما الرومي
علمت "السياسة" ان المتحدث الأول من بين مقدمي الاستجواب سيكون النائب عادل الصرعاوي يليه النائب عبدالله الرومي, ليختتم النائب مسلم البراك مرافعة المستجوبين.
يذكر انه وفقاً للائحة الجديدة لمجلس الأمة يتاح لمقدمي الاستجواب فرصة الحديث لمدة ثلاث ساعات, وتترك لهم حرية توزيع هذه المدة في ما بينهم كما يشاؤون.

باقر يتحدث مؤيداً للاستجواب
كشفت مصادر التجمع السلفي لـ "السياسة" ان النائب احمد باقر سيكون احد النواب الثلاثة الذين سيتحدثون مؤيدين للاستجواب, في حال قبول الحكومة صعود وزيرها المنصة

22 صفحة... والبداية بآية عن "الأمانة"
يقع الاستجواب في 22 صفحة, على امتداد محورين, وتبدأ مقدمته التي تقع في صفحتين بالآية القرآنية الكريمة »إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال, فأبين ان يحملنها واشفقن منها, وحملها الإنسان انه كان ظلوماً جهولاً«.

السلام عليكم
والله ياأخوان القصد ليس الدفاع عن الوزير أو معاداة أعضاء المجلس بل إلي قاعد يصير شي يفشل المحاور ضعيفة جدا لو شفنا المحور الأول الريال أعتذر رسمي وقالك أنا أسف علي الكلام الي قلته والثاني أهوه صرح أكثر من مرة أنه راح يغير إدارة التسويق للأن هذا قطاع حيوي ويحتاج إلي كفاءات تديره والتدوير يتم كل 3 سنوات وشهر سبتمبر الياي تنتهي المدة فكان راح يغير بس الأعضاء ما يعطون أحد فرصة إذا حكومة ماخلوها تكمل 3 شهور شنو تتوقع منهم معنا الأمير الله يحفظة طلب منهم مهلة سنة حق الحكومة ومع ذالك ماحترمو رغبة الأمير دام وصلنا لهل حد من الممارسات الغير مسؤولة من قبل الأعضاء عيل قولو علي الديرة السلام
 

ABO_KHALID

عضو جديد
التسجيل
15 مارس 2006
المشاركات
9
الإقامة
الكويت

يا جماعه .... الأكثريه منا يعتبرون أعضاء المجلس ( مجلس ألأمه ) غير

أكفاء ويتلفظون عليهم بألفاظ غير لائقه .... كل واجد يسأل نفسه ....

من اختار هم وأوصلهم المجلس ؟ ... ألا تعرفون أن كل اناء ينضح

باللى فيه ؟
 

lateeye

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2007
المشاركات
274
والله حسافه..... ياشباب تفكرون شلون مادري..شنو الفرق بينا وبين اخوانا الخليجين ترى والله احنا ننعم بالديمقراطيه وحرية الراي . يكفي الموعظه من اللي يجري في الشمال . واذا الديمقراطيه لها عيب فهو اقرار حقوق المرأه السياسيه والتي أدت وبرنامج المحامي......الى زيادة حالات الطلاق والتفكك الاسري....واخرتها امس تطالعنا الصحف بمرشحة كيفان تهاجم ظيغم المجلس (احمد السعدون) الا انه زمن الرويبضه...... ((حفظ الله الكويت واميرها وشعبها وابقى دستورها
 
أعلى