Paypal حاميها حراميها

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Volcano, بتاريخ ‏10 يونيو 2007.

  1. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    قررت ان أضيف هذا الموضوع لتحذير الاخرين من التعامل مع (Paypal) فقد أخذوا مني عدة مبالغ مالية من بطاقتي قبل اتمام عمليه التسجيل ، وبعد أخذ هذه المبالغ المالية طلبوا مني ارسال فاكس لأوراق ثبوتية ليست بحوزتي ولا أستطيع الحصول عليها (يفكروني عايش بأمريكا و يفكروا انه عندنا مثل أوراقهم) ، قلت لهم انني لا أملك الوثائق وسألتهم ايجاد الطريقه البديله ولكنهم ردوا بشكل غبي و طرحوا السؤال نفسه سائلين عن نفس الأوراق ، اتصلت معهم كثيرا على أمريكا و بريطانيا و كلفني ذلك أكثر مما أخذوا مني.ولكن كل واحد من موظفينهم الوقحين أعطاني اجابات مختلفه وكانت طريقة كلامهم وقحة (يعني لو بالعربي كان قالولي طق راسك بالطوفه). وفي النهايه طالبتهم بإغلاق التسجيل وبأنني لم أعد راغبا بخدماتهم ولكنهم رفضوا وقالوا انه لا يمكن اغلاق حساب ولا يمكن تفعيله الا اذا أرسلتلهم الفاكس. يعني إما الجماعة بيستهبلو أو إنهم حرامية. و حتى الان لم أستطع استرجاع أموالي ولا حتى إغلاق الحساب ومنعهم من الوصول الى بطاقتي، بالنهاية لجأت للبنك الذي نصحني بإلغاء البطاقة و نسيان المبلغ اللي راح علي ولغيت البطاقة ودفعت التكاليف اللازمة. يجب ان يكون هناك قانون مراقبه لمثل هذه الشركات. . لا تثقوا بهذه الشركات التي تدعي نفسها شركه حماية أموالكم ... فهي مجرد شركة لمجموعة من الحرامية يقومون بأخذ أموالكم شيئاً فشيئاً ويحولونها لحسابهم الخاص، يعني لو أخذو باليوم من كل واحد دولار بيصير عندهم 1000 دولار في نهاية اليوم ... وهم أذكياء جداً جداً ... فلا يقومون بأخذ مبالغ عالية وضخمة حتى لا يفكر الشخص أنهم حراميه أو نصابين، يأخذون مبالغ زهيدة وحسب الرصيد المتوفر لديك (المثل عندهم يقول: آخذ سنت كل يوم وطول العمر أحسن ما آخذ مبلغ عالي وأوقف) ... ذكاء واسع ...
    والله يكون في عون اللي عنده حساب في باي بال. راح تلاقي استقطاعات كثيرة على حسابك وما تقدر تلغيها نهائياً لأنه رقم الفيزا أو الماستركارد صار عندهم وياخذون منك حسب وضعك (عندهم استراتيجية وخطة في منتهى الذكاء وذلك من أجل نجاح خطة وسياسة الشركة على المستوى العالمي). ولو كنت تبي تلغي الخدمة مثل ما قلتلكم الحل الوحيد هو إنك تراجع البنك اللي أخذت منه الفيزا أو الماستر كارد عشان يلغونه (يعني راح تنجبر انك تلغي بطاقتك الإئتمانية) - وعلى رأي المثل حاميها حراميها ...​
     
  2. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    لمزيد من المعلومات عن موقع باي بال ...

    زورو هذا الموقع وهو موقع لمكافحة خدمات باي بال وجميع الأمور المتعلقة به ويقدم نصائح للجميع بعدم التعامل معه بعد اكتشاف فضائحه.

    الموقع مصمم من قبل الإتحاد العالمي للبنوك ويحذر من التعامل مع باي بال كنصيحة للجميع.
    http://www.nopaypal.com
    الموقع باللغة الإنجليزية ...


    إذا كانت تدور فكرة في رأسك بأن الموقع مغشوش وأن أي شخص باستطاعته عمل أي موقع، فلماذا لم يصمم موقع مماثل لمكافحة شركة Westren Union أو شركة Money Brocker .
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  4. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    العفو أختي ...
     
  5. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    الله يعطيك العافيه اخوي على التنبيه
     
  6. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعافيك أخوي ...
     
  7. crackjas

    crackjas عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي
    يا انك مبطل حساب بزنس او بريمير مو حساب شخصي علشان جذي طلبوا منك الوثايق الرسمية تثبت انك عايش في امريكا

    او انك حاط عنوان الفيزا على ارامكس مو على عنوان بيتكم
    وهم يسحبون فقط دولارين الا 5 سنتات لتأكيد من صلاحية البطاقة ويتم ارجاعها لحظة ما تحط رقم التفعيل الموجود في كشف حساب الفيزا


    الحل
    1-انك تفتح حساب شخصي في بايبال
    2-عنوان مؤكد وحقيقي تسجله عندهم
    3-اذا بغيت تشتري من ايباي تقدر تتفق مع البائع انه يدزه لعنوان ارامكس كهدية لشخص معين ويكون الدفع عن طريق البايبال على عنوانك الحقيقي لبطاقة الفيزا