تعديل النسل الكويتي باوروبي

sa3od29

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي الموضوع هذا لازم اطرحه ولازم الكل يفكر فيه ولازم الكل يعرف ان مشكلة المطلقات والعوانس لازم نجد لها حل......وانا اوعد اخواتي المطلقات والعوانس بايجاد حلول لهن من ناحية الزواج والظلم الحاصل عليهن من اهاليهن من حيث الطلبات وغلاء المهور ولازم اغسل مخ الشباب عندنا علشان يتزوج الثانيه والثالثه مع اعطائه الدعم المباشر له........شنو فيها اذا البنت صار مهرها الفين دينار او الف.....شنو فيها اذا البنت تزوجت واحد ميسور حال...شنو فيها اذا البنت ماقالت حق امها مشاكلها مع زوجها.....شنو فيها اذا البنت تزوجت واحد يكبرها بجم سنه....شنو فيها اذا البنت توظفت وشالت حياتها المعيشيه.....

والشباب المتزوج والي مو متزوج شنو فيها اذا خذيت وحده اكبر منك بشوي...وشنو فيها اذا تزوجت بنت جمالها مقبول...وشنو فيها اذا خذيت بنت مهرها شوي غالي(اخذ قرض وتزوجها ووظفها وخلها تسدد القرض)....وشنو فيها اذا تزوجت وحده ثانيه على زوجتك(اخذ لها شقه ووظفها وخلها تدفع الاجار وتساعدك بالحياه وتستر عليها وتاخذ فيها اجر) وشنو فيها اذا خذيت الثالثه....وشنو ينقصك اذا علشان ماتقدر تعدل بين الزوجتين....وشنو ينقصك علشان ماتقدر تفتح بيت ثاني....وشنو وشنو وشنو

ياشباب ويابنات الرسول (ص) قال تنكح المرأه ..لمالها..ولجمالها..ولنسبها... ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك او كما قال.............ترى بنات خلق الله واجد الميسورات حال وفيهم خير...ليش تزوجون من بره.....شفيها الكويتيه

انا الي خلاني اعصب واكتب الموضوع هذا بمجلة مسوين مقابلة ويا واحد بوزاره العدل وقايل ان عدد الكويتين المتزوجين من شرق اسيا تعدى الخمس الف مواطن..وعدد الكويتين المتزوجين من الدول العربيه تعدى الخمسه وثلاثين الف...طيب عندنا بالكويت تسعين الف مطلقه وعانس لو هذول تزوجو هذول مايحلون المشكله يعني....شي طبيعي بيحلونها ولو تزوجو الثانيه جان الحين مافي لا مطلقات ولا عوانس عندنا ولازم نستورد حريم من اوروبا والدول الخارجيه.....وعلى طاري اوروبا انا عندي صديق زوجته فرنسيه الاصلة والجنسيه...وقاعدين بشيشه فلما سالته قلت له شعندك على الفرنسيه قالي بعدل النسل....................؟ والثاني ماخذ له لبنانيه ورد نفس الجواب.....؟يعني هل يوجد عندنا بالكويت عاهات علشان نعدل نسلنا مثلا

واتمنى من الكل انه يقرى الموضوع ويتفهم القصد المطروح لاجله وشكرا

yoyo1983

عضو نشط
كلااااااااااااام جميل

Speed90

عضو نشط
هذا الرمس الحلو
:p

غير الاوروبيات ما نباه

sa3od29

عضو نشط
وااابويه ....وشفيك يا سبيد الاوربيات رمسهم مب حلو مره....واشكالهن واايد شينه

عدل كلامك اخوي ومعاك حق
واللي بااااط جبدي مع الكويتيه النفس خااااااايسه ويالله يتكلم
وماله خلق حتى لعياله
وعند الاسيويات مثل الهندي يشيل لها اغراضها بالسوق ويشيل اليهال بعد
وبالبيت يطبخ لها الغدا والعشا ويفرك اريولها آخر النهار علشان المسكينه تعبت واهي تفتر بالسوق وتفسفس افليساته إللي خااااشهم عن امرته الكويتيه سنين

وعلى قولة المثل مال البخيل ياكله العيار

صحفي

عضو نشط
يا اخي ايدي بايدك ونحل مشكلة العنوسه بس الاخوات ما يبون الا الغني والجميل مو متزوج وووووو بذمتج لو عنده كل هالاشياء شيبي فيج
ما علينا انا قررت الزواح وبصدق بس انا متزوج وعندي 3 عيال وجيكر ومفلس ها منو ياخذني ولاحظو اني جاد للزواج لو بغى اليوم اليوم ما اعتقد يمديني باجر اوكي

Volcano

عضو نشط
كلام صحيح وواقعي ... فكثيراً ما أسمع بتعديل النسل الكويتي ...
وبصراحة عمري ما سمعت بمصطلح تعديل نسل خارج الكويت ...
اللي يفكر فيها عدل يلاقي الجواب صح ومعهم حق !!!

scusa83

عضو نشط
انا مو معاكم في هذا الكلام يعني انتو قاعدين اتشوفون نسة خمسه بالميه من بناتنا ولا ترى حريم ينحطون على الجرح يبرى بالعكس اخووي سعوود خلك على المنتج الكويتي ترى انفع :)

Volcano

عضو نشط
انا مو معاكم في هذا الكلام يعني انتو قاعدين اتشوفون نسة خمسه بالميه من بناتنا ولا ترى حريم ينحطون على الجرح يبرى بالعكس اخووي سعوود خلك على المنتج الكويتي ترى انفع :)

أنا أحترم رأيك ، ولكل شخص حرية رأي ووجهة نظر مختلفة ...

sa3od29

عضو نشط
ما يحتاااااااج ........اكيد

الكويتي انفع :)

sa3od29

عضو نشط
من حبنا لها...نعدل لها ههههههههههههههه

أعلى