اخبـــــار منوعة وغــــــريبة

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏11 يونيو 2007.

  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    قطة تنطق اسمها عندما تشعر بالذعر !

    يزعم رجل صيني يدعى صن أن قطته الأليفة والتي تعيش معه في نفس البيت تنطق اسمها بوضوح تام عندما تشعر بالذعر أو الجوع أو حتى بالرغبة في الذهاب إلى المرحاض !
    ونقلت صحيفة صينية عن الرجل الذي يعيش في العاصمة بكين قوله: قبل بضعة أشهر حاولت أن أغسل فروة قطتي الأليفة آغوي الا انها شعرت بالذعر والخوف الشديدين من الماء فراحت تصرخ وتموء بشدة ثم بدأت في التلفظ باسمها بوضوح قائلة "آغوي... آغوي!! وكأنها طفل صغير يصرخ مستغيثاً". وأضاف صن قائلاً: انه لاحظ منذ ذلك الحين فصاعداً ان قطته آغوي تنطق اسمها كلما شعرت بالذعر أو بالجوع أو بالاحتياج إلى أي شيء. وتفسيراً لذلك الأمر، قال الطبيب البيطري المعالج لتلك القطة ان كثرة استماعها لاسمها هو الذي ساهم على ما يبدو في جعلها تتقن نطق ذلك الاسم من باب التقليد لا أكثر.

    ------------------



    فشل في دخول غينيس .. فانتحر !

    انتحر طالب هندي بعد أن فشل في تسجيل نفسه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من حيث عدد مرات تأدية تمارين الضغط الرياضية . وأشارت صحيفة "تايمز أوف إنديا" اليومية إلى أن ساتيسواران "19 عاما" من سكان ولاية تاميل نادو انتحر يوم الاثنين الماضي بسبب فشله في القيام بشيء "ذو شأن" . ولم يذكر التقرير الطريقة التي انتحر بها الشاب الهندي. وكان ساتيسواران قد سجل اسمه في موسوعة "ليمكا" الهندية للأرقام القياسية بعد أن أدى 141 ضغطة بلا توقف وراحتا يديه لأعلى ، إلا أنه أحبط بسبب فشل محاولته العام الماضي لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأداء 144 ضغطة أمام السلطات المحلية. وقال الشاب الهندي في مذكرة انتحاره :"لم أتمكن من تحقيق شيء ذي شأن في هذه الحياة.على الأقل آمل أن أجد في العالم الأخر مكانا فريدا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية" . ويقوم عشرات الهنود شهريا بمحاولات لاكتساب شهرة بتسجيل أنفسهم في موسوعة غينيس فيما يوصف بالهوس القومي. وطرق نحو 8 آلاف شخص من ولاية ميجالايا بشمال شرق الهند العام الماضي أبواب موسوعة جينيس بأدائهم لأكبر عرض جماعي لقرع الطبول. وذكرت وسائل إعلام محلية أن مسئولي موسوعة غينيس يعتزمون تعيين هيئة تحكيمية خاصة بالهند بسبب الكم الهائل من المتقدمين لتسجيل أنفسهم في تلك الموسوعة العالمية.

    ---------------

    دب من الشيكولاتة

    سيقدم مصنع "لايما" للحلوى في لاتفيا دبا مصنوعا من الشيكولاتة يزن 40 كيلوجراما كهدية
    استرضاء لجزيرة رونو الاستونية الاسبوع المقبل. وقال المتحدث إن الهدية تأتي تعويضا عن دب بني اللون عبر إلى الجزيرة قادما من لاتفيا على كتلة من الجليد الطافية في الشتاء الماضي لكن يعتقد أنه عاد إلى موطنه في الخريف. وأضاف إنجارس رودزيتيس المتحدث باسم المصنع إن "اللمسات الاخيرة توضع حاليا. ونعتزم الكشف عن دب الشيكولاتة يوم الاثنين المقبل في ريجا ثم إرساله إلى تالين" عاصمة إستونيا. وذكرت صحيفة إيستي بايفاليت اللاتفية أن دب الشيكولاتة قد ينقل إلى الجزيرة جوا يوم الخميس المقبل. وتصدرت أخبار الدب عناوين الصحف في إبريل من العام الماضي عندما شاهده صيادون بمياه خليج ريجا على كتلة جليد طافية. واختفى الحيوان في الضباب وكان يخشى من أن يكون غرق. وشوهدت آثار لمخالب الدب في رونو الواقعة بمياه خليج ريجا على مسافة 37 كيلومترا من أقرب يابسة.

    --------------

    السجن 10 سنوات لسويسري لإهانته ملك تايلاند

    أصدرت محكمة في تايلاند امس حكما بسجن رجل سويسري لمدة 10 سنوات بعد أن أقر بذنبه في تشويه صور لملك تايلاند علنا في ديسمبر الماضي. وكانت المحكمة أصدرت حكما بالسجن لمدة 20 عاما بحق أوليفر رودولف جوفر "57 عاما" إلا أنها خففت الحكم ليصبح 10 سنوات فقط نظرا لتعاون المتهم واعترافه بخمس تهم تتعلق بإهانة الذات الملكية خلال جلسة استماع مغلقة. واعتقل جوفر في تشيانج ماي على بعد 560 كم شمال بانكوك في 5 ديسمبر الماضي بعد أن أظهرته دوائر تليفزيونية مغلقة وهو ثمل ويقوم بتشويه صور للملك بهوميببول أدولياديج باستخدام رشاش طلاء يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ79 . ويبجل الشعب التايلاندي ملك البلاد الذي احتفل العام الماضي بمرور عامه الستين على اعتلاء العرش بدرجة كبيرة بسبب خصاله الحسنة.كما أنه لا يمكن توجيه انتقادات وإهانات لملك تايلاند بموجب قانون يجرم إهانة الذات الملكية في البلاد.

    ---------

    هندي يعمل 27 عاماً لسداد ثمن الأرز

    يعمل مزارع هندي منذ نحو 27 سنة لدي أحد ملاكي الاراضي من أجل سداد ثمن 82 رطلاً من الارز اقترضها من أجل أعداد وليمة للمدعوين الذين حضروا إلي منزله بمناسبة عقد قران أحد أفراد العائلة . وقال مسؤولون في ولاية بيهار بشرق الهند لهيئة الاذاعة البريطانية إن هذه الحالة نادرة من حيث سوء استغلال الفلاحين. وألغي قرار استعباد الفلاحين الذين يضطرون للعمل هم وأفراد عائلاتهم لدي أصحاب الاراضي لسنوات طويلة مقابل أجور زهيدة من أجل الحصول علي قروض مالية أو زراعية في عام 1976.
    واقترض جواهر مانجهي وهو قروي يعيش مع زوجته وأبنائه الاربعة الـ 82 رطلاً من الارز لاعداد وليمة للمدعوين الذي حضروا إلي حفل الزفاف مقابل العمل في أراضي صاحب الارض. والمشكلة أن مانجهي اقترض بعد ذلك كميات أخري من الارز وهو لا يعرف كم دفع ثمناً لسدادها.
     
  2. دلوووعة ابوها

    دلوووعة ابوها عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حضن ابوي
    مشكوووووووور اخوووي وما قصرت على موضوعك الجميل
     
  3. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    مواضيع رائعة .... شكراً ويعطيك العافية ...

    تحياتي ...
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  5. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    يعطيك العافية