ruso شوفو ،،، best حلل

هرقل

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2007
المشاركات
1,336
الحق ماتلحق
 

هرقل

عضو نشط
التسجيل
18 مايو 2007
المشاركات
1,336
منو صاده بالخمسينات ؟؟؟
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
.المصدر : شركة روسويل


روسويل سمولينيرغي يدخل في عقد مع اختيار الزيوت
Sunday June 10, 6:00 pm ETالاحد 10 حزيران ، الساعة 00،6 الكائن الفضائي
اضافة الى ترخيص اضافي اتفاق الشراء


NEW YORK--.نيويورك -- (التجارة الاسلاك) -- روسويل شركة (وتكبب : روسو الانباء) أعلن اليوم ان سمولينيرغي وشركة النفط الروسيه التي وقعت اتفاق نهائي الشراء (انظر بيان صحفى مؤرخ في 31 أيار / مايو 2007) ، قد ابرمت عقدا مع اختيار النفط الى رخصة ثانويه اختيار "ن" الرخصه.هذا الترخيص لاستخراج وجيولوجيا 52،000 فدان في منطقة بشكيريا 8 ملايين برميل من المحتمل والتي اثبتت احتياطيات النفط الخام.
.ان عملية الدمج بين روسويل وسمولينيرغي ان استهلكت كما هو متوقع ، سمولينيرغي ستصبح مملوكة بالكامل لروسويل ، والاختيار النفط سيحصل 4 ملايين سهم من روسويل غير مسجل الاسهم في الاعتبار مملوكة للن الرخصه.
."روسويل شابمان سيلفستر هتشنسون اشار الى "اننا مسرورون لرؤية سمولينيرغي تواصل قوى سجل الاصول التوسع. مع روسويل كشريك استراتيجي ، استثمارنا ستتمتع الشركات موقفا قويا من حيث اكتساب واستخراج الاحتياطيات الاضافيه. نتطلع الى اغلاق الاندماج مع سمولينيرغي
.عن شركة روسويل : عند اتمام المخطط مجموعة روسويل ، ستصبح شركة امريكيه تقوم شركة النفط والغاز مع 100 ٪ من اصولها الموجودة في سيبيريا وروسيا ، هو مفهوم أساسي لانتاج النفط وتطوير الحقول النفطية ، واجراء التنقيب عن النفط بينما اتباع استراتيجية البحث والحصول على فرص الاستثمار في روسيا وأوروبا الشرقية.
.هدف الشركة هو تزويد المستثمرين الغربيين من الحصول على مجموعة من الموارد الطبيعيه التراخيص والشركات العاملة.
.ويمكن الاطلاع على معلومات اضافية في ووو.روسويلكورب.كوم
.شاطىء الامان البيان عددا من البيانات الواردة في هذا البيان الصحف طلعيه تصريحات وفقا لاحكام شاطىء الامان الخاص التقاضي قانون الاوراق المالية لعام 1995.
.هذه تطلعي البيانات تشمل عددا من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك النجاح في اتمام الصفقة مع سمولينيرغي ، الاستكمال الناجح والتكامل المحتملين الشراء ، وظروف المنافسة في السوق ، والقدرة على تأمين مصادر تمويل.النتائج الفعليه روسويل قد تحقق يمكن ان تختلف جوهريا عن اي تطلعي البيانات نتيجة لهذه المخاطر والشكوك.
روسويل تشجع الجمهور على قراءة المعلومات المقدمة هنا جنبا الى جنب مع احدث التسجيلات والتي يمكن اعتبارها في ووو.سيك.غوف.
 

سهم مرتاح

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2006
المشاركات
1,244
الإقامة
kuwait
نزول 39 %
جم دعمه راح يكون
عشان اذا في فرصه نصيده من القاع
 
أعلى