خدمة كويت نيوز "الاقتصادية" مجانا

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة خسران ولكن, بتاريخ ‏12 يونيو 2007.

  1. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    أعلن القائمون على خدمة "كويت نيوز" الاخبارية (عبر الرسائل القصيرة) على تقديم الجانب الاقتصادية منها مجانا حتى آخر شهر يونيو 2007، وذكر القائمون عليها أن تقديم الخدمة مجانا خلال تلك الفترة لازدهار البورصة وكثرت الأخبار، وتقديم الخدمة مجانا لاتاحة تلك الأخبار لأكبر قدر من المهتمين والمتداولين في البورصة لما تشكل تكل الأخبار من أهمية لهم في اتخاذ القرار.

    وللاشتراك بالخدمة الاقتصادية ارسل F الى الرقم 92269
    ولالغاء الخدمة ارسل Uf الى الرقم 92269

    وهي متاحة لمشتركي شركة الاتصالات المتنقلة - الكويت فقط

    وبما أن الخدمة مجانية .. والأخبار مجانية .. أرجو تثبيت الموضوع حتى نهاية الشهر .. ليستفيد من الأخوة الأعضاء مما يقدمونه من أخبار.

    تحياتي
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    شكرا
     
  3. بوحمد2

    بوحمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه على الخبر بس للاسف الاتصالات المتنقله تقول مافي شي مجاني وعلى كل رساله 20 فلس
     
  4. مساهم جديد2007

    مساهم جديد2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2007
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    خسران ولكن :إن شاء الله يعوضك الله عن الخسارة يا خسران ولكن
    ولك مني جزيل الشكر..بس سؤال في نهاية 6 لازم أدز UF أو هم يلغونها تلقائي لأني أخاف أنسى وبعدين تصير سالفة عادل إمام ((الحسّابة بتحسب)) وشكرا يا ربحان ولكن
     
  5. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    عدل كلامك اخوي
    الاتصالات يقولون الخدمة بفلوس مو ابلاش
     
  6. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    مساء أخضر كمؤشر البورصة :)

    بعد الاتصال بمسؤولي الخدمة ونقلت لهم ملاحظاتكم، ذكروا لي التالي:

    الخدمة مجانية 100% حتى نهاية يونيو واذا ما تم خصم أي مبلغ على فبامكان المشترك ومن خلال الاتصال بخدمة عملاء الأم تي سي وتشكيل شكوى وستقوم الاتصالات بارجاع المبلغ المستقطع فورا (للمشتركين للجدد بعد تقديم الخدمة مجانا)

    وعن عدم علم الاتصالات المتنقلة عن "مجانية" الخدمة، ذكروا لي أن عمليات التسويق ترجع للقائمين على الخدمة وليس شركة الاتصالات المتنقلة وهم من يحددوا سياسية التسويق .. وذكروا أن عملية التحويل من المجانية الى الخصم تتم من عندهم (السيرفرات) وليس من عند الأم تي سي.

    أما بالنسبة للأخ مساهم 2007 .. فنعم .. عليك أن تلغي الاشتراك بتفسك ولكن في حال دخول شهر يوليو .. فقيمة الخدمة ديناران فقط .. قيمة "بون" هاهاها

    أتمنى أن اكون اجبت على ملاحظاتكم .. وأي استفسار .. أنا حاضر .. بس لاتكون ملاحظاتكم والمؤشر أحمر ..

    شكرااااا
     
  7. nfrs66

    nfrs66 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    18
    شكرا اخ خسران على المعلومة والتوضيح
    وان شاء الله تغير النك الى ربحان
     
  8. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    امين اخوي nfrs66 وانشاء الله يرزق الجميع
     
  9. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    لجنة السوق: تداولات سهم الmtc بتاريخ18 ابريل 2007 قانونية وندرس استبعاد الشركات غير المجدية من السوق الرسمي

    المصدر كويت نيوز
     
  10. مساهم جديد2007

    مساهم جديد2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2007
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    أخبار بلاش.....ههههههههههههههههههههههههه
     
  11. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    التجارة تصدر السبت المقبل قرارا يسمح لشركات الاستثمار والبنوك باصدار سندات وصكوك اسلامية

    المصدر كويت نيوز
     
  12. مساهم جديد2007

    مساهم جديد2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2007
    المشاركات:
    288
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يخليك أنت أو أي واحد يعرف: شنو يعني سندات أو صكوك وهل هي أحسن من الودائع وإلاّ ودائع بأرباح أقل؟وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااجزيلا
     
  13. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    التمدين الاستثمارية تتلقى رسميا لشراء حصتها البالغة 13% في الأهلي المتحد وبيان تطلق شركة برأسمال 50 مليون د.ك في ليبيا

    المصدر: كويت نيوز
     
  14. ebety

    ebety عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2005
    المشاركات:
    915
    عدد الإعجابات:
    34
    السلام عليكم
    هل ىباءمكان عملاء الوطنيه الاشتراك بهذه الخدمه ام لا:confused:
     
  15. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    يعطيك العافيه على الخبر
     
  16. سمحان1

    سمحان1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    147
    عدد الإعجابات:
    0
    طلب مساعدة

    يا جماعة ابي احد يفهمني قرائة المؤشرات وما نسبة فائدتها في البيع والشراء وما هي اسهل مؤشرات للقرائة وهل هناك مؤشرات رئيسية تراني إعليمي . واهنيكم على هذا الموقع الممتاز وبصراحة الواحد يفتخر في التعامل معاكم ولكم مني كل احترام. هذي مو مجاملة:)
     
  17. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف اخوي ebety اللي اعرفه ان بس للmtc , الله يعافيك يا الاحرش والله يرزق الجميع ان شاء الله
    وشكرا للجميع
     
  18. مستثمروون

    مستثمروون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    أرض الحبيبة
    ما خلوا .... شي

    المثل يقول " يا خبر بفلوس .. بكرة يصير ببلاش "

    عاد الحين ال Mtc عكست هالمثل .... صار

    يا خبر ببلاش ... بكرة يصير بفلوس !!!!

    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  19. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    المشتركة تفوز رسميا بمناقصة الطرق القطرية بقيمة52.7 مليون د.ك

    مبروووووووووووووووك لملاك السهم

    المصدر كويت نيوز
     
  20. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    اجيليتي تخطط للاستحواذ على شركات في شرق اسيا وتحديدا بنغلاديش

    المصدر كويت نيوز