الشـــــــــــــــــــــــــــــــــيوخ ابخص ....

King__q8

عضو نشط
بكل منتدى ..لاحقنى :mad:

وين انحاش منك ..ياكنج .كويتى ..:eek:

توصياتك سممت ..تفكيرى ...:((

ياولد جبله ..ههههههههه

يا استاذ الفاضل محد اجبرك اتسمم افكارك علما بان نفي النفي اثبات ( خاصه لذوى الالباب) وبكل الاحوال دخولك اعتز فيه وحياك ربي وشهاده اعتز فيها بكونى سممت افكارك وهما دخلت على الموضوع شكرا يا سيدى

jeme_E

عضو مميز
مشكور ما قصرت عساك على القوه ولا ننسى انته الاستاذ ونتعلم منك الذوق كله :)

لاوالله انت اللى طلعت استاذ

وانا من اليوم بتابع توصياتك
وبشوف الحركه واللى احس انه بيطير بركب معاه
خاصه اللى قوعه ومن زمان ماتحرك

يبين ان ماعليه تصريف

وموفق وموعدنا الجمعه بذن الله
ومشكوررررررررر

King__q8

عضو نشط
عطلة نهاية الاسبوع

الى الاخوه الزوار الكرام ... الشيوخ ابخص ... تعتبر عطلة نهاية الاسبوع والتى تبدء من مساء الاربعاء وتنتهي بمساء الجمعه فرصه جيد لتبادل الاراء والاخبار السياسية والاجتماعيه بعيدا عن السوق وهمومه .. وسوف يتم اختيار موضوع سياسي او اجتماعي نتبادل فيه وجهات النظر والاراء بروح الديمقراطيه، والتى تحترم رأي الغير من غير تسفيه او تجريح، ونرجو من اخونه المراقبين تشجيع هذه الفكره لما فيها من تفعيل المنتدي اثناء عطلة السوق وتوثيق الروابط و التعارف والتواصل بين اعضاء.. وشاكرين لكم مشاركتكم واهتمامكم بما فيه خير للجميع.
:)

قاروه

بوعبدالعزيز
الى الاخوه الزوار الكرام ... الشيوخ ابخص ... تعتبر عطلة نهاية الاسبوع والتى تبدء من مساء الاربعاء وتنتهي بمساء الجمعه فرصه جيد لتبادل الاراء والاخبار السياسية والاجتماعيه بعيدا عن السوق وهمومه .. وسوف يتم اختيار موضوع سياسي او اجتماعي نتبادل فيه وجهات النظر والاراء بروح الديمقراطيه، والتى تحترم رأي الغير من غير تسفيه او تجريح، ونرجو من اخونه المراقبين تشجيع هذه الفكره لما فيها من تفعيل المنتدي اثناء عطلة السوق وتوثيق الروابط و التعارف والتواصل بين اعضاء.. وشاكرين لكم مشاركتكم واهتمامكم بما فيه خير للجميع.
:)

اخي الفاضل صاحب الموضوع

من قوانين منتدى المؤشر نت

موقع المؤشرنت مخصص لتبادل المعلومات والمعرفه حول أسواق المال فقط ولايسمح بالمواضيع السياسيه والطائفيه

دمت بود

King__q8

عضو نشط
اخي الفاضل صاحب الموضوع

من قوانين منتدى المؤشر نت

موقع المؤشرنت مخصص لتبادل المعلومات والمعرفه حول أسواق المال فقط ولايسمح بالمواضيع السياسيه والطائفيه

دمت بود

بالبداءه اشكر سرعة استجابتك .. انا فكرتي ان اقتصر مشاركتي بالمنتدى داخل الموضوع الذى انشأته .. علما وانته خير العالمين ان التقنيه الجديده بالمنتديات العالميه حاليا تعتمد على هذه الفكره .. فكلي رجاء انته والقائمين على الاشراف بهذا المنتدى استثنائي كفتره تجريبيه وان لم تكن ناجع فنالقيها او انحسنها وان انجحت .. فنشكر الله بانكم اول المنتديات التى اعتمدة هذه الفكره .. اما بخصوص الطرح الطائفي فانا معاك لانه طرح منبوذ يهدف لتفريق الصف والوحده الوطنيه .. كما ان هذي الفكره تجعل التواصل متواصل حوال ايام الاسبوع ويرفع مستوى المشاركه .. وعلى العموم هذي وجهة نظري وكلنا رجاء اعتمادها بصفه استثنائيه لفتره وبعدها انقضائها نقوم بتقييمها .. والامر مرفوع لكم برد واتخاذ القرار .. واختم كلامى بشكر على تنظيمكم الممتاز للمنتدى ... ودمت

قاروه

بوعبدالعزيز
بالبداءه اشكر سرعة استجابتك .. انا فكرتي ان اقتصر مشاركتي بالمنتدى داخل الموضوع الذى انشأته .. علما وانته خير العالمين ان التقنيه الجديده بالمنتديات العالميه حاليا تعتمد على هذه الفكره .. فكلي رجاء انته والقائمين على الاشراف بهذا المنتدى استثنائي كفتره تجريبيه وان لم تكن ناجع فنالقيها او انحسنها وان انجحت .. فنشكر الله بانكم اول المنتديات التى اعتمدة هذه الفكره .. اما بخصوص الطرح الطائفي فانا معاك لانه طرح منبوذ يهدف لتفريق الصف والوحده الوطنيه .. كما ان هذي الفكره تجعل التواصل متواصل حوال ايام الاسبوع ويرفع مستوى المشاركه .. وعلى العموم هذي وجهة نظري وكلنا رجاء اعتمادها بصفه استثنائيه لفتره وبعدها انقضائها نقوم بتقييمها .. والامر مرفوع لكم برد واتخاذ القرار .. واختم كلامى بشكر على تنظيمكم الممتاز للمنتدى ... ودمت

انا ضد فكرتك ان تقتصر مشاركاتك بموضوعك جميع المواضيع ترحب في مشاركاتك وفي مشاركات الاخوه :)

وبالنسبه للاستثناء اخي الفاضل لاحظنا جميع المواضيع السياسيه التي تم طرحها تنتهي بخلافات كبيره .

وآخرا وليس أخيرا اخي الفاضل هدف منتدى المؤشر نت القيام بالامور الاقتصاديه فقط .

دمت بود :)

King__q8

عضو نشط
شكرا

انا ضد فكرتك ان تقتصر مشاركاتك بموضوعك جميع المواضيع ترحب في مشاركاتك وفي مشاركات الاخوه :)

وبالنسبه للاستثناء اخي الفاضل لاحظنا جميع المواضيع السياسيه التي تم طرحها تنتهي بخلافات كبيره .

وآخرا وليس أخيرا اخي الفاضل هدف منتدى المؤشر نت القيام بالامور الاقتصاديه فقط .

دمت بود :)

نحترم قراركم .. وعلى قولة اهل جبله ( اكرام النفس هواها) ولكم جزيل الشكر

King__q8

عضو نشط
خبر قد يفيد اصحاب البدر

المجموعة الدولية للاستثمار' تسجل أسهمها في دبي

14/06/2007 أبوظبي - رويترز - جاء في بيان لهيئة الامارات للاوراق المالية والسلع امس ان المجموعة الدولية للاستثمار الكويتية حصلت على موافقة على تسجيل اسهمها في سوق دبي المالي. وبذلك تصبح المجموعة هي الشركة الاجنبية الرابعة والعشرين التي تسجل اسهمها في دولة الامارات العربية المتحدة ليرتفع العدد الاجمالي للشركات المسجلة في البورصة الى 122 شركة حسبما ذكر البيان.

Sniper Stock

موقوف
نحترم قراركم .. وعلى قولة اهل جبله ( اكرام النفس هواها) ولكم جزيل الشكر

من متى صارت هالمقوله لأهل جبله اكرام النفس هواها ؟؟!!

من عرفت العلم وانا دايم اسمعها بكل مكان وحتى المغرب سمعتها من راعي الكشك اللي يبيع ساندويتش محمود العور اكرام النفس هواها

خلك وانا اخوك على السوق وجاي لا تصير شاصي ترى عندنا حكم ومقولات واشعار عن الكويت وبواديها وتقبل مداخلتي بالعطلة بصدر رحب :)

King__q8

عضو نشط
من متى صارت هالمقوله لأهل جبله اكرام النفس هواها ؟؟!!

من عرفت العلم وانا دايم اسمعها بكل مكان وحتى المغرب سمعتها من راعي الكشك اللي يبيع ساندويتش محمود العور اكرام النفس هواها

خلك وانا اخوك على السوق وجاي لا تصير شاصي ترى عندنا حكم ومقولات واشعار عن الكويت وبواديها وتقبل مداخلتي بالعطلة بصدر رحب :)

مع احترامي لرواد اهل المغرب .. بس تلقى راعي الكشك بايع جبلاوي قبلك وسمعها لان نصف اهل جبله بالمغرب :)
والشئ الثانى مافهمت لا اصير شاصي يعنى شنو ممكن الايضاح وشكرا

Sniper Stock

موقوف
مع احترامي لرواد اهل المغرب .. بس تلقى راعي الكشك بايع جبلاوي قبلك وسمعها لان نصف اهل جبله بالمغرب :)
والشئ الثانى مافهمت لا اصير شاصي يعنى شنو ممكن الايضاح وشكرا

يعني وانا اخوك تجنب المواضيع اللي ماتهم السوق واترك عنك مقولات اهل جبله..ترى كلنا عيال تربية خيزرانه ولا تقولي بعد تربية الخيزرانه بس لأهل جبله..فديت الكويت واهلها ..وخلنا بس في موضوع بترو جلف وش رايكم فيها ؟ سعرها مناسب ووقت دخولها مناسب وهذا رائي ومادري عنكم !

King__q8

عضو نشط
يعني وانا اخوك تجنب المواضيع اللي ماتهم السوق واترك عنك مقولات اهل جبله..ترى كلنا عيال تربية خيزرانه ولا تقولي بعد تربية الخيزرانه بس لأهل جبله..فديت الكويت واهلها ..وخلنا بس في موضوع بترو جلف وش رايكم فيها ؟ سعرها مناسب ووقت دخولها مناسب وهذا رائي ومادري عنكم !

هشركة مؤشراتها زينه وتنبؤ بالارتفاع بس الشركة ككيان عليها وايد كلام، انا شخصيا مو وايد مقتنع فيها

King__q8

عضو نشط
لاصحاب الالباب

فى البدايه .. اذكر قول الرحمان (يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم .. واتذكر شيابنه من اهل جبله وعلشان محد يزعل من اهل الديره الحبيبه كانوا دوم يقولون اترك عنك لغو وصير مثل الصقر لا تحط عى الجيف .. راح اذكر لكم قصتي بالمنتدي اللى يذكره اخونه الكريم اللى يقول انطرت منه .. اول شئ انا تم توقيف عضويتي الى تاريخ 25/6 ولم اطرد .. وذلك للاسباب التاليه ويمكن جميع الاعضاء والمشرفين يدخلون لذاك المنتدي ويسألون المشرفين ويشوفون الموضوع اللى نشأته لتحقق من كلامي هذا وبعدها على قولة النظام البائد (فاليخسأ الخاسؤن) .. القصه كتالي:
اشترك بذاك المنتدي وكان اشتراكي جديد وفتحت موضوع اسميته الشيوخ ابخص .. وللعلم فقط لناقصي المعرفه بالمقولات الكويتيه ان المقصود ليس شيوخ الحكم علما ان المقصود هو شيوخ الدين (الملا) وكان في السابق يقولون عندما يفتي الملا يقولون هالمقوله .. وبكلا الحالتين اين الاساءه بالعنوان الشيوخ اخص ؟؟؟؟
اما سبب التوقيف المؤقت يرجع للسبب اني كنت يوميا بالليل اكتب مشاركه بموضوع الشيوخ ابخص اسميها غدا ماله وما عليه واذكر الاسهم التى ارى انه من المهم ملاحظتها حسب التحليل الفني والاخبار الوارده لدي .. فعترض بعض الاعضاء وتدخل المشرف وقتها وايدني بكونها توصيات وملاحظات بمراقبة هالاسهم وليست دعوه للشراء او البيع .. فشتعلت نار الغيره ( على قول المغنيه ورده) والذي زاد الطين بله ان هذي التوصيات لم تفشل ولو حتى ليوم واحد وعندكم المنتدي وروحوا شوفوه .. فتلاشطة مع شخص مثل هذا الشخص .. ففسر كلامي المشرف لاني نشرت كلامه وتحديته باكثر مو موضوع فوقفت الى 25/6 تحت قوله اني قاعد استثير الاعضاء .. وانا لا اتهم المراقب اللى اخذ هالقرار بانه ذو معرفه بذاك العضو لان ضنى بالمشرفين الحياديه ولكن هذا قراره واحترمه ... وكلامي هذا موجود بالاثبات والدليل لاصحاب الالباب والمنتدي المذكور موجود ... دمت

King__q8

عضو نشط
من جريدة السياسه

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.2 KB   المشاهدات: 164

King__q8

عضو نشط
تشكرات افندينا

لاوالله انت اللى طلعت استاذ

وانا من اليوم بتابع توصياتك
وبشوف الحركه واللى احس انه بيطير بركب معاه
خاصه اللى قوعه ومن زمان ماتحرك

يبين ان ماعليه تصريف

وموفق وموعدنا الجمعه بذن الله
ومشكوررررررررر

ربي يستر الحين راح اكون اكثر حذر بالملاحظات والتوصيات بالمراقبه على سهم .. لان مو وقته الشماته يا سعد :D
والله يستر بعد لا يتهمونك بعض الاخوان الافاض بأنك انا :p

المستفسر

عضو مميز
مساك الله بالخير يا طويل العمر

انا تخصصى اسهم اسلاميه

شوف لى واحد غير اصول

نصيحه.. لاتلتفت للوراء :cool:

King__q8

عضو نشط
سؤال

سؤال بسيط .. لو اتصل عليك مستثمر وقالك ... بعطيك مليون دينار تستثمرها لي بسوق .. وتنشئ لي محفظة استثماريه ..
السؤال : ما هو محتوى هالمحفظه ، مع ذكر الكميه وسعر سعر الاقفال الاربعاء؟؟
وراح احتفظ بالاجابات ويوم الخميس الجاي راح انشوف اي المحافظ الى راح تربح

abuomar

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

مشكورين اخواني

بس بالله عليكم تخبروني اي شي عن المستثمر الدولي و الله قاط 70 الف دينار و خسران 60 % من فلوسي

الله يوفقكم و يرزقكم رزق الحلال

أعلى