عــطـــورات رجـــالـــيــــه

الحالة
موضوع مغلق

Volcano

عضو نشط
اخ فالكون لو تنزل اسعارك شوي على الحبه
وبعدين ماهو العطر رائحته خفيفه وقويه وتدوم ايام ولا يسبب الحساسيه او الحكه او الأحمرار او يدمر الملابس بالنسبه للرجال والنساء؟

هلا أخوي العزيز ...

السعر هو 10 د.ك للزجاجة الواحده 60 ملم (اصلية ومركزه 100 %)
ولو تبي 3 زجاجات أحسبهم بقيمة 25 د.ك مع التوصيل بدلاً من 30 د.ك.

وعلى فكره في عطورات تحصل أسعارهم خيالية بالسوق بـ 20 و 30 و 45 بعد.

المحلات اللي ابيعهم عطوراتي يشترونها مني بـ 11 د.ك ويبيعونها في الأسواق بين سعر 18 د.ك إلى سعر 35 د.ك حسب ديكور وموقع المحل (ولأنه أيضاً كل العطور مركزه وأصليه 100%).

وصدقني اللي يجرب عطوراتي ما يندم نهائياً من قوة تركيزه لأنه الشركات أصحاب الماركات العالمية لما يصنعون عطوراتهم الخاصة ما يكون تركيزه عالي و 100% ، تلاقي كل الناس صارت تشتري بس لأنه أصلي ومن صناعة الشركة المنتجة، التركيز الموجود عندي أقوى بكثير وبإمكانك التجربه للتأكد.

بالنسبه للعطورات اللي روائحها خفيفه وبارده في منها كثير، بس لأنه طبعاً يختلف ذوق كل شخص لشخص آخر. في عندك عطر كارتير أو جو أرمني أو فهرنهايت .... الخ.

وإنشاء الله أكون عند حسن ظنك أخوي العزيز ...

مع تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
طبعاً جميع عطوراتي لا تسبب الحساسية أو الحكة أو الاحمرار للجلد.

ولكن إذا كان الشخص لديه مشاكل جلديه مسبقه مع العطور ولديه حساسيه منها فهذا شيء ثاني وأنصح بمراجعة طبيب مختص للأمراض الجلديه لمعالجتها.

كما أن هذه العطور لا تدمر الملابس نهائياً وليس لها أي تأثير سلبي على الملابس من ناحية اللون أو تلف الملبس، الشيء الوحيد المؤثر على الملابس هو رائحة العطر المركزة.

واي استفسار آخر أنا حاضر ...
مع تحياتي ...

kuw4ever

عضو نشط
اخوي volcano مليت وانا اتصل عليك :D

يطلع لي رد " الجهاز لايمكنه استقبال مكالمات"

على فكرة اناالي طلبت منك عطرين لاكوست

ارجو الاتصال على 6663916 او انك تفتح تليفونك :)

Volcano

عضو نشط
اخوي volcano مليت وانا اتصل عليك :D

يطلع لي رد " الجهاز لايمكنه استقبال مكالمات"

على فكرة اناالي طلبت منك عطرين لاكوست

ارجو الاتصال على 6663916 او انك تفتح تليفونك :)

هلا أخوي ...

تلفوني مفتوح 4402648 وما أسكره نهائياً ...

بناء على الإتصال اللي بينا .. أشوفك اليوم والوقت اللي يناسبك إنشاء الله ... ومثل ما خبرتك عالتلفون ياريت لو تأكد علي قبل ما تيجي بساعة عشان أكون فاضي عالأكيد ...

وشكراً أخوي العزيز ...

مع تحياتي واحترامي ...

Volcano

عضو نشط
مشكور اخوي volcano على سرعة الاستجابة

حاضرين أخوي العزيز ....

وأنا بالخدمة طول الوقت ..

مع تحياتي العطره ... واحترامي لك ...

hassankoc

عضو نشط
هلا أخوي العزيز ...

السعر هو 10 د.ك للزجاجة الواحده 60 ملم (اصلية ومركزه 100 %)
ولو تبي 3 زجاجات أحسبهم بقيمة 25 د.ك مع التوصيل بدلاً من 30 د.ك.

وعلى فكره في عطورات تحصل أسعارهم خيالية بالسوق بـ 20 و 30 و 45 بعد.

المحلات اللي ابيعهم عطوراتي يشترونها مني بـ 11 د.ك ويبيعونها في الأسواق بين سعر 18 د.ك إلى سعر 35 د.ك حسب ديكور وموقع المحل (ولأنه أيضاً كل العطور مركزه وأصليه 100%).

وصدقني اللي يجرب عطوراتي ما يندم نهائياً من قوة تركيزه لأنه الشركات أصحاب الماركات العالمية لما يصنعون عطوراتهم الخاصة ما يكون تركيزه عالي و 100% ، تلاقي كل الناس صارت تشتري بس لأنه أصلي ومن صناعة الشركة المنتجة، التركيز الموجود عندي أقوى بكثير وبإمكانك التجربه للتأكد.

بالنسبه للعطورات اللي روائحها خفيفه وبارده في منها كثير، بس لأنه طبعاً يختلف ذوق كل شخص لشخص آخر. في عندك عطر كارتير أو جو أرمني أو فهرنهايت .... الخ.

وإنشاء الله أكون عند حسن ظنك أخوي العزيز ...

مع تحياتي ...

الله يعطيك العافيه اتمنى تتدرس الموضوع زين وتنزل الأسعار عشان الأقبال يزيد الله يبارك فيك ويوفقك وكذلك مافي احد في المنتدى تكلم عن عطرك وعطنا فكره عن ريحته وشكثر يقعد بالجسم والملابس وبالنسبه للعطور هل يوجد نسائيه ام للجنسين وبالنسبه طريقة الدفع بالماستر او الفيزا او التحويل البنكي او عند المنزل؟

Volcano

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اتمنى تتدرس الموضوع زين وتنزل الأسعار عشان الأقبال يزيد الله يبارك فيك ويوفقك وكذلك مافي احد في المنتدى تكلم عن عطرك وعطنا فكره عن ريحته وشكثر يقعد بالجسم والملابس وبالنسبه للعطور هل يوجد نسائيه ام للجنسين وبالنسبه طريقة الدفع بالماستر او الفيزا او التحويل البنكي او عند المنزل؟

هلا أخوي الغالي ...

بخصوص العطورات والله هذا السعر الموجود وهو السعر المناسب وترى سعر العطر رخيص مقابل أسعار العطورات في المحلات من نفس التصميم والإنتاج والتركيب - وأنا عامل خصم على كل عطرين أعطي العطر الثالث بنصف السعر، 25 د.ك لثلاث عطورات مع التوصيل.

يوجد عندي عطورات نسائية أيضاً ولكن أنا عارض العطورات الرجالية، ما يصير خاطرك إلا طيب نسائي أو رجالي.

بخصوص الدفع: الدفع كاش عند استلام العطور أو عند توصيلهم للمنزل.

والله ولي التوفيق ...

تحياتي ...

sam

عضو نشط
اخوي في عندك عطر ( 212 ) رجالى

mosawi83

عضو نشط
أخوي موجود عطر

Vera Wang

لأنه الصراحة فظيع.. جدا جميل بالنسبة للرجالي والنسائي الاثنين روعة

Volcano

عضو نشط
أخوي موجود عطر

Vera Wang

لأنه الصراحة فظيع.. جدا جميل بالنسبة للرجالي والنسائي الاثنين روعة

هلا أخوي العزيز ...

هذا العطر موجود، ريحته جذابه ومميزه الرجالي والنسائي، وخصوصاً النسائي له رائحه تشعر الشخص بالانتعاش، كل إنسان في له ذوق خاص في العطور.

مع تحياتي ...

mosawi83

عضو نشط
انزين اخوي وعندك :

channel platinum

hassankoc

عضو نشط
ما تقدر تحط صور العطور الي عندك؟

mosawi83

عضو نشط
عيل توكل على الله ..

عطر Vera Wang ((رجالي))

عطر CHannel Sport ((رجالي))

عطر Cinema ((نسائي))

وشكرا

وأرجو انك تعطيني خبر بالضبط متى يكونون جاهزين

ورقمي دزيته عالخاص اخوي

Volcano

عضو نشط
ما تقدر تحط صور العطور الي عندك؟

أخوي العطورات الموجوده عندي ليس زجاجات الماركات نفسها عشان أعرضها ولكنها زجاجات عادية خاصة للعطور حجم 60 ملم. طبعاً لأنه جميع العطورات مركبه تركيبه كيميائية أصلية خاصة مركزه 100% - أنا ما أعمل مثل الناس اللي يبيعون عطورات مقلده درجة اولى مثل الريحه وشكل العلبه ... الخ ويقولون للناس اصليه وبعد ربع ساعه تلاقي الريحه تبخرت (طبعاً كل إنسان من اصحاب العطور يعمل التركيبه هو وضميره وربنا شاهد على الكل)

أنا كل شي عندي أصلي في تركيبة العطور ... ولكن لا أملك علب خاصة لكل نوع وكل ماركه وكل موديل.

اللي يحب يشتري عطورات أصلية من نفس الماركة مع نفس الزجاجه تحصل أسعارها خياليه وهذا بالإضافة إلى انها غير مركزه مثل تركيزي. جميع الشركات الخاصة بالعطور شركات استغلال تجد العطور أصليه ولكنها ليست مركزه 100% (صحيح العطر يطول بس له مده محدده قليلة ويروح).

أتمنى أن تكون قد وصلت المعلومه.

تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
عيل توكل على الله ..

عطر Vera Wang ((رجالي))

عطر CHannel Sport ((رجالي))

عطر Cinema ((نسائي))

وشكرا

وأرجو انك تعطيني خبر بالضبط متى يكونون جاهزين

ورقمي دزيته عالخاص اخوي

أرسلت لك رسالة على الخاص ...

إنشاء الله يوم الإثنين أو يوم الثلاثاء بالكثير بيكون عطوراتك جاهزه ...

وأول ما يكونو جاهزين بكلمك عالموبايل وإنشاء الله أكون عند حسن ظنك وإنشاء الله يعجبونك العطورات.

وربنا يوفق الجميع ...

تحياتي ...

mosawi83

عضو نشط
مشكور اخوي

وانا في الانتظار ومتأملين فيك الخير والبركة

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى