عــطـــورات رجـــالـــيــــه

الحالة
موضوع مغلق

Volcano

عضو نشط
مشكور اخوي

وانا في الانتظار ومتأملين فيك الخير والبركة

بالتوفيق

العفو أخوي ... وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم ...

بينا إتصال إنشاء الله ... تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
للرفع ... Up

SL55 AMG

عضو نشط
ولد عمي اول شي الله يوفقك بعملك

وثانيا اشلون عطرك احسن من الأصلي

انت تقول انا مسوي تركيباتها يعني صنع محلي

وهل المحلي احسن من الأصلي أرجو التوضيح وشكرا

وبعدين هل المواد الي تستعملها خطرة على الجسم ولا لأ

وتسلم

hassankoc

عضو نشط
أخوي العطورات الموجوده عندي ليس زجاجات الماركات نفسها عشان أعرضها ولكنها زجاجات عادية خاصة للعطور حجم 60 ملم. طبعاً لأنه جميع العطورات مركبه تركيبه كيميائية أصلية خاصة مركزه 100% - أنا ما أعمل مثل الناس اللي يبيعون عطورات مقلده درجة اولى مثل الريحه وشكل العلبه ... الخ ويقولون للناس اصليه وبعد ربع ساعه تلاقي الريحه تبخرت (طبعاً كل إنسان من اصحاب العطور يعمل التركيبه هو وضميره وربنا شاهد على الكل)

أنا كل شي عندي أصلي في تركيبة العطور ... ولكن لا أملك علب خاصة لكل نوع وكل ماركه وكل موديل.

اللي يحب يشتري عطورات أصلية من نفس الماركة مع نفس الزجاجه تحصل أسعارها خياليه وهذا بالإضافة إلى انها غير مركزه مثل تركيزي. جميع الشركات الخاصة بالعطور شركات استغلال تجد العطور أصليه ولكنها ليست مركزه 100% (صحيح العطر يطول بس له مده محدده قليلة ويروح).

أتمنى أن تكون قد وصلت المعلومه.

تحياتي ...

شكرا لك ممكن اتحطلنا شكل او صورة 60ملم الغرشه الله يبارك في بظاعتك

Volcano

عضو نشط
ولد عمي اول شي الله يوفقك بعملك

وثانيا اشلون عطرك احسن من الأصلي

انت تقول انا مسوي تركيباتها يعني صنع محلي

وهل المحلي احسن من الأصلي أرجو التوضيح وشكرا

وبعدين هل المواد الي تستعملها خطرة على الجسم ولا لأ

وتسلم

هلا أخوي ...

العطر الموجود عندي تركيبي وهو أفضل من الأصلي بألف مره لأن البضاعة الأصلية مجرد ماركة أصلية ولكن عطوراتها غير مركزه مثل التركيز الموجود عندي. أنا مركز العطور تركيز 100 % بينما الأصلي تجد تركيزه أقل مع أنه إنتاج الماركة الأصلية أو العالمية.
على سبيل المثال لو جبت عطر جيو أرماني الأصلي أو عطر لاكوست الأصلي من الشركة الأصلية المنتجة وأخذت نفس عطوراتي أنا جيو ارماني ولاكوست تجد أن عطوراتي مركزه أكثر من العطورات الأصلية، تركيز العطورات التي أقوم بتركيبها 100% ، بينما عطورات الماركة تجدها ذو تركيز أقل مع أنها قويه (الكل يعلم أن كل الشركات المحتكره لعطر محدد ترفع أسعارها بصورة خيالية لكونها هي الشركة المنتجة) بينما أنا أملك طريقة تصنيع هذه العطور وأملك التركيبة الكيميائية الخاصة لهذه العطور بالإضافة إلى زيادة التركيز ... شركات الماركات لا تزيد التركيز إلا من خاف ربه وما أعتقد أنه في فرنسا أو السويد أو سويسرا أو أسبانيا أحد يخاف ربه ويركز عطوراته 100% لأنها راح تآثر بنسبة كبيره على التكلفه.
المحلي الذي أقوم أنا بتركيبه أفضل بألف مره من الأصلي وباستطاعتك التأكد من ذلك بنفسك.
جميع المواد والتركيبات الكيميائية ليست خطيره على الجسم أو الملابس وليس لها أي تأثير سلبي.

وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم ... وربنا يوفق الجميع إنشاء الله.

تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
شكرا لك ممكن اتحطلنا شكل او صورة 60ملم الغرشه الله يبارك في بظاعتك

هلا أخي العزيز ...

حالياً لا أملك صورة زجاجة العطر أو الغرشه 60 ملم ، ولكن شكلها راقي بعض الشيء مثل زجاجات العطور المستطيله وذات أحجام 60 ملم ...

الله يبارك فيك ويبارك في الجميع إنشاء الله ،،، تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
انا اشتريت من الاخ وصراحه الواقع شي ثانى

أخي العزيز ابو مالك ...

الرجاء التوضيح أكثر للإخوان وإعطاء رأيك بكل بصراحه ،،،

ومشكور أخوي العزيز ... تحياتي ...

SL55 AMG

عضو نشط
هلا أخوي ...

العطر الموجود عندي تركيبي وهو أفضل من الأصلي بألف مره لأن البضاعة الأصلية مجرد ماركة أصلية ولكن عطوراتها غير مركزه مثل التركيز الموجود عندي. أنا مركز العطور تركيز 100 % بينما الأصلي تجد تركيزه أقل مع أنه إنتاج الماركة الأصلية أو العالمية.
على سبيل المثال لو جبت عطر جيو أرماني الأصلي أو عطر لاكوست الأصلي من الشركة الأصلية المنتجة وأخذت نفس عطوراتي أنا جيو ارماني ولاكوست تجد أن عطوراتي مركزه أكثر من العطورات الأصلية، تركيز العطورات التي أقوم بتركيبها 100% ، بينما عطورات الماركة تجدها ذو تركيز أقل مع أنها قويه (الكل يعلم أن كل الشركات المحتكره لعطر محدد ترفع أسعارها بصورة خيالية لكونها هي الشركة المنتجة) بينما أنا أملك طريقة تصنيع هذه العطور وأملك التركيبة الكيميائية الخاصة لهذه العطور بالإضافة إلى زيادة التركيز ... شركات الماركات لا تزيد التركيز إلا من خاف ربه وما أعتقد أنه في فرنسا أو السويد أو سويسرا أو أسبانيا أحد يخاف ربه ويركز عطوراته 100% لأنها راح تآثر بنسبة كبيره على التكلفه.
المحلي الذي أقوم أنا بتركيبه أفضل بألف مره من الأصلي وباستطاعتك التأكد من ذلك بنفسك.
جميع المواد والتركيبات الكيميائية ليست خطيره على الجسم أو الملابس وليس لها أي تأثير سلبي.

وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم ... وربنا يوفق الجميع إنشاء الله.

تحياتي ...

يعطيك العافية ومشكور

Volcano

عضو نشط
ولله الحمد تم بيع مجموعة كبيرة من العطورات الرجالية ... ومنهم من استانس على العطورات بمقارنتها بعطورات أخرى ومنهم من صار يتفلسف ويقول عطوراتك مو أصلية أو خفيفه أو العلب مو اصليه تقليد عشان ياخذهم بسعر أقل، وفعلاً هناك أشخاص أحرجوني وأخذوها بسعر اقل بكثير وخسرت فيها وفوق كل هاذا قلتلهم ما يصير خاطركم إلا طيب لأن هذا أول تعامل لي معهم وأهم شي عندي هي السمعه الطيبه وأن أكسب زبائن من خلال العلاقات الأولى ... (مو الإنسان هو اللي يرزقني، ربنا هو من يرزقني)

والمثل يقول لو كان حبيبك عسل لا تلحسه كله !!!

وإنشاء الله تكون وصلت المعلومه للجميع ...

مع تحياتي واحترامي للجميع ...

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام ،،،

Volcano

عضو نشط
يعطيك العافية ومشكور

العفو أخوي العزيز ...

والله يعطيك ألف عافيه وما تقصر ...

وتفضل بفائق التقدير والاحترام ،،،

Volcano

عضو نشط
للرفع ... Up ...

Volcano

عضو نشط
عــــطـــــورات نـــســــائــــيــــه

بعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات العطورات الرجالية، أرفع الستار عن جميع العطورات النسائيه أيضاً ... ولكل من يرغب أي نوع من العطورات النسائية .... سعر زجاجه 60 ملم بقيمة 10 د.ك (نفس سعر الرجالي) ... والله الموفق

لمن يرغب أي عطر رجالي أو نسائي الرجاء مراسلتي وسوف اقوم بتزويده بكافة البيانات اللازمه وكيفية الشراء (يفضل مراسلتي على الخاص)، واطمنو ما يصير خاطركم إلا طيب (الإنسان ما يرزقني، الله هو من يرزقني).

وإنشاء الله أكون عند حسن ظنكم ...

مع تحياتي واحترامي وتقديري للجميع ،،،

إن الله ولي التوفيق ...

Volcano

عضو نشط
بقول بصراحه انها مو مثل الاصلى

تحياتي أخوي العزيز أبو مالك ...

العطورات أصليه ولكنك تقول أنها مو مثل الأصلي لأنها زيتيه وتركيزها 100% -
حاضر أقدر أخليها مثل الأصلي بتركيز 20 % وتصير أصليه نفس اللي تشتريها من السوق. إسأل عن نسبة تركيز الأصلي بالسوق وراح تتأكد من جوابي - طبعاً الرائحه قويه من كثر التركيز عشان جذي تلاحظ انه في فرق بينها وبين الاصلي مع أنه مافي فرق.

مع تحياتي ...

Volcano

عضو نشط
مستعد للتعامل مع محلات العطور وتصنيعهم كل العطورات الزيتية التي يحتاجونها المركبه الأصلية والمركزه وبكميات كبيره واسعار تنافسية للشركات والمحلات.

لمزيد من الاستفسار الرجاء مراسلتي على الخاص ولك جزيل الشكر ،،،

الوكيل الحصري في الكويت والخليج لعطورات Selver
علاء الدين ...

Volcano

عضو نشط
Up ...

Volcano

عضو نشط
للرفع ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى