كى جى ال للاستثمار

bo3alwa_q8

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
109
مطلوب . بس شرط التحويل او عن طرق محفظة.
الرجاء المراسلة
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
عرض ...

للبيع 120 الف اسهم شركة «كي جي ال للاستثمار» بسعر 140 فلس ...
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 16/04/2008
لتعليم جيل جديد الادارة المالية
مذكرة تفاهم بين «كي جي إل» وجامعة الكويت


أعلنت شركة كي جي إل للاستثمار، وهي شركة استثمار دولية مختصة بالاكتتابات الخاصة (Private Equity) والأعمال المشتركة (Venture Capital) والاستثمار المصرفي (Investment Banking)، نقل خبراتها العملية إلى قاعات الدراسة بجامعة الكويت، حيث ستشارك في تعليم طلبة الجامعة المتوقع تخرجهم من كلية العلوم الإدارية ودعمهم بكافة سبل المعرفة المنافسة العالمية في عالم أسواق المال والأعمال. هذا، وستقوم شركة كي جي إل للاستثمار بتوقيع مذكرة تفاهم مع مركز التميز الإداري في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت بهذا الخصوص. وسيتم التوقيع رسميا على مذكرة التفاهم خلال الأيام المقبلة بين كل من مارشا لازاريفا، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة كي جي إل للاستثمار والدكتور راشد العجمي عميد كلية العلوم الإدارية ورئيس مجلس أمناء مركز التميز في الإدارة في جامعة الكويت. هذا وتحدث مقامس فاضل مقامس، مدير العلاقات العامة في شركة كي جي إل للاستثمار قائلا «تحرص شركة كي جي إل للاستثمار على نشر الوعي بين طلبة كلية العلوم الإدارية حول أهمية دمج المفاهيم العلمية المتعلقة بموضوع الاكتتابات الخاصة مع الخبرة العملية، حيث ستقوم الشركة في هذا الإطار برعاية برنامجا تدريبيا لطلبة الكلية عبر إقامة ورش عمل مكثفة في مركز المعاملات المالية في كلية العلوم الإدارية وكذلك تنظيم ورش عمل ميدانية في المبنى الرئيسي للشركة تعزيزا لمعرفتهم العلمية مع خبراتهم العملية، وليشهدوا عن كثب كيف تتم عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية». كما سيتم الإشراف على هذا البرنامج من قبل مركز المعاملات المالية بواسطة مدير المركز الدكتور عبد الله السلمان. وسيحاضر فى هذه الورشة اساتذة من كلية العلوم الإدارية فى مجالات الاستثمار والاقتصاد المالي والتسويق للمنتجات المالية بالإضافة إلى ممارسين عالميين ومختصين في مجالات الاكتتابات الخاصة.


 

bo3alwa_q8

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
109
ياجماعة محد يعرف احد يبيع السهم عن طريق محفظة ؟؟
 
التسجيل
30 سبتمبر 2005
المشاركات
259
عمومية الشركة أقرَّت عدم توزيع أرباح

المزيدي: «كي. جي. إل» للموانئ تستثمر ما بين 140 مليون دولار و 170 مليوناً في الخارج

محمد المملوك

الخميس, 19 - يونيو - 2008







أعلن رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة «كي. جي. إل» الدولية للموانئ محمد المزيدي أن الشركة تستثمر بين 140 مليون دولار و170مليون دولار في ميناءين بدولتي غامبيا وغانا.

وأضاف المزيدي، بعد انتهاء الجمعية العمومية العادية أمس، أن الشركة بصدد الانتهاء من إجراءات التعاقد لإدارة ميناء بانجول في غامبيا باستثمارات تتراوح بين 40 مليون دولار و 50 مليون دولار.

وقال المزيدي: إن الشركة وصلت إلى مراحل متقدمة من إجراءات التعاقد على إدارة ميناء في غانا باستثمارات تتراوح قيمتها بين 100 مليون دولار و120 مليون دولار، مبينا أن الشركة واصلت خلال العام الماضي تنفيذ خططها الاستراتيجية ومتابعة نشاطها سواء في ما يتعلق بأنشطة مناولة الحاويات وسفن الدحرجة في محطة الحاويات بميناء الشعيبة ومحطة الحاويات التابعة للشركة في ميناء صقر بإمارة رأس الخيمة في الإمارات، وكذلك متابعة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والسعي نحو استقطاب المزيد من الموانئ على المستويين الإقليمي والعالمي.

وزاد: بلغ عدد سفن بضائع الدحرجة التي استقبلتها محطة الحاويات بميناء الشعيبة ومحطة الحاويات برأس الخيمة نحو 72 سفينة، بينما بلغت 67 في سنة 2006، وقد بلغت الإيرادات 925110 دنانير، في حين بلغت هذه الإيرادات 755917 دينارا خلال سنة 2006، وهو مؤشر إلى نجاح خطط وعمليات الشركة في هذا المجال.
وتابع: أما منطقة تبادل الحاويات التابعة للشركة والواقعة خارج المنطقة الأمنية لميناء الشعيبة، فقد شهدت مزيدا من الاهتمام والتطوير لتوفير خدمات على أقصى درجة من الكفاءة والفعالية لعملاء الشركة من التجار والمستوردين ممن يستخدمون خدمات الشركة في الميناء.

وواصل المزيدي: أما بالنسبة إلى محطة الحاويات التي تنفذها الشركة في ميناء دمياط المصري بموجب اتفاقية الامتياز الموقعة مع هيئة ميناء دمياط بجمهورية مصر العربية بتاريخ 28 مايو 2006، فقد شهد وضع حجر الأساس لهذا المشروع الحيوي، حيث يتوقع بدء تشغيل المحطة بداية العام المقبل.

وأردف: بذلت الشركة خلال السنة جهودا مكثفة لاستقطاب الخطوط الملاحية لهذه المحطة، إذ تكللت بتوقيع اتفاقات مع أربعة خطوط ملاحية عالمية لاستخدام المحطة، ومن المتوقع أن يبلغ حجم الحاويات المتداولة في هذه المحطة الحجم المستهدف في الدراسات التمهيدية ودراسة الجدوى التجارية.

وأوضح أن: الشركة أبرمت عدة اتفاقيات مع المتعهدين والمزودين الدوليين، بينما يتعلق ببناء وتزويد المحطة بالرافعات الجسرية العملاقة للأرصفة والرافعات الكبيرة ذات الإطارات المطاطية لتداول الحاويات في الساحات وبقية معدات المحطة وأجهزتها، وهي حاليا قيد التنفيذ والتصنيع، وتُستورَد وتركَّب في المحطة وفق الخطة الموضوعة. إضافة إلى ذلك تم التوقيع على اتفاقية أعمال بناء الأرصفة البحرية وما يتعلق منها ببقية إجراء المشروع من أعمال إنشائية للساحات. وتم الانتهاء من طرح مناقصة الحفر واستدراج العطاءات من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

من ناحية أخرى تم الانتهاء من وضع المواصفات لعطاء تزويد المحطة بأحدث أنظمة إدارة المعلومات الخاصة بموانئ الحاويات لتحقيق أرفع مستوى، في ما يتعلق بمعلومات تداول الحاويات بأعلى درجة من الكفاءة.
وزاد: أبدى عدد كبير من الخطوط الملاحية العالمية اهتماما ملحوظا بهذا المشروع واعتبروه حيويا من ناحية تقديم الحل المناسب في ما يخص العمق الكبير لسفن الحاويات العملاقة الحديثة بما يزيد على خمسة عشر مترا، وتعد هذه المحطة من المحطات القليلة جدا في حوض شرق البحر المتوسط.

وبين المزيدي أن الشركة حققت إيرادات بلغت 4.262 مليون دينار في العام المنصرم، مقارنة بإيراداتها في 2006، التي بلغت 2.638 مليون دينار، كما بلغت تكاليف التشغيل 3.357 مليون دينار في العام 2007 مقارنة مع 1.68 مليون في عام 2006.
وكانت الجمعية العمومية العادية للشركة أقرت بنود جدول أعمالها، إذ وافقت على عدم توزيع أرباح عن السنة المالية 2007، وتدوير صافي الأرباح إلى حقوق المساهمين، والموافقة على انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
(كي جي ال للاستثمار) تحقق زيادة في استثماراتها بباكستان وأميركا بنسبة 37 بالمئة

كونا 02/07/2008

قالت شركة (كي. جي.ال) للاستثمار اليوم انها حققت زيادة نسبتها 37 في المئة في استثمارتها بباكستان وأمريكا ما كان له الأثر الايجابي على نتائج الشركة خلال العام 2007 .

وقال رئيس مجلس الادارة يعقوب الوزان في الجمعية العمومية ان الشركة ستقوم باستثمار 20 مليون دولار أمريكي في صندوق الموانىء وهو موجه للاستثمارات العالمية ويبلغ رأس ماله 500 مليون دولار أمريكي .

وأضاف الوزان ان الصندوق يركز على الفرص القيمة المتاحة في قطاع الموانىء وقطاعات البنى التحتية ذات الصلة وستهدف الشركة الى تحقيق عائد يقارب 30 في المئة سنويا من هذا الاستثمار .

من جانبها قالت نائب الرئيس العضو المنتدب مارشا لازاريفا ان نتائج العام 2007 بالنسبة للشركة تشير الى تحقيق عوائد بلغت 25 في المئة من رأس المال أو مايقارب 25 فلسا وان الجهود مستمرة لانتهاز الفرص لمصادر تمويل اضافية من مصارف ومؤسسات .

وأضافت لازالفيا ان أنشطة الشركة المستقبلية تهدف الى الاستفادة من خبراتنا في القطاعات المختلفة بواسطة انشاء صناديق استثمارية موجهة نحو مناطق معينة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا والتي نجد فيها فرص نمو . وأكدت أن تحقيق صافي الأرباح لشركة (كي جي ال للاستثمار) في العام 2007 بلغ 8ر3 مليون دينار مايعتبر خطوة نحو استراتيجية لتحسين قيمة منتجاتنا الاستثمارية.
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
Img1_55053.jpg

لازاريفا: «كي جي إل للاستثمار» ستطرح صندوقا وتعتزم الاستحواذ على شركات في المنطقة

كتب محمد الجاموس |جريدة الرأي


اعلنت نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة كي جي ال للاستثمار مارشا لازاريفا ان الشركة بصدد طرح صندوقين استثماريين للاستثمار في القطاعين اللذين تتخصص بهما الشركة وهما قطاع
الخدمات اللوجستية وقطاع البترول، كما انها تعتزم الاستحواذ على شركات في هذين المجالين.
واوضحت لازاريفا في سياق ردها على اسئلة عقب الجمعية العمومية العادية للشركة التي عقدت امس بنسبة حضور بلغت 63 في المئة انه سيتم طرح صندوق واحد خلال السنة الحالية لم يتحدد رأسماله بعد وسيستثمر في قطاع الخدمات اللوجستية.
واشارت الى ان صندوق الموانئ سيقفل في نهاية الصيف، وسيستثمر في اسواق السعودية ودول في الشرق الاوسط وسنغافورة والفيليبين وبعض الدول الافريقية، مضيفة ان الشركة تستهدف الاستثمار في قطاع البترول في مصر وتونس وناميبيا والمغرب وبعض الدول الاخرى.
وذكرت لازاريفا ردا على سؤال ان الشركة لديها مشاريع خاصة بالنفط والغاز في باكستان وتسعى لتطوير مشاريع مماثلة في قطر، وكشفت عن توجه لدى الشركة للاستحواذ على شركات اخرى في منطقة الشرق الاوسط ضمن القطاعين اللذين تعمل بهما الشركة.
وقدرت قيمة الاستثمارات الخاصة بالشركة بنحو 120 مليون دولار في حين تبلغ اجمالي قيمة المشاريع التي تشرف عليها بنحو 280 دولار.
وبسؤالها اذا كانت لدى الشركة توجهات لدخول السوق العراقي، قالت مارشا لازاريفا ان العراق فيه مجالات عديدة للاستثمار والشركة تفكر في الدخول في المشاريع التي يمكن ان تطرح، مضيفة ان الشركة تفكر في دخول المناقصات التي ستطرحها الحكومة العراقية في منطقة ام قصر.
من جهة اخرى، ذكرت لازاريفا في تقرير مجلس الادارة ان الشركة حققت عوائد بلغت 25 في المئة اي نحو 25 فلسا للسهم الواحد في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2007، مشيرة الى ان الشركة ستواصل جهودها في البحث عن
مصادر تمويل اضافية من مصارف ومؤسسات تشاركنا الرؤية.
واضافت ان الشركة بالاضافة الى انشاء صناديق استثمارية تهدف الى تحقيق عوائد كبيرة من استثماراتها في بروجاس وكونفورميس والموحدة وهايد بارك جلوبل من خلال التخارج الاستراتيجي باستخدام ارقى الخبرات الادارية، كما ستستثمر في بناء الفرق الادارية القوية التي تركز على زيادة المردود للمساهمين والاستثمار الانتقائي لدعم اعمال محافظ هذه الشركات.
وافادت بأن الشركة حققت صافي ربح بلغ 3.812.868 ديناراً، معتبرة هذه النتائج خطوة نحو استراتيجية لتحسين القيمة لمنتجات الشركة الاستثمارية.
من جانبه، قال رئيس مجلس الادارة يعقوب الوزان انه حسب البرنامج فإن الشركة ستستثمر 20 مليون دولار في صندوق الموانئ المخصص للاستثمارات العالمية والذي يبلغ رأسماله 500 مليون دولار والذي يركز على الفرص القيمة المتاحة في قطاع الموانئ وقطاعات البنى التحتية ذات الصلة، وتهدف الى تحقيق معدل عائد يقارب الـ 30 في المئة سنويا.
وفي الجمعية العمومية وافق المساهمون على بنود جدول الاعمال وابرزها تقرير مجلس الادارة وتقرير مدقق الحسابات والحسابات الختامية والتعامل مع اطراف ذات صلة، واعتماد مكافأة اعضاء مجلس الادارة بمبلغ 228.5 الف دينار واخلاء طرف اعضاء مجلس الادارة وقبول استقالة عضو مجلس الادارة سعيد دشتى وانتخاب ممثل عن شركة وفرة للاستثمار الدولي، والموافقة على اقتطاع نسبة 10 لصالح الاحتياطي الاختياري.
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
مجموعة اخبار عن نشاط الشركة


63539_111_small.jpg
دشتي: مشاريع الرابطة في السودان تصل إلى ملياري دولار
نتائج مناقصة الجيش الأميركي بالعراق في يوليو بقيمة 10 مليارات دولار
تامر عبد العزيز
قال رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل سعيد دشتي أمس، إن سوق الكويت صغير بالنسبة لتوسعات الشركة التي تنتشر في عدد من الدول، لاسيما في السعودية والسودان.

نفى رئيس مجلس ادارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل سعيد اسماعيل دشتي، ما تردد عن اعلان نتائج مناقصة توفير المواد الغذائية للجيش الاميركي في العراق، مشيرا الى انها ستغلق في شهر يوليو المقبل، وسيتم التنفيذ بداية عام 2009، وستكون بقيمة سنوية ملياري دولار كحد اقصى، وستستمر 5 سنوات تُجدد سنويا.

وقال دشتي عقب انعقاد الجمعية العمومية للشركة امس، انه على الرغم من انها اكبر المناقصات المطروحة حاليا، فانها ليست الاهم بالنسبة للشركة، مشيرا الى ان مشاريع «الرابطة» لها بعد اقتصادي اهم من التعامل مع الجيش الاميركي، وتلك العقود تنفذها شركات تابعة وتعتبر جزءا من مشاريع النقل المهمة بالنسبة لشركة الرابطة.

واشار الى اهتمامات الشركة في مجال النقل النهري، متمثلا في مشروع دمياط مع الحكومة المصرية، الذي وصفه بافضل وسائل النقل التي تخدم الميناء، خصوصا ما يتضمنه المشروع من مراكز لوجستية ومخازن وتفريغ وتحميل، مبينا ان الافتتاح سيكون خلال العام المقبل.

وبالنسبة الى الاستثمارات في السودان، اكد دشتي انها تشهد اهم المشاريع الاستراتيجية المشتركة بين «الرابطة» ومجموعة عارف، حيث تصل تكلفة المشروع الى 350 مليون دولار، متوقعا ان يصل اجمالي تكلفة المشاريع هناك الى ملياري دولار في مجالات النقل النهري والبحري والجوي، وذلك لربط المناطق الزراعية بالصناعية.

وعلى صعيد التخارجات، كشف دشتي عن نية الشركة في تخارجات من السودان والمملكة العربية السعودية، وهي في المراحل النهائية، حيث سيتم التخارج من نسبة %20 من مشروع في المملكة خلال العام الجاري.

واشار الى ان هذه التخارجات هدفها الاساسي تمويل المشاريع وتخفيض نسبة اقتراض الشركة، وعدم اللجوء إلى المساهمين.

واستعرض دشتي النتائج المالية للشركة، اذ وصلت ايرادات التشغيل في عام 2007 الى 57.7 مليون دينار، مقارنة مع 52.8 مليونا في عام 2006، اي بزيادة مقدارها %10، بينما بلغ اجمالي الارباح 10.7 ملايين دينار، اي ما يعادل %19 من اجمالي الايرادات.

واوضح ان الشركة على وشك الانتهاء من عملية الهيكلة، حيث انها تمتلك %20 من شركة مقاولات الخليج للشحن والتفريغ في المملكة العربية السعودية و%100 من شركة رابطة الكويت والخليج القابضة، التي تنصب استراتيجيتها على محور اساسي هو ادارة الامداد.

وتطرق دشتي الى انجازات الشركة خلال العام الماضي المتمثلة في انشاء شركة «كي جي ال»، وشركة رأس الخيمة للملاحة، حيث تم التوسع في قطاع بواخر نقل الحاويات التي توشك على الانتهاء من انشاء وتشغيل ميناء دمياط للحاويات، الذي تبلغ قيمته 700 مليون دولار، على غرار ميناء رأس الخيمة وميناء الشعيبة الكويتي، كما توسعت شركة «كي جي ال لوجيستيك» في دولة قطر والامارات العربية المتحدة ومصر.

واشار الى ان استثمارات الشركة في اعمال النقل النهري في السودان، ازدادت بعد ان فاز التكتل الذي تتزعمه الشركة بخصخصة هيئة النقل النهري بقيمة 120 مليون دولار.

اما على صعيد انعقاد الجمعية العمومية للشركة التي جاء نصابها بنسبة %66.7، فقد تحفظ احد المساهمين على توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية بنسبة %40 من القيمة الاسمية للسهم، وتوزيع اسهم منحة مجانية بنسبة %10 من رأس مال الشركة المدفوع، وتقدم باقتراح ان يتم توزيع اسهم منحة مجانية بنسبة %30 فقط مع عدم التوصية بالتوزيعات النقدية.

ووافق المساهمون على زيادة رأسمال الشركة بنسبة %20 من رأس المال المدفوع، بمقدار 4.05 ملايين دينار، اي ما يعادل 40.6 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلسا للسهم الواحد، وعلاوة اصدار 100 فلس تدفع نقدا، كما تمت الموافقة على زيادة رأس المال بنسبة %2 من الاسهم المسموح بها من نظام خيار شراء الاسهم للموظفين بما قيمته 309 آلاف دينار، وذلك باصدار اسهم جديدة تصل الى 3 ملايين سهم تخصص لموظفي الشركة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


large_45913_16985.jpg

الكويت-قنا

قال رئيس مجلس إدارة"كي جي ال" للاستثمار يعقوب الوزان إنه من المقرر أن تقوم الشركة الاستثمار بمبلغ 20 مليون دولار في صندوق الموانئ، وهو صندوق للاستثمارات العالمية يبلغ رأسماله 500 مليون دولار.

ويركز الصندوق على الفرص القيمة المتاحة في قطاع الموانئ وقطاعات البنى التحتية ذات الصلة والسعي إلى تحقيق معدل عائد يقارب 30% سنويا.

وقالت نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "كي جي ال" للاستثمار مارشا لازاريفا إن الشركة تخطط لطرح صندوق استثماري للخدمات اللوجستية خلال العام الجاري.

وكشفت لازاريفا في تصريح نشرته صحيفة "الوطن الكويتية" اليوم الخميس 3-7-2008عن سعي الشركة للفوز بمشاريع مرتبطة بالغاز في قطر، لافتة إلى أن الشركة تتفاوض حاليا على إتمام عمليات استحواذ على شركات تعمل في قطاع الخدمات اللوجستية والمشاريع النفطية.

وأوضحت أن هذه المفاوضات تتعلق في الغالب بشركات خارج الشرق الأوسط إضافة لشركة في الكويت.

وأضافت لازاريفا أن إنشاء صناديق استثمارية موجهة نحو مناطق معينة في الشرق الأوسط وأسيا وإفريقيا تهدف إلى تحقيق عوائد كبيرة من استثماراتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت أرباحا للفترة المنتهية في ديسمبر 2007 بلغ نحو 3.8 ملايين دينار كويتي.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الصراحة ما ادري ان كانت هذي احدى استثمارات الشركة بالاردن و هل الشركة تابعة لهم ؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«كي جي إل» للاستثمار تدشن أعمال انشاء مجمع للطيران في الفلبين


كونا ـ قالت شركة «كي جي أل للاستثمار» انها دشنت أعمال التطوير الخاصة بانشاء مجمع لوجستي ضخم للطيران على مساحة 167 هكتارا من القاعدة العسكرية الاميركية السابقة في مدينة بامبانغا الفلبينية.
واوضح رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور مهدي الجزاف في بيان صحفي ان تدشين المشروع الذي تم بحضور رئيسة الفلبين غلوريا ماكاباجال ارويو يمثل أول عملية استثمار كبيرة في الفلبين من قبل مجموعة كويتية وهو ما يتماشى مع اتجاهات الحكومة الكويتية في تشجيع الاستثمار في الفلبين.
وأكد «بأننا نهدف من وراء مشروعنا التجاري الى انشاء مركز تجاري ولوجستي مشترك رئيسي متميز يعرف باسم «غلوبال جيت واي لوجستيكس سيتي» يشتمل على شركات ومؤسسات تجارية تعني بالطيران والاعمال اللوجستية بما في ذلك مستودعات التخزين والتوزيع والنقل والصناعات الخفيفة والتصنيع الى جانب المكاتب التجارية».
وقال مدير الاستثمار بالشركة كيفن كروسيك أن المشروع يؤكد على ثقة الشركة بالاستثمار في الفلبين حيث يتوقع ان يصل اجمالي الاستثمار على المدى الطويل الى حوالي ملياري دولار لتطوير الخدمات اللوجستية ومنطقة للاعمال طبقا للمواصفات العالمية مع امكانية خلق 70 الف فرصة عمل.
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
«كي جي إل» للاستثمار تدشن أعمال انشاء مجمع للطيران في الفلبين


كونا ـ قالت شركة «كي جي أل للاستثمار» انها دشنت أعمال التطوير الخاصة بانشاء مجمع لوجستي ضخم للطيران على مساحة 167 هكتارا من القاعدة العسكرية الاميركية السابقة في مدينة بامبانغا الفلبينية.
واوضح رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور مهدي الجزاف في بيان صحفي ان تدشين المشروع الذي تم بحضور رئيسة الفلبين غلوريا ماكاباجال ارويو يمثل أول عملية استثمار كبيرة في الفلبين من قبل مجموعة كويتية وهو ما يتماشى مع اتجاهات الحكومة الكويتية في تشجيع الاستثمار في الفلبين.
وأكد «بأننا نهدف من وراء مشروعنا التجاري الى انشاء مركز تجاري ولوجستي مشترك رئيسي متميز يعرف باسم «غلوبال جيت واي لوجستيكس سيتي» يشتمل على شركات ومؤسسات تجارية تعني بالطيران والاعمال اللوجستية بما في ذلك مستودعات التخزين والتوزيع والنقل والصناعات الخفيفة والتصنيع الى جانب المكاتب التجارية».
وقال مدير الاستثمار بالشركة كيفن كروسيك أن المشروع يؤكد على ثقة الشركة بالاستثمار في الفلبين حيث يتوقع ان يصل اجمالي الاستثمار على المدى الطويل الى حوالي ملياري دولار لتطوير الخدمات اللوجستية ومنطقة للاعمال طبقا للمواصفات العالمية مع امكانية خلق 70 الف فرصة عمل.

اخوي حمدان احب اقولك امبارك عليك ما تبقى من الشهر الفضيل و انت سباق دائما بهذي الاخبار الطيبة وشاكر لك من القلب عزيزي
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
اخوي حمدان احب اقولك امبارك عليك ما تبقى من الشهر الفضيل و انت سباق دائما بهذي الاخبار الطيبة وشاكر لك من القلب عزيزي
:) تونا في بداية الشهر طال عمرك ...واصل ووافي اخوي بوحظين ...وعلينا وعليك يتبارك وتقبل لله صيامك وقيامك وعساك من عواده
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
كي جي إل للاستثمار أقامت غبقتها الرمضانية بالهواء الطلق



الحضور والاستمتاع والغبقة أحمد الفضلي:

اقامت شركة كي جي ال للاستثمار الغبقة الرمضانية السنوية في نادي صحارى الكويتي والتي حضرها جميع موظفي الشركة وذلك من منطلق حرصها على مد جسور التواصل والالفة والمحبة بين الشركة وموظفيها بمناسبة شهر رمضان الفضيل.
غلب الطابع الكويتي القديم على اجواء الحفل وتخلل الغبقة برنامج ترفيهي وتوزيع القرقيعان على الحضور برفقة بوطبيله وكذلك تواجدت فرق قامت بمسابقة للعبة الدامة وكوت بوسته.
تضمن الحضور اعضاء ادارة شركتي كي جي ال للاستثمار ومجموعة كي جي ال كما قامت ثماني سفارات بارسال ممثلين عنها اضافة الى حشد كبير من الاصدقاء والمستثمرين من الكويت، الاردن، السعودية، الامارات، واوروبا.

161823395-P23-16_med_thumb.jpg



161840301-P23-17_med2_thumb.jpg
المديرون والضيوف في صورة جماعية.



تاريخ النشر : 20 سبتمبر 2008
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
كي جي أل للاستثمار تحتفل بيوم الطفل

home_ad_01.gif


كي جي أل للاستثمار تحتفل بيوم الطفل

الخميس, 23 أكتوبر 2008
تحت شعار «نحن نهتم» احتفلت شركة كي جي أل للاستثمار بيوم الطفل العالمي مع أطفال مرضى السرطان في نادي الأمل بمستشفى حسين مكي الجمعة للأمراض السرطانية، وذلك بالتعاون مع قسم التوعية لبرنامج العاصمة المدرسي لصحة الفم والأسنان.

«نشرة إعلانية»


1224683502834134400.jpg


1224683507104139200.jpg
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
كي جي إل للاستثمار تزيد رأسمالها إلى 40 مليون دينار
12.5 مليون دينار من الزيادة لمساهم استراتيجي جديد
آ

منة الحمادي
وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة «كي جي إل للاستثمار» على زيادة رأسمال الشركة من 15 مليون دينار كويتي الى 40 مليونا.

ووافقت الجمعية التي انعقدت بنسبة حضور 65% على توزيع زيادة رأس المال على المساهمين الحاليين بقيمة 12.5 مليون دينار، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم، و12.5 مليونا لمساهم استراتيجي جديد بقيمة اسمية قدرها 100 فلس للسهم، وعلاوة اصدار 25 فلسا، كما تنازل المساهمون عن حقهم باكتتاب هذه الزيادة وتخويل مجلس الإدارة وضع ضوابط استدعاء رأس المال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة د. مهدي الجزاف أن زيادة رأس المال جاءت لتواكب التوسعات التي تشهدها أنشطة الشركة في مختلف المجالات الاستثمارية مثل الموانئ والعقارات واستثمارات أخرى موزعة في 16 مشروعا بعدة دول منها الفلبين وباكستان.

وأشار إلى أن الأزمة المالية الحالية لم تأت بخسارة على الشركة لكون أغلب استثماراتها في شركات تشغيلية، مشيراً إلى أن سياسة الشركة هي تنويع الأسواق والقطاعات لضمان توزيع المخاطر.

يذكر ان «كي جي ال للاستثمار» شركة استثمارية تعمل في مجال الاستثمارات الخاصة والمشاريع الرأسمالية والاستثمار المالي وخلق فرص عمل وتحسين الخدمات اللوجستية للمساهمة في تطوير الاقتصاديات المحلية على المدى الطويل.
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
هلا اخوي حمدان و الله انك في البال و فالك طيب مثل مايقولون
على الخبر الحلووووو هذا بس يعني راح يطرحون الاسهم للاكتتاب ؟
ما فهمة تنازل المساهمين عن حقهم بالاكتتاب لصالح الممثل الاستراتيجي
fn26_1.jpg
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
هلا اخوي حمدان و الله انك في البال و فالك طيب مثل مايقولون
على الخبر الحلووووو هذا بس يعني راح يطرحون الاسهم للاكتتاب ؟
ما فهمة تنازل المساهمين عن حقهم بالاكتتاب لصالح الممثل الاستراتيجي
fn26_1.jpg
فالنا وفالك طيب ان شاء الله أخوي بوحظين ,,,
فحوي الخبر يقول سوف يتم زيادة رأس المال من 15 الى 40 مليون ...يعنى الزيادة هى 25 مليون ...خصص للمساهمين الحاليين للاكتتاب ب 5.120 مليون ومنح المستثمر الاستراتيجى حق الاكتتاب ب 12.5 مليون وبالتالى يتبقى 7.380 مليون اين ستذهب الله اعلم ...
تنازل المساهمين يقصد بة التنازل عن حق ممارسة الاولوية بالاكتتاب بمجمل الزيادة هكذا نفهمها ...
يفضل الاتصال بالشركة للتوضيح اذا كنت مساهم بالشركة ...

وبالتوفيق للجميع
 
أعلى