هرقل Tsxt@@

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة Bokandar79, بتاريخ ‏14 يونيو 2007.

  1. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    شوفلنا هالسهم @@

    30%^^
     
  2. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    تداول ضعيف... ولكن------------------!!!
     
  3. هرقل

    هرقل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2007
    المشاركات:
    1,336
    عدد الإعجابات:
    0
    مثل ماقلت ،،، اشتر حتا لو يرتفع تعال صرف
     
  4. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8

    صك 80% الان 60%


    بس يابوسمسمه الخبر والسر عندك بالامان احنا في بداية السوق توكل ودش معاي :cool: لان السهم رايح للتدبيله... :p
     
  5. هرقل

    هرقل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2007
    المشاركات:
    1,336
    عدد الإعجابات:
    0
    الظاهر ما سمعت المثل اللي يقول ( تعالا تعالا تعالا يا حبيب الروح تعالا )
    ماله علاقة صح
     
  6. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    معلش بوسمسمه قتلك من امس بتخسر

    ^^^^92%^^^^

    قربنا للتدبيله ...
     
  7. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    لا تعليق...

    تكفيك 60% معلش..

    لا وراح لل 117%

    هرقل شكلك خامر على شي كبير ...!!؟؟
    :rolleyes:
     
  8. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    167% بتخسر بتخسر
     
  9. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    176% شيل 100 ويبقى 76% سعره الحالي ;)

    اعتقد وقت الخروج انتها وتسكرت الانوار...
     
  10. هرقل

    هرقل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2007
    المشاركات:
    1,336
    عدد الإعجابات:
    0
    تستاهل الطيب ،،،
     
  11. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    طفت الانوار على 100%
     
  12. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    يذكرني بسيناريو VWPT بالضبط...

    ولا شرايك ياهرقل...
     
  13. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    لليووووووووووم الثاني


    44%^^^
     
  14. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    جك جك جك رايح $


    63%^^
     
  15. مهروش

    مهروش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2005
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    ما هي اهدافه ؟؟؟؟
     
  16. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    التداول قليل مما يدل تلاعب بالسهم لرفعه ..... السهم اتى من14 سنت والان 95سنت.....!! هي مجرد لعبة مغامره وتكون محظووظ اذا دخلت اللعبه وتربح

    ولكن هذا السهم جميلا لمضاعفة المعاش (الراتب)فقط...

    موفق..
     
  17. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    وهذا الخبر نزل يوم الاربعاء الماضي

    المصدر : ثلاث وستون ، المحدوده ثلاثة وستون ، المحدوده تقارير ايرادات الربع الاول الاربعاء 13 حزيران ، الساعة 00 الكائن الفضائي اثينا ، ولاية جورجيا -- (سوق الاسلاك) -- جون 13 ، 2007 -- ثلاثة وستون ، المحدوده (شركة الاخشاب الاخرى : تسكت.بك الأنباء) ، المبتكر من 360 نوع الورقه (ووو.360وتك.كوم) الافراط في التصدي للمنتجات الصيدلانيه ، اليوم اول ربع الإيرادات. الشركة في الربع الأول ايرادات بلغ مجموعها 2،463،126 دولار ؛ الايرادات المتاتيه من الاولى (18 شباط / فبراير 2007) اطلاق منتج هذه الشركة من 360 نوع ونصيبها من الايرادات من الاعلانات. توزيع الايرادات على النحو التالي : الورقه الاولى 360 المنتج الاوامر : $ 1،313،126 ** ايرادات الاعلانات : $ 1،150،000 ----- دولار اجمالي 2،463،126 اعلان الشركة أطلقت أول منتجات (360 الورقه العلامه التجارية في شباط / فبراير من هذا العام فى جميع الصيدليات ، وسيرة ذاتية ، جميع والغرينس وmeijer المخازن (11،846) طنيا وسيكون اضافة جديدة عديدة التجزءه الحسابات خلال فترة 30 يوما. الشركة ستبدأ في آب شحن المنتجات الى جميع مخازن 15،000 الهدف الوطني. وستقوم الشركة أيضا المتداول بها 360 شركة الاخشاب الشرقية المتخلفه الخط جميع مكوناته التجزءه الحسابات فى يوليو ، الامر الذى سيزيد ايرادات كبيرة. الشركة اسقاط اسعة مبيعات الشركة لعام 2007 الى نحو 000 دولارا الى 000 دولارا. ** روكفورد - مونتغمري مختبرات مؤسسة الايجار هو الحائز على 360/غينن منطاد ، ومن ثم تتلقى الشركة ايرادات من هذه الاعلانات. الشركة في عملية التأجير ثانية منطاد (قيد الانشاء) التي ستكون قاصره على 360 نوع الورقه ، وسوف تحصل ايضا على ايرادات من مبيعات الاعلانات. قرابة ثلاثة وستون ، الذي يتزعمه : ثلاث وستون شركة فاقتناء شركة معيب الرعايه الصحية والغذاءيه. اهداف الشركة شرائح السوق المتخصصه وطنيا يوزع الماركات في كل من الفئتين عبر الغذاء ، ومكافحة المخدرات ، ووسائل الراحة مخازن التجار. الشركة مجموعة من المنتجات تشمل المعترف 360 نوع الورقه التي تشمل 360 شركة الاخشاب تخفيف الألم ، الورقه 360 اشعال اليقظه مساعدات الاغاثه تخليصها من هذه الشركة 360 ، 360 34-2 وتخليصها من هذه الشركة ثلاثة منتجات اخرى سيعلن عنها في الاسابيع القليلة المقبلة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة : ووو.360وتك.كوم. هذا البيان الصحفى لا يمثل اي عرض لبيع الاوراق المالية. يحتوي هذا الصحفى تطلعيه بعض التصريحات بالمعنى المقصود في المادة لا يتجزأ من قانون الاوراق المالية لعام 1933 وقسم نجاحه في قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934. هذه تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية على الاختلاف ، بما في ذلك ، دون حدود ، وهي الشركة المحدوده للتشغيل التاريخ وتاريخ الخسائر ، وعدم القدرة على النجاح في الحصول على مزيد من التمويل ، وعدم القدرة على زيادة رأس المال بشروط مقبولة للشركة. عدم القدرة على المنافسة بشكل فعال في السوق ، وعدم القدرة على اتمام الشراء المقترح وغير ذلك من المخاطر التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك الواردة في تقديرات الشركة او تطلعيه. جميع تطلعي البيانات في هذا الصحفى على أساس المعلومات المتاحة للشركة اعتبارا من تاريخ هذا العقد ، والشركة لا تتعهد بالالتزام تحديث تطلعيه لتعكس الظروف أو الأحداث التي تقع بعد تاريخ هذه الصحافة
     
  18. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    حودعك
     
  19. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    لليوم الثالث عالتوالي ياهرقل


    28%^^^
     
  20. Bokandar79

    Bokandar79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2007
    المشاركات:
    2,535
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Q8
    المصدر : ثلاث وستون ، المحدوده تسكت يتجاوز التوقعات الاولية بائع الاغاثه وتخليصها من قبل اوامر الاثنين 18 حزيران ، 1:37 مساء الكائن الفضائي اثينا ، ولاية جورجيا -- (سوق الاسلاك) -- جون 18 ، 2007 -- ثلاثة وستون ، المحدوده (شركة الاخشاب الاخرى : تسكت.بك الأنباء) ، المبتكر من 360 نوع الورقه (ووو.360وتك.كوم) الافراط في التصدي للمنتجات الصيدلانيه ، وقد تجاوز التجزءه وتوقعات الايرادات عن اضافة المزيد من الدمار والتجزءه قبل أوامر من 360 شركة الاخشاب البغيضه الاغاثه وتخليصها من 360 شركة الاخشاب الاغاثه 34-2 المنتجات. اعلان الشركة الدواءيه ايرادات الربع الأول من 360 شركة الاخشاب تخفيف الالم و360 اشعال هذه الشركة (اليقظه المعونة مبيعات المنتجات ، 1،313،126 دولارا للربع الأول بعائد تبدا في الثامن عشر من شباط / فبراير 2007 ، الذي يشمل ال 41 يوما المتبقية في الربع الأول من تاريخ صدور المنتجات الاطلاق. الشركة تلقت اوامر لكل مبلغ اضافي قدره 1،150،000 الايرادات من مبيعات الاعلانات التسويقية مع الاصول فى نفس الفترة. بوب رصيف سفب ، المبيعات ، "الشركة التوقعات بنيت على أساس تأمين اثنين الدمار التجزءه الحسابات في الاشهر الستة الاولى من عام 2007 وستة الدمار التجزءه بحلول نهاية كانون الاول / ديسمبر 2007. الاخيرة اضافة meijer المخازن وهدف اساسي في جهودنا زيادة الايرادات ، واضفنا الى مكتب المبيعات في نوفي ، ميشيغان ، لاستيعاب اعمالنا التجزءه الزبائن في الوسط. " سيرة ذاتية (الصيدله ، والجرين ، في meijer المخازن والهدف المبكر المحولات من 360 نوع هذه الشركة ، والشركة ستعلن اضافة رئيسية معينة ثروه 100 التنفيذيين فى غضون الاسابيع القليلة القادمة لضمان التوسع فورا نمو ثلاثة وستون ، شركة "نحن من البداية الى حد كبير مع المنتجات المتوفره حاليا في ثلاث او اربع * الدمار التجزءه الوطني في اول اربعة اشهر وسيتعين علينا المنتجات المتاحة في ستة التجزءه بحلول نهاية اب / اغسطس 2007. وكان الهدف في الداخل وطنيا مع شركائنا في هذه الشركة 360 البغيضه الاغاثه و360 34-2 منتجات هذه الشركة المتخلفه حقا يساعد برنامجنا العلامه التجارية. وهذا يؤكد رأينا التحول الى استراتيجية تسويق منتجاتنا انتقاءيه لجانا وطنية التجزءه السلاسل ومهم في جهودنا قبل أوامر ل360 البغيضه الاغاثه منتجات هذه الشركة "، قال ميشيل شيرر الرئيس التنفيذي لثلاث وستون ، المحدوده * بدأت شركة علامتها التجارية (360 شركة الاخشاب الشرقية) في شباط / فبراير من هذا العام فى كل سيرة ذاتية / الصيدله ، والجرين وmeijer المخازن (11،846) الوطني. الشركة ستبدأ شحن المنتجات فى نهاية يوليو الماضى ليصل الى 1،500 في جميع المحلات المستهدفة وطنيا. قرابة ثلاثة وستون ، الذي يتزعمه : ثلاث وستون ، المحدوده هي شركة لشراء معيب الرعايه الصحية والغذاءيه. اهداف الشركة شرائح السوق المتخصصه وطنيا يوزع الماركات في كل من الفئتين عبر الغذاء ، ومكافحة المخدرات ، والدولار ، محلات ، مخازن التجار والدمار. الشركة مجموعة من المنتجات تشمل 360 شركة الاخشاب العلامه التجارية التي تشمل 360 شركة الاخشاب تخفيف الألم ، الورقه 360 اشعال اليقظه مساعدات الاغاثه تخليصها من هذه الشركة 360 ، 360 34-2 وتخليصها من هذه الشركة ثلاثة منتجات اخرى لاحقا من قبل الثلاثين من يونيو الجارى 2007. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة : ووو.360وتك.كوم. هذا البيان الصحفى لا يمثل اي عرض لبيع الاوراق المالية. يحتوي هذا الصحفى تطلعيه بعض التصريحات بالمعنى المقصود في المادة لا يتجزأ من قانون الاوراق المالية لعام 1933 وقسم نجاحه في قانون بورصة الاوراق المالية لعام 1934. هذه تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية على الاختلاف ، بما في ذلك ، دون حدود ، وهي الشركة المحدوده للتشغيل التاريخ وتاريخ الخسائر ، وعدم القدرة على النجاح في الحصول على مزيد من التمويل ، وعدم القدرة على زيادة رأس المال بشروط مقبولة للشركة. عدم القدرة على المنافسة بشكل فعال في السوق ، وعدم القدرة على اتمام الشراء المقترح وغير ذلك من المخاطر التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك الواردة في تقديرات الشركة او تطلعيه. جميع تطلعي البيانات في هذا الصحفى على أساس المعلومات المتاحة للشركة اعتبارا من تاريخ هذا العقد ، والشركة لا تتعهد بالالتزام تحديث تطلعيه لتعكس الظروف أو الأحداث التي تقع بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.