الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.ك ...2

سجل توقعك لسعر الكويتية الصينية قبيل وبعد الإدراج

• مجموع المصوتين
    38
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق
بسم الله اتوقــع سعر ادراج الشركة الكويتيه والصينيه بسعــــر 400 الى 500 وذالك للأرباح المحققه لشركة وتعتبر من افضل الشركات شركة عامه ورغبـــه أميريــــــه والااسهم الااغلبيه مملوكه بيدين تجار معروفين بالبلد واضف معاهم الااستثمارات الوطنيه الله يوفق الجميــــــــع

عندي 12000 سهم تشتري ب 300؟

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخوي عود أزرق .. أسمحلي أنا لم أقم بأختيار السعر المتوقع عند الأدراج وذلك لسبب مهم ... وهو أن المعلومات المتوفره لدينا عن أرباح الشركة .. يقتصر على أرباح السنة السابقة لهذا العام ... واذا قمنا بتقييم السهم في هذا الوقت تحديداً فسوف لن يكون تقييمنا دقيق ... لأنه مبني على معلومات قديمه.

الأفضل .. الأنتظار حتى تظهر لنا البيانات الماليه للشركة لهذا العام... هذه وجهة نظري.

وشكراً.

ahmed18

موقوف
انا ودى السعر يكون فوق الدينار بس الواقع اذا ( كان الخبر صحيح ) ان ربحية السهم 33 فلس فالمفروض السعر ما يكون اقل من 350 فلس ... ترى هذه شركة استثمارية يعنى اى واحد يقدر ياسس مثل الشركة يعنى مو مثل بنك بوبيان احتكار ,,,, يعنى سعر السهم راح يعتمد على ربحية السهم و اداء الشركة فقط

الاسطوره

عضو نشط
أخوي عود أزرق .. أسمحلي أنا لم أقم بأختيار السعر المتوقع عند الأدراج وذلك لسبب مهم ... وهو أن المعلومات المتوفره لدينا عن أرباح الشركة .. يقتصر على أرباح السنة السابقة لهذا العام ... واذا قمنا بتقييم السهم في هذا الوقت تحديداً فسوف لن يكون تقييمنا دقيق ... لأنه مبني على معلومات قديمه.

الأفضل .. الأنتظار حتى تظهر لنا البيانات الماليه للشركة لهذا العام... هذه وجهة نظري.

وشكراً.

متى بيكون موعد اعلان الارباح للشركة ولك الشكر

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

سوف يتم نقل الموضوع وذلك لان الشركه الى الان لم تاخذ الموافقه على الادراج

وبامكانكم الافصاح عن توقعاتكم في صفحه الصينيه

المتفوق

عضو نشط
350_400
وهم السهم مظلوم اتمنى تحليلاتكم بالسهم تخون ويطلب بأعلىمن هاالسعر علشان نستفيد من بعد الصبر

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع..​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى