قطع لسانها -الحمش

وسع صدرك

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2007
المشاركات
151
تجادل مع زوجته.. فقطع لسانها!

بروكلين سنتر ـ يو بي اي: أدخل رجل من ولاية مينيسوتا الى السجن بعد أن أقدم على قطع لسان زوجته نتيجة شجار نشب بينهما حيال ادمانها على التدخين وبعد تناولهما عدة كؤوس من المشروب احتفالاً بعيد ميلادها.
وذكرت صحيفة مينابوليس ستار تريبيون أن ميغ لوندين ـ 30 عاماًـ من بروكلين سنتر أدخلت الى المستشفى وهي في حال حرجة نتيجة الحادث الذي وقع في وقت مبكر من صباح الأحد الماضي، لكن الأطباء يتوقعون أنها ستتعافى.
ووجهت الى زوجها راندي آزير ـ 33 عاماًـ تهمة محاولة القتل ومثل أمام محكمة مقاطعة هينبين الثلاثاء الماضي وحدد القاضي كفالة بقيمة 500 ألف دولار لاطلاق سراحه.
وأشارت الصحيفة الى أن الزوجين كانا عائدين من جولة قاما بها على عدة بارات في المدينة للاحتفال بعيد ميلاد ميغ عندما نشب بينهما جدال.
وقال الملازم سكوت نادو من شرطة بروكلين سنتر للصحيفة ان أحد الجيران وجد ميغ وهي تنزف أمام مدخل منزلها فاتصل بالشرطة التي سارعت لنقلها الى المستشفى.
وتمكن الأطباء من اعادة وصل لسان ميغ وهي تتعافى في المستشفى.
وذكرت الصحيفة أن الشرطة قالت ان سجلاتها لا تشير الى خلافات سابقة بين الزوجين اللذين مضى على زواجهما ثلاث سنوات ويعملان بصفة خبيرين في قسم رعاية مرضى التنفس في مستشفى سانت بول في المدينة.

تاريخ النشر: الجمعة 15/6/2007

حمشششششششششششششششششش "سي السيد اجنبي
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
بل اقشر هذا مايتغشمر :)
 

beginner25

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2007
المشاركات
150
الإقامة
الكويت
لا تتجادلون مع أزواجكم ...نصيحة .. الجدال مو زين
مسكينة هالزوجة راح تظل طول عمرها ماتتجادل ...لانها انقرصت عدل
 

salem.srsr

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2006
المشاركات
1,826
الإقامة
KUWEIT
لا حول ولا قوة الا باللة
 
أعلى