سؤال للسيد الفرس

احمد العلي

عضو جديد
السيد الفرس الكريم .

سألك أحد الاخوة عن رايك بالبروكر الجديد عرب اون لاين بروكر . اجبته جوابا فيه برايي شيء من عدم الشفافية او التحيز او عدم الموضوعية او ربما نقص المعلومات .
انت قلت :
أعتقد انهم يقدمون خدمات باللغة العربية لا فرق في التعامل سواءا معهم أو مع ريفكو لأنك في النهاية ستكون علاقتك القانونية مع شركة fxcm ، وإذا كانت لغتك الإنجليزية جيدة فالأفضل لك أن تتعامل مع ريفكو مباشرة .

فاتك ايها السيد الكريم ان تقول ما يلي :

هذا البروكر يسعى الى الاخذ بيد المبتدئين من الراغبين في الدخول الى تجارة العملات .

هذا البروكر يقدم مساعدة لا تقدمها رفكو ولا يقدمها ال fxcm .

هذا البروكر هو شريك لبروكر عالمي . واكثر قول الجناح العربي لبروكر عالمي . لكن القيمين عليه عرب اولاد عرب . ويضعون خبرتهم الطويلة بتصرف المتعاملين العرب . هم لا يستحقون من عربي مخلص هذا الكلام .
انا زبون عندهم . وكنت قبلهم عند رفكو وشايف الحين الفرق . انا اعرف الانكليزي . لكن لما ادخل الشات ويرد علي اي واحد منهم احس بشيء آخر . وكلمة للحق ساعتها تجيني الشجاعة اني اعقد الصفقة واني انتظر حتى توصل لهدفها . انا اتطمن يمكن من ناس صار لي ثقة فيهم .
قول لي يا اخي مين عند رفكو بيعطيك الاستشارة البتسمعها منهم لما بتكون زبون رفكو
اي ترايدر بيرد عالشات عند رفكو
طبعا هم مش مفرغين وقتهم ليردوا على الناس . لكن والله لا يقصرون .
والتوصيات المجانية البتوصل كل يوم بالارسال الحي للزبائن . مين شاف منها عند رفكو ؟
بعد شهر منشوف هالتوصيات ايش كانت نتيجتها خلال الشهر .
ونطلب منك يا اخي تقدم احسن منها وساعتها نرفع قبعتنا قدامك .
الجماعة يقدمون اسعار رفكو وزيادة خدمات للعرب مش موجودة عند رفكو . حرام تجاوب الاخ السائل هكذا جواب .
يا اخي ماجد قبل ما تاخد بالجواب السمعتو من السيد الفرس ارجوك تكثر السؤال . والله ما بيحب التجني على الناس .
والسيد الفرس موجود في السوق وهو يعرف كل الكلام الانا قلتو . وبيعرف انو صح .

واخيرا اسالك يا اخي لماذا تجنيت ؟

الفقير لربه

عضو نشط
انا معك اخ احمد

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي احمد العلي انا اوافقك الراي فهؤلاء يقدمون خدمات عالية بنفس اسعار ريفكو بدون زيادة رق 5 نقاط وهو المتوسط الطبيعي تقريبا اضافة لانهم يقدمون خدمات الدعم الفني من نواحي عديدة من ناحية تقديم توصيات بيع وشراء وخدمات شرح لعملائهم من هذا المنطلق هم جيدين
عامة كلامي هذا بناء على تجربة فانا احد عملاءهم ولم اجد منهم الا كل خير ويكفي انهمالوحيدون على مستوى الشرق الاوسط الذين يقدمون هالخدمات باللغة العربية وبدون عمولات والله مجهود طيب يشكرون عليه

wael

عضو نشط
ايه والله هذه مصيبتنا نحن اننا متشككين ببعضنا وخائنين لبعضنا والله ما راح بقا نستحي ونخجل من نفسنا ومن تصرفاتنا . حياكم الله اخوي احمد والعبد

الفرس

عضو نشط
هلا والله ومرحبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

أول شي يا إخواني خلوني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

الله يقطع سواليفكم ، واحد يثبت والثاني يشوت ، يا إخوان اللي يشوفكم الحين يقول اني ساب فيهم ولاعنهم ، بالعكس كانت الإجابة مقتضبة ومافيها اي تحيز أو نقد سلبي لأنني ببساطة ما سبق وتعاملت معهم أو شفت خدماتهم ، بل بالعكس قبل البارح دخلت اكلم واحد من حقينهم على المسينجر وكان يكلمني من طرف خشمه كأني طالب من صدقه ، أعتقد انهم ناس مبتدئين وما بعد عرفوا لشغلة التسويق زين .

بعدين أخي الكريم من قال لك أنهم الجناح العربي لشركة FXCM ، هذي كذبة تسويقية مافيه مثلها ، يعني ما يكفيهم انهم يكونون صريحين مع الناس ويقولون أنهم مجرد Introducing Brokers مثل أي IB ولكن فرقهم أن موقعهم بالعربي ويتكلمون عربي .

خليني أقول لك شي بخصوص التوقعات ، فيه مواقع على النيت تعطي توقعات بالكوم ، وما فيه اسهل من الاشتراك معهم ، أما بالنسبة لأخوياك إذا كانوا من جد مؤهلين يبينون لنا عن مؤهلاتهم أو حتى خبراتهم ، لأنهم ببساطة جديدين في السوق .

أخي الكريم هناك نقطة أريد أن اضيفها هي أنه حتى لو أنهم يتكلمون بالعربي فهذا ليس كافيا لتشجيع الناس على الدخول في هذه الأسواق لأنه عالي المخاطر ، ولا تنسى ما يحدث حولنا في دول الخليج من مكاتب الوساطة التي لا يختلف عنها موقعكم بشئ ، اللهم انكم في الأنترنيت ولا يوجد أي شئ يوضح هوية العاملين في الموقع الذي يدعي أنه الجناح العربي لشركة FXCM .

أعتقد والله العالم أن هذا الجناح العربي (كما يدعي) هو مجموعة شباب عرب أغلبهم لبنانيين قاعدين يترزقون الله على ظهور هالمساكين في السعودية والخليج بشكل عام .

ثق ثقة تامة أنني لن أسمح بعد اليوم بتلاعب أي شركة وساطة في منطقتنا لأنني منها وسوف أحميها بطريقتي الخاصة انشالله ، عطني بس شهرين بالكثير وتعرف انا وش أتكلم عنه .

إذا كان فيه نقود خليجية بتدخل في هالأسوق فهي ستخدل لكي ترجع محملة بالعوائد المفيدة انشالله ، وسأتأكد بنفسي من تحقيق هذا الهدف بشكل علني وواضح وصريح .

ودمتم سالمين يا الجناح العربي . الله يصلح الحال .

بعدين كان قريت السجل حقي في الساحة العربية علشان تعرف وش قضيتي ، انا تراي واحد من اللي انقرصوا منكم .

أخوكم وحبيبكم الفرس

wael

عضو نشط
من الواضح من احاديث انها غير واقعية وغير موضوعية وحاقدة . لماذا ؟ لسبب لا اعرفه . لكن اظن انه متضرر من وجود خدمات باسعار جيدة بالسوق تساعد الانسان العربي بالخليج وغير الخليج ان يستثمر امواله بنفسه ولا يسلمها لمن ياكلها .

بعدين ايش همنا نحن كتجار عملات ان كانت الخدمة من قبل " انتروديسنغ بروكر او جناح شركة اجنبية " ؟ والله انا لا يهمني .
يهمني ان اموالي ارسلها للبنك الامريكي المعروف مباشرة . وان البروكر الاميركي البتعامل معه معروف ومؤمن . وكل شي قانوني ومضمون .

اما الدخول عالمسنجر والرد بشكل ما عجب صاحبو . والله ان كان الدخول بالشكل الينحكى فيه هون والله مشكور انو رد . نحن نكلمهم كل يوم وما شفنا منهم الا الخير والاحترام .

انا ما عندي شك ان التهجمات نابعة من ضرر عميلحق البعض من توفير المجال للمتعاملين بالعملات يتاجروا بنفسهم وبسبريد منخفض . لان هدف المتهجم كما قرات في مكان تاني انه ياسس شركة تتاجر باموال الناس .

انا ايش يهمني ان كان introducing broker او الجناح العربي . مو مهم لي . المهم انو يقدم الخدمة بنفس الشروط ونفس الكلفة اليقدمها FXCM .
اذا هم introducing broker ويقدمون الخدمة بنفس التكاليف متل الشركة الاميركية فهم كمان مشكورين . احنا نعرف ان ال introducing broker بدو يزيد السبريد حتى يقدر يربح هم يقدمون الخدمة بنفس سبريد البروكر الاميركي ومن دون اي عمولات اضافية . يعني ان ما كانوا الجناح العربي للشركة الاميركية فهم يقدمون خدمتها . ايش يهمني اسمهم ؟
بعدين هم لا تمر اموال المودعين من عندهم لكن تروح مباشرة على البنك الاميركي . يعني لا خوف من انهم يسرقون المال .
انا اسمي وائل محمود وحبيت رد على موقع العملات بالمكان التحصل فيه الاقاويل الفيها خلفية لكن ما عندي اشتراك هناك . هل يساعدني احد احصل على اشتراك ؟ وبفتكر الاخ احمد كمان كتب هنا لنفس السبب .
بعدين ان واحد يعرف انكليزي وبدو يتعامل مع البروكر الامركاني هو حر . اتركنا يا اخي نحنا عاوزين نتعامل مع ناس يحكوا عربي بيكفي تنفخ سموم بوجهنا . اعوذ بالله .
يعني لازم تكون تجارة العملات والبورصة محصورة على اليعرف انكليزي ؟ وابن العرب الما يعرف غير لغتو ينسلخ جلدو بالاسعار الما ترحم ؟ او يسلم فلوسه لناس ياكلوها ؟ اتركونا يا اخي احنا ما صدقنا ان بامتنا في شي صار يتغير بهالمجال حرام عليكم تخنقوا الولد بالمهد بكلام مؤذي وغير مسؤول . ما بيهمني كانوا لبنانيين او اردنيين او خليجيين . بيهمني معي صادقين . ومحترمين . وما شفت منهم غير الخير .
ما بيهمني جناح عربي او غيرو بيهمني بيعطوني نفس اسعار fxcm بالعربي .
انا مسكين ابن عرب ومن حقي اشتغل .
خاف الله يا اخي .
اعوذ بالله .

الفرس

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

أخي الكريم وائل ، ما يحتاج ان الموضوع ياخذ منحى آخر لكن إلي الرد على تعليقاتك :

___
من الواضح من احاديث انها غير واقعية وغير موضوعية وحاقدة . لماذا ؟ لسبب لا اعرفه . لكن اظن انه متضرر من وجود خدمات باسعار جيدة بالسوق تساعد الانسان العربي بالخليج وغير الخليج ان يستثمر امواله بنفسه ولا يسلمها لمن ياكلها .

-----------------------------

أضحك الله سنك ، ألم تفهم إلى الآن ان الشخص الذي يدير أمواله بنفسه سيفقدها بكل تأكيد أولا لأنه جاهل بها وثانيا لأن هذا النشاط ليس صالحا لكل الناس (يجب أن تنتبه أن عباراتك التسويقية هذه سوف تؤثر على شركة arabonlinebrokers لأنها تخالف قوانين الإتصال المفروضة من الـ NFASalesPractices )

بعدين ايش همنا نحن كتجار عملات ان كانت الخدمة من قبل " انتروديسنغ بروكر او جناح شركة اجنبية " ؟ والله انا لا يهمني .
يهمني ان اموالي ارسلها للبنك الامريكي المعروف مباشرة . وان البروكر الاميركي البتعامل معه معروف ومؤمن . وكل شي قانوني ومضمون .

-----------------------------

لا طبعا يهمنا لأن هذه العبارات التسويقية تعطينا انطباعات غير حقيقية وهذا من الممكن أن يكون وسيلة لمقاضاتهم في أمريكا وإلغاء تسجيلهم هناك .

اما الدخول عالمسنجر والرد بشكل ما عجب صاحبو . والله ان كان الدخول بالشكل الينحكى فيه هون والله مشكور انو رد . نحن نكلمهم كل يوم وما شفنا منهم الا الخير والاحترام .

----------------------------

أخي الكريم رتب كلامك علشان نفهمه وتكلم بالفصحى افضل .

انا ما عندي شك ان التهجمات نابعة من ضرر عميلحق البعض من توفير المجال للمتعاملين بالعملات يتاجروا بنفسهم وبسبريد منخفض . لان هدف المتهجم كما قرات في مكان تاني انه ياسس شركة تتاجر باموال الناس .

---------------------------

كما قلت لك سابقا نعم لقد تضررنا ونهبت نقودنا من قبل جهات خارجية من قبل جورج رزق وغيره ، والآن من شركات الوساطة التي آخرها في الكويت (10 مليون دولار) ، وقد آن الأوان أن نتحرك ونوقف هذا النصب والاحتيال بطريقتنا ، وبوجود شركة خاصة فينا أفرادها كلهم خليجين من معروفين ومحترفين بحق وليسوا هواة مثل أخوياك هاللي يكذبون على الناس ويقولون انهم الجناح العربي (أين المصداقية من هذه العبارة).

اذا هم introducing broker ويقدمون الخدمة بنفس التكاليف متل الشركة الاميركية فهم كمان مشكورين . احنا نعرف ان ال introducing broker بدو يزيد السبريد حتى يقدر يربح هم يقدمون الخدمة بنفس سبريد البروكر الاميركي ومن دون اي عمولات اضافية . يعني ان ما كانوا الجناح العربي للشركة الاميركية فهم يقدمون خدمتها . ايش يهمني اسمهم ؟

--------------------------

لا يوجد احد يهمه اسمهم ولكن هذا ليس مبررا للكذب على الناس بالقول انهم الجناح العربي ، هل تعلم بأنه يوجد إمكانية لمقاضاتهم في أمريكا على هذه العبارة ، وصدقني في الإمكان هدم علاقتهم مع FXCM فقط بهذه العبارة .

بعدين هم لا تمر اموال المودعين من عندهم لكن تروح مباشرة على البنك الاميركي . يعني لا خوف من انهم يسرقون المال .

سرقة الأموال لها أكثر من طريقة ، حى الشركات المرخصة في الخليج سرقت فلوس الناس بتخسيرهم وكسب العمولة .

انا اسمي وائل محمود وحبيت رد على موقع العملات بالمكان التحصل فيه الاقاويل الفيها خلفية لكن ما عندي اشتراك هناك . هل يساعدني احد احصل على اشتراك ؟ وبفتكر الاخ احمد كمان كتب هنا لنفس السبب .

تشرفنا والله يعينكم على حملتكم التسويقية غير الموفقة :) .

بعدين ان واحد يعرف انكليزي وبدو يتعامل مع البروكر الامركاني هو حر . اتركنا يا اخي نحنا عاوزين نتعامل مع ناس يحكوا عربي بيكفي تنفخ سموم بوجهنا . اعوذ بالله .

والله ياخوي ما فيه أحد نفخ سموم في وجيهكم ، أنتم اللي بيدتم التحرش ، يعني هل كان فيه داعي تفرد موضوع بالرد علي ، كان في إمكانك محادثتي على الإيميل وشرحت وجهة نظرك وانتهينا ، مشكلتكم يالعرب حقين اراب اونلاين بروكرز هو انكم مازلتم هواة :) .

يعني لازم تكون تجارة العملات والبورصة محصورة على اليعرف انكليزي ؟ وابن العرب الما يعرف غير لغتو ينسلخ جلدو بالاسعار الما ترحم ؟ او يسلم فلوسه لناس ياكلوها ؟ اتركونا يا اخي احنا ما صدقنا ان بامتنا في شي صار يتغير بهالمجال حرام عليكم تخنقوا الولد بالمهد بكلام مؤذي وغير مسؤول . ما بيهمني كانوا لبنانيين او اردنيين او خليجيين . بيهمني معي صادقين . ومحترمين . وما شفت منهم غير الخير .
ما بيهمني جناح عربي او غيرو بيهمني بيعطوني نفس اسعار fxcm بالعربي .
انا مسكين ابن عرب ومن حقي اشتغل .
خاف الله يا اخي .
اعوذ بالله .

---------------------------

مشكلتكم إلى هالحين انكم ما استوعبتوا ان السوق هذا ما يصلح لكل شخص (راجع قانون الإتصال الخاص بـ NFA) سواءا كنت بالعربي أو الإنجليزي هذا السوق يحتاج المتاجرين فيه إلى تدريب على طريقة التحليلات المستخدمة وخاصة التحليل الفني بالإضافة إلى بعض الصفات الشخصية الأخرى ، وصدقني ما نتمنى لكم إلا التوفيق لكن علشان تتوفقون لازم تكونون صريحين مع الناس وصادقين ، كم اأحب أن اضيف اننا تعبنا من استغلال العرب لبساطتنا نحن الخليجيين ، لهذا اقول لكم كفى كذبا ، تسويق هذا المجال يحتاج إلى الصراحة والصدق وليس الكذب بحجة التسويق .

على العموم أنا لا اود ان ينحى هذا الموضوع منحى آخر لأن الهدف من وجودنا هنا في هذا المنتدى هو أن نفيد الناس بمواضيع جادة وليس مهاترات بين طرفين .

مع تحيات

أخوكم الفرس

wael

عضو نشط
ننهي الان المهزلة هذه والتقي معك بعد سنة انشاء الله ونراجع ما قاله كل واحد منا . وتحكم الناس ساعتها من الكذاب ومن الصادق . ومن المحتال ومن ابن الاصول . اتمنى لك التوفقيق والسلامة

اترك الايام تحكم . الله يسامحك على كل اساءاتك وتجنيك .

أعلى