أرض في سوريا

الحالة
موضوع مغلق

من الكويت

عضو نشط
مررور

عــــــــــــــــصفووور بليد ولا بشجر ه والبيبو بالاشاره يفهمـــــــــــوووووو

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.3 KB   المشاهدات: 253

عقاب

موقوف
صدقا الأرض سعرها ممتاز والاستثمار فيها جيد جدا ... متوقعا يرتفع سعرها أكثر من 50% خلال سنه ، ولو تنظمت سعرها بروح 8 أضعاف ...
بالنسبه لي بشغل فلوسها بمكان ثاني، يمكن أشتري بنفس المنطقة أو حتى أشتري برومانيا لإن العقار هناك قاعد يدبل بسرعه أيضا، عندي مجالات استثمار كثيرة بس يبيلها سيوله ...
بالتوفيق للجميع ..

ليش ما تنطر عليها مو احسن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حياك الله أخوي و الله يوفقك و يرزقك لأنك إن شاء الله تستاهل كل خير ...

أخوي مشكلة الأرض غير المنظمة في سوريا هي أنها عرضه للتبخر إما كلها أو بعضها ولذلك تجد أن سعر المتر فيها منخفض و سعر المنظم عالي
فمثلا هذه ال 4900 متر قد تصفي في الأخير 1000 متر مثلا و إذا وقعت على الشارع الرئيسي فإن الحكومة تأخذ منك شرفية الطريق وبدون تعويض للمساحات المأكولة ...
المنطقة جيدة للمستثمر طويل الأجل لكن فيها مخاطرة وارجو منك توضيح : متى سيكون التنظيم على الأرض وما هي المساحة المتبقية منها ؟ وشكرا لك ...
أشكرك أخي الكريم والله يرزقك

للتذكير

Believer

عضو نشط
ليش ما تنطر عليها مو احسن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عندي واحد هناك بجمعلي أصحاب الأراضي اللي يبون يبيعون، فأقدر أجمع عقار مستقل من مجموع حصص الناس وبالتالي توقف علي أرخص من إني أشتريه عقار مستقل ب 250 - 500 فلس للمتر ... ولا تخاف علي، إن شاء الله قبل ما يكون طلع قرار التنظيم أكون وقفت البيع :)
أما متى بيطلع التنظيم فأذكر إني قلت إنه من سنه لسنتين إن شاء الله. والمساحه المتبقية تقريبا 90% ....

Believer

عضو نشط
إنتهى العرض ... الحمدلله الأرض تنظمت وأصبح سعر المتر 17 دينار لأن التنظيم صدر ومو باقي غير إنه يتعمم، والمتوقع إنه يرتفع خلال شهرين ليوصل 26 دينار ... ولها السبب موقف البيع حاليا لحتى أشوف وين بيستقر السعر ...

بوفراس

عضو نشط
ما شاء الله ... عدد اللي دخلوا على الموضوع 180، بس للأسف ما في أحد شارك !! ليش !! هذا وفي توجه خليجي عام للاستثمار بالعقار في سوريا، وقاعدين يشترون بأماكن نائية لسا يبيلها سنين عبال ما تتنظم وتتعمر ... حتى في هذه المنطقه قام أمير قطري يجمع فيها ...
على الحال هذا بنزل العرض من 4.9 إلى 4.5 د.ك للمتر وتصير قيمة الأرض الكلية 22,000 د.ك ...

الله يهداك سوريا تخرع
كلها مشاكل

نفس العراق بالضبط

شوف الكويتيين الي شروا اراضي بالعراق راحت اراضيهم وفلوسهم

حزب البعث وما ادراك ما حزب البعث

الحالة
موضوع مغلق
أعلى