من الذي يدخل السموم؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة وسع صدرك, بتاريخ ‏18 يونيو 2007.

  1. وسع صدرك

    وسع صدرك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    رجال جمارك ميناء الشويخ يحبطون تهريب 30 كيلو هيرويين مخبأة بـ «لمبات نيون»كتب أيمن أبوعودة : كعادتهم في حماية البلاد من السموم البيضاء، تمكن رجال جمارك ميناء الشويخ مساء أمس من احباط محاولة إدخال أكثر من 30 كيلو هيرويين عن طريق شحنة «لمبات نيون».
    وذكرت مصادر جمركية لـ «الراي» ان رجال الجمارك اشتبهوا بشحنة أدوات كهربائية (لمبات نيون) وصلت إلى الميناء على متن إحدى البواخر من إحدى الدول المجاورة، وأثناء قيام رجال الجمارك بالتدقيق على الشحنة وتفتيشها، لاحظوا ارتباك وافد باكستاني والذي أوصلها قبل ان يكتشفوا ان اسطوانات «لمبات النيون» المجوفة معبأة بالهيرويين.
    وأضافت المصادر ان «رجال الجمارك اعتقلوا الوافد فيما لاذ صديق له بالفرار إلى جهة غير معلومة». مشيرة إلى ان «قيمة الهيرويين المضبوط تقدر بمئات آلاف الدنانير، وتمت احالته مع الوافد إلى جهات الاختصاص».
    وكشفت المصادر ان «شحنة الهيرويين تخص تاجرا للسموم في البلاد، متعاوناً مع تجار في باكستان، وجار استكمال التحقيقات لمعرفة كل المتورطين بمحاولة ادخال هذه السموم إلى البلاد».

    السؤال الذي يفرض نفسه:
    من الذي يدخل الى البلاد هذه الكميات من جميع دول العالم لا تقولي هندي ولا باكستاني ولا ايراني ........من هو الراس صاحب الثروة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 30 كيلو هرويين ضبطت وما مصير التي طافت؟؟؟؟؟؟؟
     
  2. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0

    أكيد صاحب الثروة المدبره هو مواطن كويتي ... 30 كيلو هيروين تقدر بمئات الآلاف ... الهندي أو الباكستاني أو الإيراني لو كانت شحنه لهم يجيبون شحنه صغيره على قدهم ويخبونها يا في بطونهم أو بالشرج أو في أماكن يصعب الوصول عليه ... من وين الهندي يجيب مئات الآلاف عشان يتاجر فيهم بالكويت ... الهندي لو عنده 100 الف كويتي وحده بالهند بيصير من أغلى أغنياء الهند وما راح ييجي الديره. يقعد بديرته ويستانس ويمكن يعينونه رئيس الهند بعد ...

    الله يسامح اللي كان السبب ...

    المثل يقول: لا تقول أرادت الأقدار ... إنك اخترت والحياة اختيار ...

    مع تحياتي واحترامي للجميع ...
     
  3. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    لا حول ولا قوة الا باللة
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  5. falah_a11

    falah_a11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2007
    المشاركات:
    19
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو عنده البكستاني او الايراني كل هل فلوس منويله ممكن تسلفهم من تاجر عووووووووووووود
     
  6. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    شكراً للجميع على مروركم ... وشكر خاص لصاحب الموضوع ....

    مع تحياتي للجميع ...
     
  7. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يباااا تاجر المخدرات الكويتي ما يسجنونه لان عنده نااااس يحمونه :(
     
  8. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقت والله ... معك حق ...
     
  9. وسع صدرك

    وسع صدرك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2007
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0

    لك الشكر على مشاركاتك الجيده وكذلك للاخوان المشاركين
     
  10. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    العفو حبيبي ... وأشكرك وأشكر الجميع ...