ديروا بالكم>>شركة الدواجن الوطنية (صور)

لافندر

عضو نشط
بدايه .. للأمانه الموضوع نقلته حسب ما وصلني

----منقول---

بإسمي وإسم عائلتي الكريمه .. بإسم كل طفل بريء..... بإسم كل مستهلك.....
يسرني ان اقدم هذه الوجبه

1: لوزير التجارة

2: الأخت الكريمة (( حماية المستهلك ..شاهد ماشفش حاجه ..))

3 : لسليمان الراجحي وعائلته الكريمه

4: لجميع منسوبي شركة دواجن الوطنية

بعد التقديم أود ان اقول مايلي :
ارجوا من الجميع التفاعل ونشر الصور في كل المنتديات وعبر البلوتوث .. فهذا غذاؤنا وغذاء عائلاتنا.. ومن المفترض ان يكون
" أمانه " بيد من يقومون عليه.. ولان الامانة قد ضاعت لدى الكثير من الناس بدءا من اصحاب مصانع الطحينية المسرطنه..سرطن الله
امعاءهم ومرورا ببائعي الخضار المسقية بمياه المجاري واخوانهم في الملة من صيادي الاسماك من مياه المجاري والاطنان الفاسدة من البضائع
المنتهية الصلاحية .. وفي ظل - إهمال - وتطنيش - وتقاعس- وقلة امانة - وعدم المحاسبة لدى الجهات ذات الصلة..
فانا اقولها لكم بالفم المليان .. اغسلوا ايديكم من وزارة التجارة والبلديات وحماية المستهلك وهيئة الغذاء والدواء سبع مرات إحداهن بالتراب
واصدحوا باصواتكم معا لنتكاتف جميعا ضد كل منتج او شركة تضع آخر اهتمامها صحتكم واكبر همها جيوبكم .. يجب ان نفيق.. نحن فقط
ولتستمر وزارة التجارة وكل جهة لها صلة بغذاءنا وعلاجنا وملابسنا وكل حاجيتنا في سبات عميق ..

اخيرا ..

كي تعلموا مدى حرص شركة الدواجن الوطنية على رضا المستهلك فقد وضعت رقم مجاني للتواصل والشكاوي وهو ما كنت اتواصل معهم عبره
المضحك المبكي ان تتصل بهم فتسمع الرسالة التي تحدد ساعات الدوام الرسمي من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا ..؟ طيب وبعد ذلك ..؟؟
اتصلوا الان باوقات الدوام او خارجها ثم اضغطوا على رقم " صفر " لتسمعوا المضحك المبكي حتى ولو كانت الساعة السابعة صباحا الرسالة هي :
(( جميع الموظفون مشغولون باداء الصلاة )) الله اكبر .. صلاة .. الساعة 7 الصباح ..؟؟ صلاة من غير امانة ..؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل ..
بقي لدي الكثير ولا اريد ان ازيد ..
ولكن بقي لديكم الشجاعة لاتخاذ القرار في التشهير وفضح كل شركة لايهمها غير مالك فقط ..
فهل نتحد ..؟؟
ام ...
ننسى ...؟؟

الرقم المجاني لشركة الدواجن الوطنيه " ليتها احترمت على الاقل الاسم الذي تحمله "
8001244666

والصور لا تحتاج للتعليق ..!!

الملفات المرفقه:

الحجم: 170.4 KB   المشاهدات: 235
    الحجم: 156.5 KB   المشاهدات: 211
    الحجم: 152.8 KB   المشاهدات: 227
    الحجم: 162.1 KB   المشاهدات: 239

Volcano

عضو نشط
الله لا يسامحكم لا دنيا ولا آخره ... قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ...

لعنة الله عليهم وعلى كل إنسان يبيع ضميره من أجل النقود وما يهمه سواء كان حلال أو حرام ...

استغفر الله العظيم ...

صوره مقرفه ومقززه بالفعل ...

salem.srsr

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا باللة

بخصوص الرقم.. اشوفة اكثر من ثماني ارقام ..؟؟

يعني الرقم داخلي والا خارجي

yoyo1983

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

Volcano

عضو نشط
صج ... ناس ما عندهم ضمير ....

ياكلون مال حرام ... لا حول ولا قوة إلا بالله ...

q8_chamber

عضو مميز
ويييييييييييييييييييييييييع

انا شكلي ماراح آكل دجاج بع اليوم :(

لافندر

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا باللة

بخصوص الرقم.. اشوفة اكثر من ثماني ارقام ..؟؟

يعني الرقم داخلي والا خارجي

والله مادري يا خوي .. نقلت الموضوع حسب ما وصلني

salem.srsr

عضو نشط
انا اعتقد وحسب معلوماتي

ان الدود مايعيش بدرجة التجمد

واعتقد ان الدجاج هذا اللي بالصورة

كان بمكان غير مناسب ..

sa3od29

عضو نشط
من بعد الشاورما بلحم القطاوه.......اليوم دجاج مثلج بدود......واذا بصير انسان نباتي هم الخضار ساقينه بماي مجاري........يعني شنو ناكل بالله....الحلويات ومسرطنه..........مافي اله حل واحد بس.....اشتري خرفان واخليها في بييتنا وتمر ولبن ...الله يعافينا انشالله من الامراض هذه ويشفى كل مسلم انشالله

kuwait_17

عضو نشط
انا اعتقد وحسب معلوماتي

ان الدود مايعيش بدرجة التجمد

واعتقد ان الدجاج هذا اللي بالصورة

كان بمكان غير مناسب ..

نعم انا معا الاخ سالم مستحيل الدود يطلع بالثلاجة ... وثانيا يا اخي المستهلك ما يحب الا السلعه الغالية ... وهذا من تجربتي ... انا فكرة وسوية شركة وسميتها شركة التعاون الاهلية والله كانت الفكرة نبيله وبسبب مشاكل مع اتحاد الجمعيات غيرة الاسم واستمريت .. وكانت فكرة الشركة كبداية هي تقديم المنتجات الاستهلاكية للمستهلة بأسعار تنافسية .. وماكانت لله بس كنت معتمد على البيع بكميات كبيرة وكنت اعتقد اني راح ابيع بكميات كبيرة والله منتجاتي معروضة والمستهلك يروح للمنتج الغالي علما بأن المنتج الغالي ومنتجي من نفس المصنع ولكن فرق السعر بنسبة الربح انا اربح 20% وغيري يربح 100% ... وفترة تدري منو هاجمني (( وزارة التجارة )) وخالفوني تدري ليش لأن سعري رخيص وعطوني مهله ثلاث اشهور عشان اعدل اسعاري وللحين باقي لي شهر وارفع الاسعار ..

sa3od29

عضو نشط
مو مشكله مو ماكلين هالمثلج هذا ........بس صحيح انه الخضره الي بالكويت يسقونها ماي مجاري ........هني الكلام

salem.srsr

عضو نشط
نعم انا معا الاخ سالم مستحيل الدود يطلع بالثلاجة ... وثانيا يا اخي المستهلك ما يحب الا السلعه الغالية ... وهذا من تجربتي ... انا فكرة وسوية شركة وسميتها شركة التعاون الاهلية والله كانت الفكرة نبيله وبسبب مشاكل مع اتحاد الجمعيات غيرة الاسم واستمريت .. وكانت فكرة الشركة كبداية هي تقديم المنتجات الاستهلاكية للمستهلة بأسعار تنافسية .. وماكانت لله بس كنت معتمد على البيع بكميات كبيرة وكنت اعتقد اني راح ابيع بكميات كبيرة والله منتجاتي معروضة والمستهلك يروح للمنتج الغالي علما بأن المنتج الغالي ومنتجي من نفس المصنع ولكن فرق السعر بنسبة الربح انا اربح 20% وغيري يربح 100% ... وفترة تدري منو هاجمني (( وزارة التجارة )) وخالفوني تدري ليش لأن سعري رخيص وعطوني مهله ثلاث اشهور عشان اعدل اسعاري وللحين باقي لي شهر وارفع الاسعار ..

لاحول ولا قوة الا باللة .. اللة يعينك على بلواك يا أخي الكريم

ويرزقك الرزق الطيب

لافندر

عضو نشط
من بعد الشاورما بلحم القطاوه.......اليوم دجاج مثلج بدود......واذا بصير انسان نباتي هم الخضار ساقينه بماي مجاري........يعني شنو ناكل بالله....الحلويات ومسرطنه..........مافي اله حل واحد بس.....اشتري خرفان واخليها في بييتنا وتمر ولبن ...الله يعافينا انشالله من الامراض هذه ويشفى كل مسلم انشالله

غربل الله ابليسك والله ضحكتني .. بسالفه المجاري

الا صج .. يسقونها بماي المجاري :eek:

ALJAMAIKY

موقوف
السلام عليكم
ممكن تلاحظون الصوره بشكل دقيق اكثر
عمر الدود مايتجمع بهالطريقه فى مكان واحد وماينتشر
والشي الثانى اللحم بالصوره نظيف وطازج واضح من الصوره الدود مايطلع بهالحجم فجأه لازم تكون يرقه فضت البيض داخل والبيت فقص وطلع دود باحجام صغيره فيقوم ويتغذا من الوسط الموضوع فيه والدود الى بالصوره كبير مو معقوله كل دورة حياته قضاها كامله على هالدجاجه ولاباين عفن ولا باين في فجوات غامجه ولا حتى باين لحم خايس
لذلك انا اجزم ان الصوره والموضوع كله فبركه وحرام التشهيير بهالطريقه

ALJAMAIKY

موقوف
اما بخصوص السقاية بماى مجارى
اهو حاصلكم نسقى بماى مجارى والله احلا شي للزرع وافيد ماى المجارى يعنى السماد نشتريه بفلوس من المشاتل ونحطه بيدنا عالزرع ومستانسين مادرى السماد شنو الفرق بينه وبين المجارى صبه واحقنه سماد

NBK

عضو نشط
اما بخصوص السقاية بماى مجارى
اهو حاصلكم نسقى بماى مجارى والله احلا شي للزرع وافيد ماى المجارى يعنى السماد نشتريه بفلوس من المشاتل ونحطه بيدنا عالزرع ومستانسين مادرى السماد شنو الفرق بينه وبين المجارى صبه واحقنه سماد

كلام سليم وعقلاني 100%

أعلى