شركه اجال القابضه الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

ضرغام

عضو نشط
الأصفر هو الذهب القدساوي

المرعب جاسم يعقوب ليس فقط أسطورة الخليج وإنما الوطن العربي

برشلونه هو فريقي المفضل

لا تخاف سهمك راح يتحرك حتى لو البدر ما يبي يحركه
(

الله الوطن الأمير (تبقى الكويت عالية وسط الرمال العاتية)

إن شاء الله كأس الأمير للقادسية

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه

kwaity

عضو نشط
السهم جيد ولكن يجب ادراجه ان شاء الله ولو بالسوق الموازي

لا مانبي الموازي نبي السوق الرسمي مهما طال انا مستعد اصبر .. حرام شركة نفس اجال تندرج في الموازي او دمجها مع اصول.
الصبر زين يا جماعة ... يمكن خيره وراهه رزقه طيبة.

الأسيف

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا:
يا اخوان هناك من ساهم بشكل كبير في تنزيل السهم (شباب شريطية اسهم ..يشترون السهم بالنازل 170و180 فلس ويبيعونه بالعالي 200 فلس وهذا قدامي باعوها على ناس من اهل الشركه يوم الجمعيه العموميه)
ثانيا:
هناك وعد من قبل السيد ابو البراء القناعي رئيس مجلس الاداره انه يحافظ على استثماراتنا في السهم ونقول :
يا ابو البراء شلون تحافظ على الاستثمار والسهم قاعد ينزل وتحت نظر الشركه "خذوا مثال تم شراء 50% من اسهم اجال لصالح شركة الخليجيه للمال ...متى؟ يوم السهم قاعد ينزل.. كم السعار الي شروها؟ وما هي الطريقه؟ اساله يجاوب عليها مجلس الاداره"
يعني لما تكلمو الاخوان عن القضايا في الجمعيه العموميه كان الرد لا حنا قاعدين نحافظ علي استثماراتكم ليش يعني مو استثماركم انتوا بعد والا حنا ضحايا
ثالثا:
واقول للرباح المدير التنفيذي يا ابو محمد انت وعتنا بعد الجمعيه العموميه للمجموعه هناك اجراءات تسر المساهمين وينها والا حكي تعال شوف السهم وكلامكم (لا تقول احنا مو مسؤولين عن سعر السهم مثل ما يقول البدر لا السهم دام ما نزل لسوق يجب تحافظ عليه لانه سعر اكتتاب ولي الحق المطالبه بالاضرار المترتبه عليه سواء من قبل مجلس الاداره والسوق كذلك)
رابعا:
اخونا الكبير سامي البدر ارجوا ان تكون على قدر المسؤليه لانك مطالب وانت اخذت الربحيه في الربع الثالث من بيعت اجال ب 245 وكان الاكتتاب محسوب عليك ب 100 فلس كما تهمك مصلحت نفسك اهتم بالي ربحوك

وشكرا

أضرب وأهرب

عضو نشط
صج ولا أشاعة

يقولون وزعوا الأرباح

اتصلت عليهم الآن اطلعت لي سكرتيره حولتني على واحد صوته كأنه مصري صوته ثخين و من صوته يبين انه فاهم :)
يقول الرجال انا بعد ما وزعنا و راح نحط إعلان بالجريدة إذا تم التوزيع ...
و موفقين خير

أضرب وأهرب

عضو نشط
خبر فرش عن توزيع الأرباح

السلام عليكم سيتم توزيع الأرباح في تاريخ 15/7 إنشا الله الكلام 100% في مكتب البزيع في منطقة الشرق :d واذا ماوزعوا طردوني من المنتدى وانشا الله أكيد والمصدر هو صديق أثق فيه تماما قالي إن المكتب وصلته كشوفات الأرباح لأسماء المساهمين لشركة آجال القابضة

محمد_2006

عضو جديد
مطلوب 30 الف سهم اجال بسعر 145 فلس
المراسله على الخاص

أضرب وأهرب

عضو نشط
آجال

نصيحة أمسكوا بالسهم

أضرب وأهرب

عضو نشط
حملة التمسك بسهم آجال (من حبنا لها ما راح نبيع للشريطية)

لا للبيع تحت 245فلس وقفوا معاي ياملاك آجال لاتبيعون

بو الغالية

عضو نشط
عندي سؤال يا شباب .. بعد قرار البورصة بايقاف تداول اي شركة تقوم بزيادة راس المال اكثر من 300% لمدة 12 شهر ... هل يؤثر هذا القرار على اندماج شركة آجال واصول ؟؟اذا كان مجلس الادارة يفكر بهذا الحل لادراج الشركة بالبورصة؟؟؟

عندي سؤال يا شباب .. بعد قرار البورصة بايقاف تداول اي شركة تقوم بزيادة راس المال اكثر من 300% لمدة 12 شهر ... هل يؤثر هذا القرار على اندماج شركة آجال واصول ؟؟اذا كان مجلس الادارة يفكر بهذا الحل لادراج الشركة بالبورصة؟؟؟

شوف أخوي إدارة البورصة فاشلة و قراراتها مستعجلة لذلك من الصعب الإجابة بدقة على سؤالك
لكن اللي فهمته و بعض الشباب يشاركني بفهمي هذا هو أن الشركات اللي يقل رأسمالها عن 10 ملايين فهذه مالها امل تزيد رأسمالها أكثر من 300% سواء قدمت دراسة جدوى أم لم تقدم .
أما الشركات اللي يزيد رأسمالها عن 10 ملايين مثل مدار و أصول فهذه تستطيع زيادة رأسمالها أكثر من 300% مع تقديم دراسة جدوى مقنعة للجنة.
والله أعلم

ضرغام

عضو نشط
لا للبيع تحت 245فلس وقفوا معاي ياملاك آجال لاتبيعون

والله انا واحد من الناس مقتنع اني ماراح ابيع الا بالسوق الرسمي عند الادراج
ومافي مشكلة عندي اذا ماادرجوها والله الشركة ماراح تخيس ولاقاعد اصرف عليها
على الاقل اني ضامن اذانزل السوق اهي بالامان والاهم انها شركة ربحانه
يعني فلوس وديعة ومسالة اني اطلب من ملاك اجال انهم لايبيعون والله هذا
الشي راجع لهم بس ترى البائع خسران والشاري ربحان هذي وجهة نظري
وعلى فكرة اذا حصلت لي مبلغ راح ازيد كميتي بالشركة

(ابو عبدالرحمن)

عضو جديد
السلام عليكم

انا ان شاء الله ما راح ابيع اجال الا بسعر بين 300 و400

بعد شهر بعد شهرين ولا بعد سنة

اعتبرها وديعة ما في مشكله

أضرب وأهرب

عضو نشط
آجال القابضة ( حملة التمسك بالسهم)

كفوا والله ياشباب الله يكثر من أمثالكم إنشا الله

أضرب وأهرب

عضو نشط
صبروا عليها آجال

ياجماعة حبيت أقولكم إن كل الشركات التي عملت إكتتاب والتابعة للمجموعة الدولية إرتفاعة سريع وبزمن قياسي والدليل الأرباح القوية التي توزعها شركات التابعة للمجموعة فمثلاً جراند وصلت إلى دينار والمجموعة 800 فلس وبتروجلف دينار وإنشا الله آجال ماتخيب ضنكم وتصير دينار بس آنا ماني طمعان ؟؟؟؟؟ ببيعها 600 فلس :) صبروا عليها

فيه شركات مدرجة ما وزعت و لا فلس
هذه غير مدرجة و وزعت 20 فلس
إيش نبي أحسن من شذي؟
هذه أحسن من وديعة و ثانيا السهم آخرته إن شاء الله يدرج في السوق
و بالتوفيق للجميع

ضرغام

عضو نشط
ياجماعة حبيت أقولكم إن كل الشركات التي عملت إكتتاب والتابعة للمجموعة الدولية إرتفاعة سريع وبزمن قياسي والدليل الأرباح القوية التي توزعها شركات التابعة للمجموعة فمثلاً جراند وصلت إلى دينار والمجموعة 800 فلس وبتروجلف دينار وإنشا الله آجال ماتخيب ضنكم وتصير دينار بس آنا ماني طمعان ؟؟؟؟؟ ببيعها 600 فلس :) صبروا عليها

المجموعة الولية وصلت الي 1080
وانا ببالي ابيع اجال انشاء الله 1000
قولوا امين

بدء الاجتماع الساعه10,35 وتم سؤال السيد سامى البدر بالاتى

1- اسباب ارتفاع التداول خلال الاسبو ع الحالى والماضى
اجاب: تقوم المجموعه الدوليه والشركات الاخرى بعمليه نقل الى شركه اصول بحيث تكون شركه اصول هى الذراع الاستثماريه
2- ماذا تتوقع لسعر السهم فى الفتره القادمه
-:سوف يكون صيف ساخن للمجموعه الدوليه وشركاتها الاخرى وانا مسؤل عن كلامى
3-ما هى التوقعات لربحيه السهم للربع الثانى
-: ممتازه
4- يرجى اخ سامى ايضاح ما تقوله عن ارباح الربع الثانى
-: ممتازه وارباح المجموعه سوف تكون افضل من العام الماضى مضاف اليها التوزيعات( الاخ سامى تكلم عن شئ عن الدبل ولكن لم يوضح ما هو المقصود)
5-هل لا تزال مسؤل عند كلامك بخصوص بيع السهم وان المستثمر راح يتحسف
-: نعم
6 -هل لديك رغبه بدمج او استحواذ ما بين شركه اصول واجال
-: لا يوجد توجهه بهذا الخصوص ولكن هناك عمليه استحواذ لاحدى الشركات المدرجه فى السوق والتى سوف يتم دمجها مع اجال

7-
ماذا بخصوص شركه الخليجيه للمال ومتى ادراجها
-: افاد بانه خلال العام الحالى سوف يتم ادراجها فى السوق الكويتى وهى مستوفيه شروط الادراج
8- متى سوف يتم ادراج المجموعه فى سوق دبى1
-: بتاريخ 10 سبتمبر 2007
اخيرا تكلم بوبدر بخصوص ارباح شركه اصول وافاد انا ممتازه وايضا عن شركه بتروجلف بان هناك امور طيبه بخصوص الشركه فى المستقبل القريب

خلاص تعبت وانا اكتب ولكن سؤالى اين الاعضاء والذين يقولون سوف نعمل وسوف نحرج سامى البدر اين هم؟

منقول من الأخ متداول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى