نتقبل التهاني بقرب 12000 الف يمنع اصطحاب المطبلين وعملاء الحافض :)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة fawaz74, بتاريخ ‏20 يونيو 2007.

  1. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    نتقبل التهاني بقرب 12000 الف يمنع اصطحاب المطبلين وعملاء المحافظ :)

    مبروك الارتفاع الطيب للسوق والله يبارك لكم بارباحكم...وبهذي المناسبه اتمنى من الجميع عدم التفاعل مستقبلا بالرد والمشاركه مع المواضيع الي تعودنا عليه بالتخويف من السوق والمؤشر مثل (النووي الايراني..المجلس والحكومه...تحذير من اسهم بمشاركه مشبوهه من غير مصدر وباسلوب مفبرك وبخط كبير او حتي على شكل استفسار للتشكيك بوضع السوق ) واتمنى الرجوع لمشاركات الاخوان المحللين الثقات بصفحه المؤشر المثبته حتى لو بغرض الاستفسار...غير هذا علينا الانتباه لاسهمنا مع متابعه وضع السوق...تفائلو بالخير تجدوه واستاهل +5 بالتوفيق :) تم التعديل طال عمرك
     
  2. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت
    صباح الخير طال عمرك.................

    دكتورنا شنة العنوان في خطأنتقبل التهاني بقرب 12000 الف يمنع اصطحاب المطبلين وعملاء الحافض :)


    الله يعطيك العافية :)
     
  3. Sniper Stock

    Sniper Stock موقوف

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2007
    المشاركات:
    1,423
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الله يسمع منك..اخوي فواز..وابشرك اللي فيهم خير بالمنتدى كثر..

    وانشاءالله 12000 نقطه متجاوزها المؤشر باجر
     
  4. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    مبروكين ومنها للاعلى
     
  5. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور الخير موجود والاخوان مو مقصرين الله يبارك فيهم...بس نبي زياده بالانتباه عشان ما نتاثر بالاشياء هذي والمثل يقول الطماطه الخايسه تخرب الصندوق :)
     
  6. kuwaitey

    kuwaitey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,508
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسمع منك اخوى

    من بوووئك لباب السما يااااااااااااااارب

    على شان نبارك لك عددددل مددددل:D