الشركه المتحده للترفيه والسياحه

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله

مطلوب اسهم الشركة المتحده للترفيه والسياحه

بسعر (105) فلس للسهم

تحياتى
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بالمشاركة مع »المتحدة للترفيه« و»الكويتية للمنتزهات« بواقع الثلث لكل طرف
مجمعات الأسواق اشترت 320 قسيمة في الخيران بـ 33 مليون دينار
كتب الأمير يسري:

ذكر مصدر مطلع أن شركة مجمعات الأسواق التجارية قادت تحالفا »كونسورتيوم« لشراء 320 قسيمة في منطقة الخيران بقيمة تجاوزت الـ 33 مليون دينار.
وأوضح المصدر أن الكونسورتيوم الذي قادته مجمعات الأسواق يضم شركتي الكويتية للمنتزهات والمتحدة للترفيه مشيراً الى أن الصفقة تم ترتيبها من قبل »المتحدة للترفيه«.
وأوضح المصدر أن الشراء تم على أساس الثلث لكل طرف من الشركات الثلاث لافتاً الى أنه تم دفع مقدم الصفقة البالغ نحو 10 ملايين دينار على أن يتم دفع ما تبقى على دفعات ضمن سقف زمني غايته 6 أشهر من توقيع العقد.
وأشار المصدر الى أن تحالف الشركات الثلاث يخطط لتطوير جزء من هذه القسائم لاستغلالها استثمارياً على أن يتم بيع الجزء الآخر دون تطوير شرط تحقيق أرباح مرضية من أي تخارج محتمل.


تاريخ النشر: الاحد 27/1/2008
 

سهمى خضر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2007
المشاركات
1,816
الإقامة
الكويت بلد العز
والله شركه شغاله صح الله يهني الملاك ويصبركم بعد صبر 0
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الترفيهية التابعة لـ »الأسواق« تعتزم تأسيس متحف في سورية برأسمال مليون دينار

كتب سالم عبد الغفور:
علمت " الوطن " من مصادر مطلعة أن الشركة العالمية للخدمات الترفيهية التابعة لشركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية تعتزم تأسيس متحف ثقافي ترفيهي في سورية بتكلفة متوقعة تتجاوز مليون دينار مشيرة الى ان المشروع مملوك بنسبة %100 للشركة العالمية للخدمات الترفيهية.
وأشارت المصادر الى أن وفداً من الشركة غادر الكويت في زيارة الى دمشق بهدف التوقيع على صفقة شراء 35 ألف متر مربع في المنطقة الواقعة بين دمشق العاصمة والمطار الدولي لافتة الى انه سيتم الاعلان عن سعر شراء الأرض فور التوقيع على العقد.
وأوضحت المصادر أن مشروع انشاء المتحف سيضم محلات تجارية والعاب ووسائل ترفيهية مشيرة الى انه سيتم البدء مباشرة في تنفيذ المشروع فور التوقيع على صفقة شراء الأرض اللازمة للمشروع والحصول على الموافقات الحكومية اللازمة.
وقالت المصادر ان الشركة تدرس التوسع اقليميا خلال العام الجاري في أسواق مصر ولبنان والأردن الى جانب تواجدها الحالي في معظم دول مجلس التعاون الخليجي.
يذكر ان شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية تمتلك %70 من رأس مال »الترفيهية«.

تاريخ النشر: الاحد 3/2/2008
 

سهمى خضر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2007
المشاركات
1,816
الإقامة
الكويت بلد العز
يعطيك العافيه ياحمدان

ياشباب نبي احد يفيدنا عن السعر لان الشركه شغاله صح

وتستاهل الانتباه كم وصل سعر البيع؟؟؟؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 06/02/2008
ترعى مؤتمر دور القطاع الخاص في مشاريع الـ B.O.T
«المتحدة للترفيه والسياحة» تعتزم تنفيذ مشاريع جديدة بالسعودية والإمارات باستثمار 100مليون دولار


أعلنت الشركة المتحدة للترفيه والسياحة عن رعايتها لمؤتمر دور القطاع الخاص في مشروعات التنمية والبنية التحتية التي تقام وفــق نظام الـ B.O.T ، الذي تنظمه شركة مجمعات الأسواق التجارية تحت رعاية وزير المالية مصطفي الشمالي للعام السابع على التوالي خلال الفترة من 17 إلى 18 فبراير الجاري .
وقد قام بتوقيع عقد الرعاية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المتحدة للترفيه والسياحة عادل حسن عمور مع نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر دور القطاع الخاص في مشروعات التنمية والبنية الأساسية المعروفة بنظام الـB.O.T والرئيس التنفيذي لشركة الخليج لتنظيم المعارض عدنان الحداد.
المرة الاولى
وبهذه المناسبة قال عمور أن “المتحدة للترفية والخدمات” قررت المشاركة في المؤتمر للمرة الأولي وذلك من منطلق الأهمية الكبيرة التي يحظي بها المؤتمر الذي يعد اكبر حدث محلي يناقش قضايا التنمية الاقتصادية ومشاريع الـB.O.T في الكويت ، مؤكدا أن هذه المشاريع تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الكويتي وتطوير القطاع الاستثماري في البلاد وذلك من اجل إيجاد بدائل أخرى للدخل .
وأضاف بأن انجاز القانون الجديد لمشاريع الـB.O.T من قبل مجلس الأمة يعتبر من الأمور الايجابية لدعم هذه المشاريع بعد فترة من التوقف كما انه يعد انجازا كبيرا نظرا لأنه سيفتح الباب من جديد أمام الشركات لمعاودة تنفيذ مشاريع الـB.O.T في الكويت ، مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجنة المالية البرلمانية بالتعاون مع السلطة التنفيذية ليرى هذا القانون النور بعد سنوات طويلة من البحث والدراسة .
وبين عمور أن القانون الجديد يحتاج إلى بعض التعديلات البسيطة التي يجب أن تخضع لمراجعة حتى يظهر القانون بشكله الصحيح ، ضاربا المثال على ذلك بنسبة الخصم التي سيحصل عليها المستثمر الحالي لأي مشروع والمقدرة في القانون الجديد بـ 10 % وذلك عند إعادة طرح المشروع بالمزايدة لإدارته عقب انتهاء فترة استثماره ، موضحا أن هذا الأمر يعني عدم وجود حماية كافية للمستثمر الذي قام بطرح مبادرة تنفيذ هذا المشروع وتحمل الكثير من الاستثمارات المالية لتنفيذه وسعيه للمحافظة على جودة هذا المشروع طوال سنوات فترة الاستثمار، ومطالبا برفع هذه النسبة إلى 50 % نظرا لأنه تحمل عبء المخاطرة في هذا الاستثمار منذ البداية.
كما أشار عمور إلى أن القانون الجديد قد اغفل أهمية تجاوز تحديد مدة الاستثمار والتي كانت في السابق محددة بـ 25 عاما ، مبينا في هذا الصدد أن تلك المدة يجب أن تكون حسب طبيعة كل مشروع على حده خاصة وان هناك بعض المشاريع التي تحتاج إلى مدد زمنية أطول حتى تحقق الاستفادة المالية المناسبة وهو الأمر الذي سيساهم في توفير العدالة للمستثمرين .
امتصاص السيولة الجديدة
وأوضح عمور أن الطفرة الاقتصادية لدول الخليج ومنها الكويت بسبب الارتفاع القياسي لأسعار النفط ساهمت في وجود فوائض مالية كبيرة يتطلب معها العمل على سعي الحكومات للبحث عن قنوات جديدة لامتصاص تلك السيولة ، مشيرا إلى أن البحث عن تلك القنوات الاستثمارية من الأمور المعقدة التي تتطلب خبرات كبيرة خاصة إذا ما انتبهنا إلى أن استمرار الكساد الأميركي قد تسبب في تراجع سعر الفائدة في أميركا وبالتبعية في دول الخليج مما تسبب في زيادة الفوائض المالية بالمنطقة وهو الأمر الذي يشجع على الاقتراض من البنوك في ظل التخمة المالية التي تعاني منها .
وقال انه ومن هذا المنطلق يأتي تفعيل أدوات حكومية عبر طرح المزيد من مشاريع الـB.O.T خاصة وان هذه المشاريع عبارة عن الملاذ الآمن للسيولة المتوفرة في المنطقة خاصة إذا ما وضعنا بعين الاعتبار الغلاء الفاحش في ارتفاع أسعار الأراضي ومنها الكويت ، مؤكدا أن مشاريع الـB.O.T من الأدوات الفاعلة لامتصاص السيولة وأيضا في المساهمة في عملية التنمية العمرانية والعقارية بالبلاد في ظل وجود رؤية أميرية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد للتحول إلى مركز مالي إقليمي وهو الأمر الذي لن يتحقق إلا من خلال الاستثمار المالي المباشر وسعي الحكومة إلى طرح مشاريع الـB.O.T حتى تتم عملية التنمية بشكلها الصحيح .
وأكد أن إعادة طرح مشاريع الـB.O.T من جديد سيساهم في وضع حل جذري للتضخم الرهيب الذي حدث لأسعار العقار بالكويت ، مضيفا أن ذلك سيساهم أيضا في توطين الاستثمارات المحلية وعدم هجرتها إلى دول المنطقة المجاورة فضلا عن إفساح المجال أمام توظيف الشباب وزيادة حجم الاستثمارات المالية بالبلاد .
مشاريع حالية
هذا وبين عمور أن الشركة التي تأسست منذ عام تقريبا من قبل شركة مجمعات الأسواق التجارية وبعض الشركاء الاستراتيجيين بهدف السعي إلى تنفيذ مشاريع بنظام الـ B.O.T محليا وخارجيا قد استطاعت إن تنجز عملية شراء مجموعة من المشاريع القائمة وفق نظام الـ B.O.Tومنها مشروع سليل الجهراء ومنتزه مرح لاند الصباحية ومنتزه الشعب الترفيهي بالسالمية ومنتزه مرح لاند في سلطنة عمان ومنتزه عين عذاري بالبحرين ومنتزه الملك فهد بالدمام ومنتزه الامير محمد بن فهد على شاطئ نص القمر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية .
وقال عمور ان الشركة قامت بالاستحواذ على 10 مشاريع في قطاع السياحة والترفيه، والتطوير العقاري والفنادق والمطاعم والمقاهي، وملاعب الغولف، حيث دفعت نحو 19 مليون دينار لانتقال ملكية شركة مجمعات الأسواق التجارية في هذه المشاريع إليها سواء أكانت هذه الملكيات كاملة أو جزئية وذلك حسب حصص ملكيتها في تلك المشاريع .
مشاريع جديدة
وأكد أن الشركة تستهدف منذ اليوم الأول لتأسيسها تحقيق أرباح تتراوح بين 7 و9 % فقط دون المبالغة في هذه الأرباح ، وذلك من منطلق أن هذه المشاريع تهدف إلى خدمة المجتمع والمواطن والوافد أيضا وهي رسالة تحرص الشركة على تحقيقها في كافة مشاريعها بالتزامن مع جودة الخدمات المقدمة.
وكشف عمور النقاب عن اعتزام الشركة تنفيذ مشاريع جديدة وهي عبارة عن فنادق ومنتزهات جديدة في كل من السعودية والإمارات وذلك خلال العامين الحالي والمقبل ، موضحا أن القيمة الإجمالية لتلك الاستثمارات تصل إلى 100 مليون دولار وذلك من خلال شراكات إستراتيجية مع شركاء من الكويت والدول التي ستنفذ فيها المشاريع ، متوقعا أن تكون بداية هذه المشاريع في السعودية وخلال الأشهر القليلة المقبلة .
تعاون اكبر
من جانبه رحب نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر والرئيس التنفيذي لشركة الخليج لتنظيم المعارض عدنان الحداد بمشاركة الشركة المتحدة للترفيه والسياحة في المؤتمر ، مؤكدا أن تلك الشركة التي ولدت مؤخرا وتسعي لدعم مشاريع الـ B.O.Tبشكل عام تمثل إضافة هامة إلى السوق المحلي نظرا لأنها تسعي إلى تنفيذ سلسلة من المشاريع الرائدة محليا الرامية الى خدمة المجتمع بشكل عام .
وأضاف أن المؤتمر سوف يشارك في دورته الجديدة عددا من الشركات الخليجية وكذلك مسؤولين من بعض الدول الخليجية والعربية لعرض تجاربهم في مشاريع البنية التحتية ومدى الاستفادة منها في الكويت.
وأضاف بان القطاع الخاص يسعى دائما لدعم قطار التنمية في البلاد خاصة وان الكويت من الدول الرائدة على مستوى المنطقة في هذه المجالات ، مشيرا إلى أن الكويت عليها أن تفخر بأن قطاعها الخاص المحلي وليس المستثمر الأجنبي طور وساهم في تطوير بنيتها في مشاريع تزيد على 400 مشروع متنوع ضخ فيها القطاع الخاص عشرات الملايين في شتى المجالات والقطاعات وساهم في تحسين الخدمات في الكويت ، ومن هذه المشاريع :المارينا مول والكوت ومشروع الصليبية لتنقية المياه ونادي الغولف وغيرها من المشاريع التي يجب أن تفخر الكويت بها.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بقيمة 38 مليون دينار بعد استثمار لأقل من شهر
تحالف يضم »الأسواق« و»المنتزهات« و»الترفيهية« يربح 5 ملايين دينار من بيع 320 قسيمة في الخيران

كتب ـ الأمير يسري:

علمت »الوطن« من مصدر مطلع أن تحالفاً يضم شركات »مجمعات الأسواق التجارية والكويتية للمنتزهات والمتحدة للترفيه والسياحة« تخارج من استثمار عقاري في منطقة الخيران بقيمة بلغت نحو 38 مليون دينار بواقع الثلث لكل طرف من أطراف التحالف.
وأشار المصدر الى أن الأرباح التي حققتها شركات التحالف من الصفقة التي تحتوى 320 قسيمة بلغت 5 ملايين دينار بعد أقل من شهر على اعتبار أن شراء هذه القسائم من قبل التحالف تم الشهر الماضي بقيمة بلغت حينها نحو 33 مليون دينار.
وذكر المصدر أن انجاز صفقة التخارج التي أتمها تحالف الشركات الثلاث جاء نتيجة لمفاوضات بدأت عقب شراء القسائم المعنية مباشرة حيث جاء قرار التخارج على أساس الأرباح المحققة خلال فترة وجيزة للغاية.



تاريخ النشر: الاحد 10/2/2008
 

سهمى خضر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2007
المشاركات
1,816
الإقامة
الكويت بلد العز
يعطيك العافيه ياحمدان

ياشباب نبي احد يفيدنا عن السعر لان الشركه شغاله صح

وتستاهل الانتباه كم وصل سعر البيع؟؟؟؟



للرفع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 27/02/2008
بتكلفة 25 مليون دينار
«المتحدة للترفيه» تستثمر في مشروع سياحي في البحرين مع شركاء خليجيين

كتب أحمد سليم

علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة ان الشركة المتحدة للترفيه والسياحة بصدد الدخول في مشروع سياحي ترفيهي في البحرين.
وأضافت المصادر إن الشركة ستتملك حصة استراتيجية في المشروع مع شركاء خليجيين، التي يتوقع ان تعلن عنه الشركة خلال الفترة المقبلة، مشيرة الى ان قيمة المشروع تبلغ في حدود 25 مليون دينار.
وأشارت المصادر الى ان الشركة تدرس في الوقت الحالي كوكبة من الفرص الاستثمارية التي تركز على القطاع السياحي والترفيهي في ظل شراكة كويتية خليجية في منطقة الخليج في كل من السعودية وابوظبي وقطر، مؤكدة على ان بعض هذه الاستثمارات قد بلغت مراحل متقدمة من الدراسة.
 

clouds^walker

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2007
المشاركات
322
للبيع عدد 50000 سهم بقيمه 150 فلس........يرجى المراسله على الخاص
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
إتمام صفقة بيع %30 إلي المتحدة للترفية نهاية 2008
»مجمعات الأسواق« تعتزم زيادة رأسمال تابعتها »العالمية للترفيه« إلى 1.2 مليون دينار

كتب سالم عبد الغفور:

علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان شركة مجمعات الأسواق التجارية تعتزم زيادة رأس مال شركتها التابعة »العالمية للترفيه« من نصف مليون الي 1.2 مليون دينار.
وقالت المصادر ان احد الشركاء الرئيسين بالشركة قام بتصفية شركة "محاصة الكويت" التي يملكها بعد تقييمها بقيمة 300 ألف دينار و ضم أصولها إلي الشركة العالمية للترفيه كجزء من زيادة رأس المال.
وأضافت المصادر ان شركة مجمعات الأسواق قامت ببيع %30 من ملكيتها في الشركة البالغة %70 الي الشركة المتحدة للترفية بشكل ودي في إطار فصلها لقطاع الترفية بالشركة مشيرة إلى انه سيتم استكمال إجراءات البيع رسميا في نهاية 2008 انتظارا لمرور 3 سنوات علي مجلس الإدارة التأسيسي للشركة.
وأشارت المصادر إلي أن أرباح السنة التأسيسية الأولي للشركة بلغت 28 ألف دينار متوقعا ان تشهد نتائج أرباح السنة الثانية نمواً بنسبة %50.

تاريخ النشر: الاحد 9/3/2008
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 26/03/2008
يفتتحه ملك البحرين منتصف إبريل المقبل
عمور: المتحدة للسياحة تمتلك 30 ٪ من منتزه عين عذاري بالبحرين

قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة للترفية والسياحة عادل حسن عمور أن الشركة تمتلك 30% من منتزه عين عذاري بمملكة البحرين والذي سيفتتحه جلالة ملك البحرين منتصف شهر ابريل المقبل في احتفالية كبيرة يتم الإعداد لها وتنظيمها لتكون على المستوى اللائق.

وأضاف عمور في تصريح صحافي ان الشركة ومن خلال توجهاتها للاستثمار خارج الكويت فقد توجهت الي دول مجلس التعاون الخليجي نظرا لما تقدمه من تسهيلات لجذب المستثمرين، ولما كان منتزه عين عذاري بالبحرين يعتبر من أضخم المشاريع السياحية والترفيهية في المملكة حيث يتمتع المنتزه بتشكيلة كبيرة ومتنوعة من وسائل الترفية ويقع على مساحة 170 ألف متر مربع، فقد تولت الشركة تطوير المنتزه وانشاء مركز علمي وصالة متعددة الأغراض ومطاعم ومتاحف ومركز علمي.
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
كم سعر الشركة بسوق الجت؟

ومتى موقع الادراج المتوقع؟
 

RichMan

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2004
المشاركات
479
الإقامة
Q8
السلام عليكم

للبيع عدد 21.885 سهم

كم وصل السعر ؟ وكم السوم ؟

شكرا,,

مازال العرض قائم والكمية متوفرة.

شكرا,,
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw

للتذكير : تقرر انعقاد الجمعية العمومية يوم الاربعاء الموافق 30 / 4 / 2008

وبالتوفيق للجميع
 

سهمى خضر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2007
المشاركات
1,816
الإقامة
الكويت بلد العز
يعطيك العافيه ياحمدان

ياشباب نبي احد يفيدنا عن السعر لان الشركه شغاله صح

وتستاهل الانتباه كم وصل سعر البيع؟؟؟؟



للرفع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
»المتحدة للترفيه« التابعة لـ »الأسواق« تتأهل لمشروع ترفيهي في الأردن


كتب سالم عبد الغفور:
علمت »الوطن« من مصادر مطلعة أن الشركة المتحدة للترفيه التابعة لشركة مجمعات الأسواق التجارية تأهلت ضمن 3 شركات لاعادة تطوير مشروع ترفيهي في الأردن بتكلفة تقديرية متوقعة تتراوح بين 7 الى 10 ملايين دينار.
وأشارت أن شركة مجمعات الأسواق التجارية تعتزم زيادة حجم استثماراتها فى الأردن خلال السنوات المقبلة نظرا لتمتع السوق الأردني بعدد من المزايا التفضيلية والتسهيلات التي تجعل من الفرص الاستثمارية فيه واعدة وذات مردود عال.
ونوهت المصادر الى أن الشركة تنتظر اعلان الحكومة الأردنية الشركة الفائزة بالمشروع خلال الفترة المقبلة.
ويذكر أن مجمعات الأسواق تأهلت مؤخرا الى جانب 3 شركات لتنفيذ مشروع ارض المعارض في الأردن بنظام B.O.T ضمن 3 شركات من بين عدد من الشركات هي شركة أردنية وأخرى اماراتية الى جانب مجمعات الأسواق التجارية.


تاريخ النشر: الاحد 20/4/2008
 

الرسته جوكى

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2006
المشاركات
623
شباب
راس المال 25 مليون
ولا انا قلطان
 
أعلى