الشركه المتحده للترفيه والسياحه

RichMan

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2004
المشاركات
479
الإقامة
Q8
تشتري 21.885 سهم ؟؟

اذا تبي تشتري ابلغ صاحب الاسهم

شكرا,,
 

سهمى خضر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2007
المشاركات
1,816
الإقامة
الكويت بلد العز

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ....

مطلوب اسهم المتحدة للترفيه 100 ألف بسعر 120 فلس
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
لتكوين كيان عقاري كبير يزيد رأسماله على 75 مليون دينار
توجه للاندماج بين »الكويتية للمنتزهات« و»المتحدة للترفيه« و»قدرات
«


كتب الأمير يسري:
أفاد مصدر مطلع أن شركات »الكويتية للمنتزهات« و»المتحدة للترفيه« و»قدرات« تدرس توجهاً للاندماج لتكوين كيان عقاري واحد برأسمال يزيد على 75 مليون دينار.
وأشار المصدر الى أن توجه الاندماج بين الشركات الثلاث يستهدف الاستفادة من النشاط المتشابه للشركات الثلاث بشكل يدعم الموقف التنافسي للكيان الجديد الناتج عن الاندماج اضافة الى أنه يحقق في الجانب الآخر الكثير من ترشيد النفقات وتقليل المصروفات الادارية.
ولفت المصدر الى أن توجه الاندماج يتوقع أن يأخذ البعد العملي خلال الفترة المقبلة من خلال اعداد الدراسات اللازمة لتحقيق الاندماج وأفضل السبل لبلوغه خصوصاً أن الأمر يحتاج لتقييم الشركات بصفة مستقلة ومن ثم يتم تحديد المقايضة بين الأسهم الثلاثة.
وأشار المصدر الى أن الملكية الاستراتيجية للشركات الثلاث تقع في يد أطراف واحدة فان أمر الاندماج المقترح حالياً كتوجه قد يأخذ طريقه نحو التطبيق العملي بخطوات متسارعة.
ولفت المصدر الى أن الشركات الثلاث تتواجد حالياً في أكثر من أربعة أسواق بمنطقة الشرق الأوسط »الكويت وقطر والسعودية والأردن والبحرين« وهو الأمر الذي يعنى أن الكيان الجديد سيجد أرضية مناسبة لمزيد من الانتشار سواء في هذه الأسواق أو من حيث الدخول الى أســـواق جديدة في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

تاريخ النشر: الاحد 6/7/2008
 
التسجيل
5 يونيو 2008
المشاركات
1,257
الإقامة
الكويت
منو يشتري 20000 سهم والله بيع انا ماخذ السهم اكتتاب 115 فلس لي يبي يشتري يحط السوم علي الخاص مع رقم التلفون وشكراا
 

سهمى خضر

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2007
المشاركات
1,816
الإقامة
الكويت بلد العز
للبيع

200,000

لاعلى سعر
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب ....

مطلوب اسهم " الشركه المتحده للترفيه والسياحه " بسعر 100 فلس ..
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
مع بولسار أكنولدج سنتر العالمية
عمور: عقد تصنيف وتقييم أداء «المتحدة للترفيه والسياحة»


وقعت الشركة المتحدة للترفيه والسياحة (إحدى شركات مجمعات الأسواق التجارية الكويتية) عقداً مع شركة بولسار أكنولدج سنتر العالمية لإعداد دراسة لتقييم وتصنيف أداء الشركة من ناحيتي الجودة واصدار الصكوك الإسلامية.
وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عادل حسن عمور: انه وفي إطار التوسع الذي تشهده الشركة في مختلف مجالات عملها، فقد ارتأى مجلس الإدارة العمل على تصنيف من قبل احدى الدور المتخصصة عالميا في التصنيف الائتماني، مشيرا إلى ان توسع الشركة واستثماراتها المتوقعة خلال المرحلة المقبلة يتطلب هذا التصنيف لتحقيق أفضل الايرادات والعوائد للمساهمين.
وقال عمور: ان «المتحدة للترفيه والسياحة» حريصة على التعامل بما يتوافق وأحكام الشريعة الاسلامية كمنطلق لأعمالها المستقبلية، وان التصنيف الذي تأمله من هذه الدار العالمية سيكون بمنزلة اعتراف دولي لضمان الجودة فيها وربط التوسع بهذه الجودة في تطوير آلياات العمل والتعامل مع العملاء من جهة والمستثمرين من جهة ثانية، وتحسين أداء الموارد المالية والبشرية والاستفادة منها على أكمل وجه.
واضاف رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للترفيه والسياحة: ان هذا التعاقد يمثل خطوة مهمة في مسيرة عمل الشركة باعتمادها معايير دولية في توسعها المتوقع، مما سيعزز قدراتها التنافسية محليا واقليميا، مشيرا إلى التوسع المدروس في مجال تنوع انشطة الشركة لتشمل اصدار الصكوك الاسلامية بالتعاون مع مؤسسات مالية عالمية من خلال استراتيجية عمل ورؤية مستقبلية واضحة المعالم للشركة.
وأشار عمور إلى ان الجهة التي تعاقدت معها الشركة المتحدة للترفيه والسياحة من أفضل الدور العالمية في مجالات تقييم الأداء وتطبيق الجودة، ورائدة في إعداد الدراسات المالية والإدارية والتسويقية ووضع الحلول الشاملة عالميا، موضحا ان مقرها الرئيسي في الهند ولها مجموعة من المكاتب حول العالم، وانها قامت بالتعامل مع كبريات الشركات في الكويت.


 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
المتحدة للترفيه والسياحة ماضية في التوسع
عمور: منتزه عين عذاري حقق 30% زيادة في الإيرادات خلال أربعة أشهر




عادل حسن عمور
أعلنت الشركة المتحدة للترفيه والسياحة تحقيق منتزه عين عذاري المملوك لها بنسبة 30% والمقام في مملكة البحرين الشقيقة نتائج كبيرة فاقت التوقعات في الإيرادات ونسبة الحضور رغم قصر مدة عمله التي لم تتجاوز أربعة أشهر.
وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة عادل حسن عمور: انه وبعد انتهاء الشركة من إنشاء المنتزه وتشغيله في نهاية أبريل الماضي، تمكنت من استقطاب عدد كبير من الزوار في الفعاليات التي أقامتها إدارة المنتزه، مشيراً إلى أن تنوع وسائل الترفيه في المنتزه وموقعه المميز في المملكة ساهما كثيراً في تحقيق هذه النتائج الباهرة وفقاً لمعطيات السوق السياحي في مملكة البحرين.
وأوضح عمور: ان منتزه عين عذاري من أضخم المشاريع السياحية والترفيهية في مملكة البحرين ويمتاز بوجود تشكيلة واسعة من وسائل الترفيه والألعاب للكبار والصغار على حد سواء ومن مختلف الأعمار، ويشمل كذلك صالة متعددة الأغراض وأخرى للألعاب الداخلية وسلسلة من الخدمات مثل المطاعم والمتاحف التعليمية وتبلغ مساحته نحو 170 ألف متر مربع.
وجدد رئيس مجلس الإدارة حرص المتحدة للترفيه والسياحة على تحقيق إضافات قيمة في أسواق المنطقة من خلال منشآتها في دول مجلس التعاون لدول الخليج، مشيراً إلى تملك الشركة لعدد من المنشآت في الكويت مثل منتزه الشعب، ومنتزه مرح لاند، منتزه ومنتجع سليل الجهراء السياحي، نادي صحارى للغولف، ومنتزه مرح لاند في سلطنة عمان، بالإضافة إلى سلسلة مطاعم مكسيكانا للتجهيزات الغذائية، مشيراً إلى المضي قدماً في مشروع منتزه السالمية الذي فازت به الشركة في عام 2003 والشركة العالمية للخدمات الترفيهية المتخصصة في الألعاب الميكانيكية واستيرادها وصيانتها.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بصدد إنشاء فندق في دبي لاند بالإمارات
»المتحدة للترفيه« التابعة لـ »مجمعات الأسواق« تتحالف مع »تشكيل« لإطلاق مشروع قرية 99 مرح لاند






أعلنت الشركة المتحدة للترفيه والسياحة التابعة لشركة مجمعات الأسواق ومجموعة تشكيل الإعلامية اطلاق مشروع قرية 99 مرح لاند منتزه سليل الجهراء، لتكون أول مدينة ترفيهية في البلاد مستمدة أسلوب عملها من التراث الاسلامي الحضاري.

وعقد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة عادل حسن عمور ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة تشكيل الإعلامية الدكتور نايف المطوع مؤتمرا صحافيا في منتجع صحارى للغولف التابع للشركة المتحدة أعلنا فيه إتمام صفقة إنشاء المدينة الترفيهية 99 في منتزه مرح لاند سليل الجهراء، وأوضحا أن الشركتين اتفقتا على انشاء المدينة بهدف غرس قيم مجتمعية فكرية مستمدة من التراث الاسلامي والعربي الحضاري لدى الأطفال والشباب من خلال استخدام الترفيه والسياحة، مشيرين إلى تجارب عالمية ناجحة في هذا المجال.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة عادل حسن عمور: إن الشركة وانطلاقا من ريادتها لاطلاق مشاريع ترفيهية متميزة دخلت بهذه الشراكة مع مجموعة تشكيل الإعلامية لإنشاء أول مدينة ترفيهية في البلاد تهدف إلى غرس قيم مجتمعية لدى الأطفال والجيل الحالي من خلال أساليب مستمدة من التراث الحضاري الإسلامي والعربي، مشيرا إلى نجاح مشروح 99 في أكثر من بلد في العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة والصين والمكسيك وغيرها من البلدان.

وأوضح عمور أن الشركتين ستقومان باطلاق عدد من الشخصيات المثالية للشباب والأطفال والناشئة المستمدة من معاني أسماء الله الحسنى التسعة والتسعين، مشيرا إلى أن مجموعة تشكيل ستتولى تحويل مجموعة إصدارتها إلى شخصيات واقعية تحاكي الشرائح المستهدفة من خلال المرافق الترفيهية التي تمتلكها المتحدة في منتزة مرح لاند سليل الجهراء.

وأشار عمور إلى أن الشركتين تسعيان إلى إيجاد مجموعة من المدن والمنشآت الترفيهية والسياحية في الكويت ودول المنطقة تحاكي المجتمع العربي المسلم بأساليب وأفكار وشخصيات مستمدة من التراث الإسلامي والعربي، مما سيضيف قيمة حضارية إلى هذه المنشآت الترفيهية ويجعلها علامات تجارية مميزة تملك أصولا كبيرة في مجال حقوق الملكية الفكرية ، مشيرا إلى سعي الشركتين من خلال هذه الشراكة إلى انشاء ست مراكز ترفيهية في الكويت تعتمد هذا الإسلوب من الترفيه العائلي.

وأضاف عمور قائلا: إن الشركة جادة في الاستفادة من الابداع الإعلامي لخدمة عالم الترفيه والسياحة والتطوير العقاري العائلي، مشيرا إلى نجاحها في تطوير نادي صحارى للغولف والفروسية ومن قبلها مجمعات الأسواق، مما يؤكد ريادتها في إمكانية إنشاء مراكز ترفيهية وسياحية تعمل بما يتواءم واحتياجاتنا المجتمعية ومعتقداتنا الدينية.



99 شخصية



ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة مجموعة تشكيل الإعلامية د. نايف المطوع : إن المجموعة ستطلق من خلال هذه المنشآت الترفيهية 99 شخصية مستمدة من معانٍ إسلامية سامية وفي مقدمتها أسماء الله الحسنى مؤكدا نجاح المشروع في عدد من البلدان مشيرا إلى أن الشركتين بصدد إنشاء فندق في دبي لاند يعمل وفقا لمبادىء وقيم مجموعة تشكيل الإعلامية.

وأوضح المطوع: أن مشروع 99 حقق عدداً من الإنجازات والنجاحات في عدد من الدول مثل سنغافورة والولايات المتحدة والصين وأن عوائده محققة من خلال بيع تراخيص وحقوق ملكيات الشخصيات التي ستقوم الشركة بتسويقها وانتاجها من خلال مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.

وقدم المطوع شرحا عن فكرة الـ 99، موضحا أنها ستنهل من ينابيع التراث الاسلامي ومن معاني أسماء الله الحسنى وستقوم بالترويج لها وعرضها من خلال المدن الترفيهية والمراكز التي ستتعاون المتحدة للترفيه على اقامتها في الكويت وخارجها ، مشيرا إلى مراكز في جدة والبحرين وسنغافورة وغيرها من المدن.



تاريخ النشر 21/09/2008
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم الشركة المتحدة للترفيه والسياحه

بسعر (75) فلس للسهم

,​
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب اسهم " الشركة المتحدة للترفيه والسياحه " بسعر 75فلس ..

بوسالم
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97306300
 

RichMan

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2004
المشاركات
479
الإقامة
Q8
السلام عليكم



منو يشتري 21.885 سهم ؟

:)
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم الشركة المتحدة للترفيه والسياحه

بسعر (80) فلس للسهم

 

haney

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2008
المشاركات
273
الإقامة
kuwait
مطلوب اسهم المتحده للترفيه والسياحه بسعر 75 فلس
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم الشركة المتحدة للترفيه والسياحه

بسعر (70) فلس للسهم
 
أعلى