لهواااااة التصفح السريع

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
رفعت موبايلي سرعة الإنترنت عبر النطاق العريض إلى 3.6 ميغا بالثانية من خلال تقنية (كونكت Usb)، وذلك بعد فترة قصيرة من تدشينها لسرعة 1.8 ميغا بالثانية الشهر الماضي، وطرحها لهذه الخدمة بتعرفة قيمتها 350 ريالاً شهرياً للإنترنت عبر الموبايل بدون حد أقصى من السعات المستخدمة.

الخبر في جريدة الجزيرة --- عدد اليوم الأربعاء

نقلت الخبر لكي يسفيد الطفشااااااااااان من ال دي سي ال

سرعة نقل المعلومااااااااااااات تهم المتابع اللحضي للسوق

احسن من موبايلي كونكت كااااااارد المتميزززززز

سلالالالالالالالالالام

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
تعديل اللحضي الي اللحظي

صراحه النت في الاتصالات السعوديه تعباااان جدا واللي يجرب التحميل يعرف الفرق
انا جربت التحميل مع موبايلي بجد غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
مع ان الاتصالات اليوم نشرت اعلان عن سرعات جديدة تصل لأربعه ميجا بس بصراحه انا عندي 512 ودايما يعلق وتحميل تعبان جدا

شكرا ابو ياسر على الخبر الرائع
ازيدك من الشعر بيت في لقاء صحفي مع مدير شركة موبايلي التنفيذي وعد ان السرعة راح توصل لـ 17 او 18 بداية 2008
والله يلحقنا خير

mshari

فريق المتابعه اليوميه
صراحه النت في الاتصالات السعوديه تعباااان جدا واللي يجرب التحميل يعرف الفرق
انا جربت التحميل مع موبايلي بجد غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
مع ان الاتصالات اليوم نشرت اعلان عن سرعات جديدة تصل لأربعه ميجا بس بصراحه انا عندي 512 ودايما يعلق وتحميل تعبان جدا

شكرا ابو ياسر على الخبر الرائع
ازيدك من الشعر بيت في لقاء صحفي مع مدير شركة موبايلي التنفيذي وعد ان السرعة راح توصل لـ 17 او 18 بداية 2008
والله يلحقنا خير

اخي عبدالله هل انت تشتغل على موبايلي الحين وهل تزكيه يعني مايقطع وكم قيمة الاشتراك وقيمة ملحقات التشغيل وهل يعمل يقطعة جي بي ار اس

اخوي مشاري أنا لا ازكي احدا وانما انقل لك تجربة تحميل واحده فقط وقد كانت بالنسبه لي مذهله في سرعتها

اما بالنسبه لقيمة الاستراك في موبايلي فهي 350 ريالا شهريا اشتراك مع جهاز كونكت يربطك بشبكة موبايلي بقيمة 1000 ريال
بالنسبة للسرعة فهي على حسب المنطقة وتصل الآن الى 3.6 ميقا
والبارحة كنت مع مهندس في شبكة موبايلي ( من الأقارب )
ذكر أن الضغط شديد وأن الشركة تسعى لتقديم الأفضل .....

هذا ما استطيع أن أفيدك به
علما اني لا ازال استخدم دي اس ال الاتصالات السعوديه ولكن على مضض وانا انتظر شهرين او ثلاثة ( نهاية اشتراكي مع المزود ) ولكي تستقر خدمة موبايلي بعدها اشترك

أعلى