الاخوه المشرفين

ebety

عضو نشط
السلام عليكم

انا احي جميع العاملين والمشاركين بهذا المنتدي الرائع وانا بصراحه اخذ كثير من المعلومات المفيده ومن مجموعه مميزه من الاعضاء ولكن في الفتره الاخيره وللاسف طلعت علينا مجموعه من المشاركين يدسون السم في العسل في معلومات وتوصيات مغلوطه لحاجه في انفسهم.
وبصراحه انا عندي اقتراح واتمني انه ينول اعجابكم وهو

انه يكون هناك نظام تقيم للمشاركات والمعلومات واهم شي التوصيات بالنسبه المئويه (%) عن طريقها يستطيع اي عضو في المنتدي ان يعرف مدي مصداقيه صاحب التوصيه او المعلومه اي انه اي معلومه خاطئه او توصيه خاطئه (تطبيل) تنقص من نسبته المئويه.
ويكون هناك بالاضافه الي المشاركات وعدد النقاط تقيم اخر يسمي مثلا مصداقيه العضو 100%

ولكم الشكر

فلس

عضو نشط
السلام عليكم

انا احي جميع العاملين والمشاركين بهذا المنتدي الرائع وانا بصراحه اخذ كثير من المعلومات المفيده ومن مجموعه مميزه من الاعضاء ولكن في الفتره الاخيره وللاسف طلعت علينا مجموعه من المشاركين يدسون السم في العسل في معلومات وتوصيات مغلوطه لحاجه في انفسهم.

انه يكون هناك نظام تقيم للمشاركات والمعلومات واهم شي التوصيات بالنسبه المئويه (%) عن طريقها يستطيع اي عضو في المنتدي ان يعرف مدي مصداقيه صاحب التوصيه او المعلومه اي انه اي معلومه خاطئه او توصيه خاطئه (تطبيل) تنقص من نسبته المئويه.

ولكم الشكر

بصرااحه كلام سليم واقترااااح يستحق التطبيق

yoyo1983

عضو نشط
اقتراح جميل

جمبازي

عضو مميز
:p :p :p

راح يتوهقون ..الى فى بالى

yoyo1983

عضو نشط
جمبازى

منو ؟

Vaio

عضو نشط
اقتراح ممتاز ولو حاط تصويت جان احسن بعد

الوانيت1

عضو نشط
السلام عليكم

ويكون هناك بالاضافه الي المشاركات وعدد النقاط تقيم اخر يسمي مثلا مصداقيه العضو 100%

ولكم الشكر
راااااااااااااااااااح ينظرب سوق المطبلين واللى ماااااااايخافون الله بالطريقة هاذى و يااااااليت تطبق ...............الله كريم.////:D

خبير النفط

عضو نشط
المشكله انه فى مطبلين محترفين يتعمدون التطبيل يعنى مهنتهم لاكن فى آخرين هواة يطبلون من غير قصد واهل الخير الناصحين هم الاغلبيه فى المنتدى اضافه للباحثين عن المعلومه الصحيحه

ebety

عضو نشط
شكرا لجميع الاخوان الذين ابدو رايهم باقتراحي ولكن الي الان لم نسمع اي شي من مشرفينا الاعزاء .

لايكون امس واليوم عطلتهم ;)

ebety

عضو نشط
شكرا لجميع الاخوان الذين ابدو رايهم باقتراحي ولكن الي الان لم نسمع اي شي من مشرفينا الاعزاء .

لايكون امس واليوم عطلتهم ;)

???????????????????????????????

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

ما يحتاج
لانها محتاج برمجه

اخي الكريم

انت مو خسران شي اذا دخلت ملف العضو
وشاهدة ردود و مواضيعه السابقه
راح تكون عندك صوره اوضح وادق