الزعيم لو سمحت ظرورى

starter

عضو نشط
هلا بالحبييييييييييييب وينك اليوم...

انشالله دشيت باللعبه اليوم...

في وايد ناس دشوو من تحت لي تحت ويكابروون عالموضوووع... ;)
بس بشرني...

هلا فيك يالحبيب
اتصدق عندي كاش بس هم ما دشيت اليوم كلش مالي خلق السوق
وقاعد اتابع من بعيد لي بعيد ( لا يكون هرقل وانا مادري :p :p )
على العموم ما قلت لي صج تشتغل بالصباح؟؟؟
دزلي على الخاص وين انا هناك يمكن تكون زميلي (اذا ما عندك مانع طبعا)

starter

عضو نشط
:

مرضي صار خيره أنكم تتعرفون علي بعض :p :p :p :p ;) ;)
طلعتوا زملاء مو بس بالمنتدي حتي بالدوام;) ;) :D :D :D :D

انت وجه الخير يا بو رشا وكل شي يجي من وراك خير
الشياب يقولون الحي يحييك والميت يزيدك مرض

Bokandar79

عضو نشط
والله أنتا مادشيت لسبب
ماحصلته بشركة كفيك كنت باخذه علي 50
قلت لما ادق عليهم ويضيفونه لي يبيلي ربع ساعه
وإلا السهم طاير فوق هذا السبب اللي منعني من الشراء الجايات أكثر ياكلكجي

معلش يالزعيم ما فهمتك... تقصد السهم موراضي يشبك معاك بالشراء ولا انت مو عالاوسط..؟؟!!

السهم موجوود عالاوسط.... من قديييييييييم الزمان... :D

يلا على قولتك خيرها بغيرها....
بس حبيت اشوفك ليلحين شايل علينا ولا لأ... يمكن ماتجوزلك سوالفنا وساعات نخورها بالكلام بس ياخوي احنا شماخذين منها غير العمل الصالح والنفس الطيبه.. عاد لا تشيل علينا كلنا اخوان نختلف نتوافق نزعل نفرح نبقى مسلمين وكويتيوون (انا كويتي انا) :p معني احبك فالله وتعجبني بتحليلك الخارق الكبير الصارم(مزنجر موالزعيم)
اختمها بقول الشاعر كلكجي باشه:- اضحك للدنيا تعطيك حلاوه وكن كالقوانه( القوانه حيوان دايخ مايدري وين الله حاذفه -تكرم) عند القضب... وتسلم وتعيش..

واذا تبي الله يشافيك اخذ الابره.. مائيلك الا كلكجي...
وسلامات يالحبيب وأجر وعافيه وألف لاباس عليك وطهوور ... وشنو بعد,, وماتشوف شر...

وانت ياستارتر انا عرفتك وشاك 99.9% انك ولد الخميس الصيدلاني سبحان الله نفس الاسلوب ويدش بالبورصه بس اي وحده فيهم مادري... واذا انت دزلي عالخاص...
ماراح اقولك انا منو... بس بقربها منك... انا توني جديد بفترة اورنتيشن وتوني جاي من مستشفى الفروانيه معارفي قليله بالصباح... وانت خمن عطني 4 اسامي وانا ارد عليك لي لما يقلب حمارك على قولت المصريين وحزتها اقولك انا منو... واريحك مو نفس المجال اللي تشتغل فيه ولا جراح ولا صيدلاني ولا ممرض ولا فني مختبر ولا بورتر حتى :)

خلني اردك ايام المدرسه
اكمل الفراغ التالي :-

تحصلني في بداية(........) ودوري مهم جدا جدا اكثر من(.....) و(......) و(......) أراقب (.......) نفس ما أراقب السهم الصاعد.....
سهاله اي بنغالي يحلها.... :p
واذا الشك وصل حده بشخص ان هو كلكجي سلم عليه وقوله كلمة السر الهوا دوق ولا ليلحين :p لا جد امسك التلفون وجنك تتكلم فيه وقول صج انك كلكجي عاد اذا انا راح افهمها..;) فتاكه مخخخخخخخخخ او قولي مساء الخير.. واحنا ليلحين ماتريقنا... عاد جذي انا اقوووولك منوووو ستارتر ياهلا ومسهلا... شرايك بالخطه...

الله يوفقك ياستارتر والله انك حبيب وغالي وقلبك ابيض وتحب الناس... هذا يدل على تربيتك الصالحه...
وخلك جذي اتبع المثل اللي يقوول خلك مثل البرتغاله الحلوه ولا تكون مثل الليمونه الحامضه... درر درر ياكلكجي طبعا بعد الصلات الفجر ماكو شغل ناطر لي 7 ورووح الدوام خلني اعطيك مثل ثاني ولا اقولك خلها في مناسبه اخرا... بسك ملاقه... احلام سعيده وخضراء وانشالله اليوم تكووووون خضره...
بالتوفيج...

Bokandar79

عضو نشط
هلا فيك يالحبيب

شوف ستارتر انا مو مجبور احلفلك بس علشان ترتاح من الشك... وعلشان انك حبيب
والله العظيم ورب الكعبه كلكجي شخص وهرقل شخص ثاني...

مجرد تشابه بحجم الخط بس انا اكثر بالبدليات (9سنين بالغربى مو مني) :eek: وناهيك عن الاجواء الضحك والغشمره فيها تشابه ويمكن تشابه بتشكيل الالوان الجميله اللي تشبهك.. جد لو انت ولد الخميس مال تمرض (بعيد الشر) واعطيك ........ وصفه مابعدها وصفه... :D

اكثر من جذي ماأقدر... واذا انت صدقت خير وبركه واذا الشك ذابحك ياأخي احسب هالشخص اهبل وموصاحي... بعد شسويلك اكثر من جذي...

هرقل

عضو نشط

مجرد تشابه بحجم الخط بس انا اكثر بالبدليات (9سنين بالغربى مو مني) :eek: وناهيك عن الاجواء الضحك والغشمره فيها تشابه ويمكن تشابه بتشكيل الالوان الجميله اللي تشبهك.. جد لو انت ولد الخميس مال تمرض (بعيد الشر) واعطيك ........ وصفه مابعدها وصفه... :D

اكثر من جذي ماأقدر... واذا انت صدقت خير وبركه واذا الشك ذابحك ياأخي احسب هالشخص اهبل وموصاحي... بعد شسويلك اكثر من جذي...

حسبي الله عليك شمقعدك هالحزة ،،، الحين سالفتك ما تترقع :p :p :p

الزعيم1

عضو نشط
معلش يالزعيم ما فهمتك... تقصد السهم موراضي يشبك معاك بالشراء ولا انت مو عالاوسط..؟؟!!

بس حبيت اشوفك ليلحين شايل علينا ولا لأ... يمكن ماتجوزلك سوالفنا وساعات نخورها بالكلام بس ياخوي احنا شماخذين منها غير العمل الصالح والنفس الطيبه.. عاد لا تشيل علينا كلنا اخوان نختلف نتوافق نزعل نفرح نبقى مسلمين وكويتيوون (انا كويتي انا) :p معني احبك فالله وتعجبني بتحليلك الخارق الكبير الصارم(مزنجر موالزعيم)
اختمها بقول الشاعر كلكجي باشه:- اضحك للدنيا تعطيك حلاوه وكن كالقوانه( القوانه حيوان دايخ مايدري وين الله حاذفه -تكرم) عند القضب... وتسلم وتعيش..

وانت ياستارتر انا عرفتك وشاك 99.9% انك ولد الخميس الصيدلاني سبحان الله نفس الاسلوب ويدش بالبورصه بس اي وحده فيهم مادري... واذا انت دزلي عالخاص...
ماراح اقولك انا منو... بس بقربها منك... انا توني جديد بفترة اورنتيشن وتوني جاي من مستشفى الفروانيه معارفي قليله بالصباح... وانت خمن عطني 4 اسامي وانا ارد عليك لي لما يقلب حمارك على قولت المصريين وحزتها اقولك انا منو... واريحك مو نفس المجال اللي تشتغل فيه ولا جراح ولا صيدلاني ولا ممرض ولا فني مختبر ولا بورتر حتى :)

خلني اردك ايام المدرسه

تحصلني في بداية(........) ودوري مهم جدا جدا اكثر من(.....) و(......) و(......) أراقب (.......) نفس ما أراقب السهم الصاعد.....
واذا الشك وصل حده بشخص ان هو كلكجي سلم عليه وقوله كلمة السر الهوا دوق ولا ليلحين :p لا جد امسك التلفون وجنك تتكلم فيه وقول صج انك كلكجي عاد اذا انا راح افهمها..;) فتاكه مخخخخخخخخخ او قولي مساء الخير.. واحنا ليلحين ماتريقنا... عاد جذي انا اقوووولك منوووو ستارتر ياهلا ومسهلا... شرايك بالخطه...

الله يوفقك ياستارتر والله انك حبيب وغالي وقلبك ابيض وتحب الناس... هذا يدل على تربيتك الصالحه...
وخلك جذي اتبع المثل اللي يقوول خلك مثل البرتغاله الحلوه ولا تكون مثل الليمونه الحامضه... درر درر ياكلكجي طبعا بعد الصلات الفجر ماكو شغل ناطر لي 7 ورووح الدوام خلني اعطيك مثل ثاني ولا اقولك خلها في مناسبه اخرا... بسك ملاقه... احلام سعيده وخضراء وانشالله اليوم تكووووون خضره...
بالتوفيج...

كلكجي حاشته صخونه من السوق قام يهذر
الظاهر أنت اللي تبي إبره مو أنااااااااااااااااااااا:p :D :p :D

Bokandar79

عضو نشط
كلكجي حاشته صخونه من السوق قام يهذر
الظاهر أنت اللي تبي إبره مو أنااااااااااااااااااااا:p :D :p :D

لا ولله الحمد المناعه فوق ماتصور... لااااا اله الا الله... عاد اذكر ربك...

واذا انت محتاج يالحبيب انا ليلحين على وعدي... والابره جاهزه بأي وقت بس انت عزم وقوي قلبك ولا تخاف من الأبره دواء هذي حق هرقل علشان لا يروح لبعيد.... :p
وطمنى يالحبيب على صحتك اليوم انشالله اهون من امس...
بسك عاد أصحى وبدع بالاسهم بسك كسل... ولا تعال انا سمعت انك شيبت وتبي أبر ثانيه... اهااا الحين عرفت شنو سبب الصخونه اللي عندك... علاجك عند الخال عمره 58 وطايحله أعشاب.... يووود عالاعشاب التايلنديه والصينيه ما منهم مضره ومفعوله يطول... :p
دبرتلك العلاج... عاااد نبي سهم صاروخ ارض جو... ماكوو يخترق الغشاء بلوري وزهيمري وبربخي...

بالتوفييج يالحبيب..

الزعيم1

عضو نشط
لا ولله الحمد المناعه فوق ماتصور... لااااا اله الا الله... عاد اذكر ربك...

واذا انت محتاج يالحبيب انا ليلحين على وعدي... والابره جاهزه بأي وقت بس انت عزم وقوي قلبك ولا تخاف من الأبره دواء هذي حق هرقل علشان لا يروح لبعيد.... :p
وطمنى يالحبيب على صحتك اليوم انشالله اهون من امس...
بسك عاد أصحى وبدع بالاسهم بسك كسل... ولا تعال انا سمعت انك شيبت وتبي أبر ثانيه... اهااا الحين عرفت شنو سبب الصخونه اللي عندك... علاجك عند الخال عمره 58 وطايحله أعشاب.... يووود عالاعشاب التايلنديه والصينيه ما منهم مضره ومفعوله يطول... :p
دبرتلك العلاج... عاااد نبي سهم صاروخ ارض جو... ماكوو يخترق الغشاء بلوري وزهيمري وبربخي...

بالتوفييج يالحبيب..

الله يقطع سوالفك بصراحه أنت ملح هالقسم
الحمد لله اليوم أحسن من أمس بس الصداع قوي
يمكن صداع السوق باجر أخر يوم بأقفالات الربع الثاني
أن شاء اللله الأسبوع القادم أحلي وأحسن

مقاييس

عضو نشط
يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم.............. بسم الله نفتتح الجلسه ليوم الخميس برآسه الزعيم1

wtva _____________ مقاومه بورشا 23 بس وين الهدف

الزعيم1

عضو نشط
يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم.............. بسم الله نفتتح الجلسه ليوم الخميس برآسه الزعيم1

wtva _____________ مقاومه بورشا 23 بس وين الهدف

سهم مجنون فعلا
مو قادر يكسر 31
بس تري كميته لحد الأن كبيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

starter

عضو نشط

خلني اردك ايام المدرسه

بالتوفيج...

هلا فيك يالحبيب

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي يالغالي كلاكشي ابي اشكرك على الكلا مالطيب اللي قلته عني وما عليك زود
ثاني شي لو مراجعني قبل لا تحلف كان اعفيتك من الحلف الله يغفرك
وصقدني انك حبيب وغااااااااااااااااالي انت و هرقل بعد
انا اللي قصدته في كلامي لم قلت خاف هرقل وانا مادري كنت اقصد اتكلم عن نفسي لان هرقل اذا زعل يتابع وبس ما يوصي ولا يشتري ولا يبيع
فلم قلت قاعد اتابع وبس كان قصدي اقول عن نفسي خاف هرقل وانا مادري مو عنك حبيبي والله وعن الشك انا والله مو في بالي هالسالفة لان سواء انت هرقل ولا لأ انا ما تفرق معاي اثنينكم حبايب وغاليين
وانا ماني ولد الخميس ولا صيدلاني
بس عشان ترتاح يوم السبت اذا انت مو اووف راح امر واقولك مساء الخير
انا مو في مستشفى الصباح.... بس في منطقة الصباح
على العموم انت وهرقل والزعيم والشباب كلهم غالين و مو كم فلس اللي تفرقنا...انا لو اقولك كم خسران بالكويتي كان عرفت ليش مطنش يبه احنا اللي نيييب الفلوس مو اهي اللي تيييبنا ومعرفة الرجال اغلى واثمن

الزعيم1

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي يالغالي كلاكشي ابي اشكرك على الكلا مالطيب اللي قلته عني وما عليك زود
ثاني شي لو مراجعني قبل لا تحلف كان اعفيتك من الحلف الله يغفرك
وصقدني انك حبيب وغااااااااااااااااالي انت و هرقل بعد
انا اللي قصدته في كلامي لم قلت خاف هرقل وانا مادري كنت اقصد اتكلم عن نفسي لان هرقل اذا زعل يتابع وبس ما يوصي ولا يشتري ولا يبيع
فلم قلت قاعد اتابع وبس كان قصدي اقول عن نفسي خاف هرقل وانا مادري مو عنك حبيبي والله وعن الشك انا والله مو في بالي هالسالفة لان سواء انت هرقل ولا لأ انا ما تفرق معاي اثنينكم حبايب وغاليين
وانا ماني ولد الخميس ولا صيدلاني
بس عشان ترتاح يوم السبت اذا انت مو اووف راح امر واقولك مساء الخير
انا مو في مستشفى الصباح.... بس في منطقة الصباح
على العموم انت وهرقل والزعيم والشباب كلهم غالين و مو كم فلس اللي تفرقنا...انا لو اقولك كم خسران بالكويتي كان عرفت ليش مطنش يبه احنا اللي نيييب الفلوس مو اهي اللي تيييبنا ومعرفة الرجال اغلى واثمن

عزيز وغالي ياستارتر
الله يعوض علينا خير
خسرنا بالسوق الكويتي مبالغ ضخمه
بس مانقول إلا الحمد لله علي كل حال

starter

عضو نشط
عزيز وغالي ياستارتر
الله يعوض علينا خير
خسرنا بالسوق الكويتي مبالغ ضخمه
بس مانقول إلا الحمد لله علي كل حال

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملئ السموات وملئ الارض وملئ ما شئت من شيء من بعد
حبيب يا زعيم الله يعوضنا ويرزقنا ويغنينا بحلاله عن حرامه

مقاييس

عضو نشط
iهلا بورشا

هلا بالغلي في اسهم ماتت

wtvi

usxp

pxit

bany

tvia

انت اشرايك

أعلى