كايييييييييييييييييييين S .......... للبيع

الحالة
موضوع مغلق

aledailah

عضو نشط
للرفع

راجع الخاص

السلام عليكم أخوي الألمانى

راجعت الخاص من ساعتها ودقيت عليك ما رديت على ودزيتلك على الخاص وماردين ،،، ما أدرى شنو ظروفك ،، ولكن كما قالو اللى قبلنا

الغايب حجته معاه .....

ملاحظه :: أنا بره ولما أرد إنكمل

بالأماره 7xyxyxy :)

بوسعد2000

عضو نشط
شراي

شراي على الطلب

aledailah

عضو نشط
شراي على الطلب

السلام عليكم

صراحه فى مكتب بالسالميه معطينى فوق الطلب 700 وما بعته ،،، كنت حاده ب 2000 - 2500 ،،، ولكن كما سمعت إنه الشكل الجديد نزل بتغيير .............. أبى فوق الطلب 1500 وقابل للمساومه

والله يوفق الجميع

aledailah

عضو نشط
شراي كاش 4000 والتحويل عليك

واليوم

هلا أخوي الألماني ............. قصدي شريطي كاش

جنى أبى أبيعك والتحويل علي بعد ............ بس دزلي رقمك على الخاص للتفاهم ،،وإلا مدام إنك إشريطي حطه على العام على شان يستفيدون كل الشباب من خبرتك بالسيارات ،،، ما شاء الله عليك صراحه تقييمك إن دل فإنه يدل على إنك خبره بالشريطيه ( ما شاء الله عليك عينى عليك بارده )،،،،،،،،، بس مو تعطينى رقم كلما أدق عليك ما تشيله مثل 6777088 ..................

شريطي=كاش

عضو نشط
هلا أخوي الألماني ............. قصدي شريطي كاش

جنى أبى أبيعك والتحويل علي بعد ............ بس دزلي رقمك على الخاص للتفاهم ،،وإلا مدام إنك إشريطي حطه على العام على شان يستفيدون كل الشباب من خبرتك بالسيارات ،،، ما شاء الله عليك صراحه تقييمك إن دل فإنه يدل على إنك خبره بالشريطيه ( ما شاء الله عليك عينى عليك بارده )،،،،،،،،، بس مو تعطينى رقم كلما أدق عليك ما تشيله مثل 6777088 ..................

هلا بالحبيب إنت الظاهر مريض بمرض الألماني

أنصحك بالتوجه للمستشفى الألماني موجود بالصحة بالعلاج بالخارج

ماله داعي للتعليقات الساخرة لأني راح أشتكيك للإدارة لطردك

aledailah

عضو نشط
هلا بالحبيب إنت الظاهر مريض بمرض الألماني

أنصحك بالتوجه للمستشفى الألماني موجود بالصحة بالعلاج بالخارج

ماله داعي للتعليقات الساخرة لأني راح أشتكيك للإدارة لطردك

الله يسامحك ،،،،،،،،،،،،،، ألحين إنت بنفسك تقول مريض (( وما على المريض حرج )) ،،، عالجنى :)

بعدين نرد لمحور حديثنا ................ حط رقمك مو تبي تشتري وإلا هونت ،، وإلا دز عالخاص ............

ملاحظه هامه ::: أخوي الألمانى إنت في منتدي معظم أعضائه فاهمين وما فيهم إقصور ..... مو قاعد بروضه على شان تحسب إن الناس ما تعرف إن الألماني هو شريطي ..................

عالعموم نصيحه لي قبل لا تكون لك أخوي الألمانى أو شريطى كيفك ،،،،، (( والدين نصيحه )) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، عامل الناس كما تحب أن يعاملونك ...................... وأرجو إنك تقرأ ما بين السطور

شريطي=كاش

عضو نشط
الله يسامحك ،،،،،،،،،،،،،، ألحين إنت بنفسك تقول مريض (( وما على المريض حرج )) ،،، عالجنى :)

بعدين نرد لمحور حديثنا ................ حط رقمك مو تبي تشتري وإلا هونت ،، وإلا دز عالخاص ............

ملاحظه هامه ::: أخوي الألمانى إنت في منتدي معظم أعضائه فاهمين وما فيهم إقصور ..... مو قاعد بروضه على شان تحسب إن الناس ما تعرف إن الألماني هو شريطي ..................

عالعموم نصيحه لي قبل لا تكون لك أخوي الألمانى أو شريطى كيفك ،،،،، (( والدين نصيحه )) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، عامل الناس كما تحب أن يعاملونك ...................... وأرجو إنك تقرأ ما بين السطور

انا فاهم قبل لا أعرفك إنت ولمنتدى

عموما أنا ماراح أتعب نفسي بالرد عليك لأنك عارض سيارة ماتسوى

حتى برد كي ددي :)

روح أعرضها بالحراج إذا جابلك 6000 أنا شراي

بالتوفيق وإطاهر إنك بموضوعك مشخصن

aledailah

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا فاهم قبل لا أعرفك إنت ولمنتدى

عموما أنا ماراح أتعب نفسي بالرد عليك لأنك عارض سيارة ماتسوى

حتى برد كي ددي :)

روح أعرضها بالحراج إذا جابلك 6000 أنا شراي

بالتوفيق وإطاهر إنك بموضوعك مشخصن

اللي باللون الأحمر .................

الله يعينك على نفسك

أما اللى باللون الأخضر ................

قرب إذنك لحد يسمع خل أساسرك ،،، شنو إنت من العصر الجاهلي؟؟

naaar

عضو نشط
السلام عليكم

صراحه فى مكتب بالسالميه معطينى فوق الطلب 700 وما بعته ،،، كنت حاده ب 2000 - 2500 ،،، ولكن كما سمعت إنه الشكل الجديد نزل بتغيير .............. أبى فوق الطلب 1500 وقابل للمساومه

والله يوفق الجميع

500 على الطلب

شرط الفحص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى