الى من اصيب بعين او سحر او مس يعلمه او يشك فيه او لا يعلمه((الرقية الشرعية))

هل كانت للمحاضرة تأثيرا في سلوكك وانكشفت لك اشياء لم تكن تعلمها ؟

• كانت لها تأثيرا كبيرا

الأصوات: 1 100.0%
  • كانت لها تأثيرا متوسطا

الأصوات: 0 0.0%
  • كانت لها تأثيرا قليلا

• لم يكن لها تأثيرا ابدا

• مجموع المصوتين
    1

ابو محمد123

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اعلم اخي الكريم ان بعض الناس مصابون باحد الاشياء مما ذكرنا وهو لا يعلم ومنهم من تمر عليه السنين تلو السنين ولا يعلم حاله، ممن يصاب بالارق او الشكوك او الضيق او كراهية الناس او كراهية سماع القرآن او الصلاة ولا يعلم ان هذه الحال ليست من نفسه بل هو تاثير خارج عنه ولا يعلم بذلك .
فإليك اخي الكريم هذا الشريط وانشدك بالله ان تسمعه لانه سوف يحل لك اشياء كثيرة باذن الله وساقول لك بعض الاعراض التي سوف تمر عليك ممكن انك لا تطيق سماعه او تمل منه فانه ليس منك بل هو شئ خارج عنك فقاوم واسمعه فوربي ان فيه فوائد جمة لا يعلمها الا الله.
فان الله اذا اوكلك الى نفسك هلكت والعياذ بالله .
وان سكن في نفسك ان شفائك بيد رجل من الناس اياً كان فاعلم انه لن ياتيك الشفاء ابدا الا ان يكون استدراجا فتهلك والعياذ بالله ، فلإن تموت وانت مريض ترجو شفائك من الله خير من ان تستدرج وتظن انك شفيت بفضل فلان من الناس.
.

فإليك هذا الملف :
http://media.islamway.com/lessons/3ayed//204_3bdulr7m2nRoqea.rm

yoyo1983

عضو نشط
جزاك الله خير

salem.srsr

عضو نشط
احسنت بارك اللة فيك

وفي ميزان اعمالك

sa3od29

عضو نشط
بصراحه انا اعااني حييل من الارق...يعني اسهر يوم كامل ماعندي مشاكل ولا اعرف انام على راحتي اله لين اسهر واتعب بعدين اروح انا....بس الحمدلله انا محافظ على صلاتي في المسجد ولاعندي مشاكل صحيه
مشكلتي الي اعاني منها الارق بس ومالقيت له علاج الي حد الان

ابو محمد123

عضو نشط
بصراحه انا اعااني حييل من الارق...يعني اسهر يوم كامل ماعندي مشاكل ولا اعرف انام على راحتي اله لين اسهر واتعب بعدين اروح انا....بس الحمدلله انا محافظ على صلاتي في المسجد ولاعندي مشاكل صحيه
مشكلتي الي اعاني منها الارق بس ومالقيت له علاج الي حد الان

اذا استمع لمادة هذا الشريط واعطني رايك يا (sa3od29)

أعلى