توصيه: الأولـــــــــــى للوقود

Jahra

عضو نشط
barbarian انا متابع التوصيه من البداية .. بارك الله فيك في ميزان اعمالك بإذن الله

NBK

عضو نشط

مضارب شجاع

عضو نشط
بعيد عن العاطفه...والمجاملات..اذا البابطين تقول عنه نظيف ومن احسن الناس اذا احنا مكتتبين وندري ان فلوسنا تجمد لمدة سنتين نقول مايخالف هذه الاكتتابات..بس ماله حق كل سنه بارباحنا يسوي اللي في راسه..السنه اللي فاتت ارباحها بسوي فيهم ثلاث محطات..والسنه هذا ارباحها الظاهر بيحط فيها مغاسل..والسنه اللي بعدها بيبني جبرات لتغير الزيت..والخ انا اقول البابطين اذا تمادى راح يسوي اللي براسه بس الشره مو عليه على الا صوتله برئاسة الشركة

تعجبنى سوالف بورصوية انت مثل رأى وانا معاك الى متى يبى الشركة ويطورها وهو مجمد فلوسنا وحلال الناس اللذين اكتتبوا فيها !!!!!
شنو يحسب الناس مثله عندهم ملايين وما يبون حلالهم !!
يا اخى يا البابطين خاف ربك وعط الناس من هذه الارباح الى قاعد تربحها وانت قاعد شنو عندك !!! كله بانزين يوصل للمحطة وتبيعه للناس لا تعب ولا خساره
المفروض يوزع كروت بترو نت للمساهمين مجانا كل سنه :D

issa7952

عضو نشط
بعيد عن العاطفه...والمجاملات..اذا البابطين تقول عنه نظيف ومن احسن الناس اذا احنا مكتتبين وندري ان فلوسنا تجمد لمدة سنتين نقول مايخالف هذه الاكتتابات..بس ماله حق كل سنه بارباحنا يسوي اللي في راسه..السنه اللي فاتت ارباحها بسوي فيهم ثلاث محطات..والسنه هذا ارباحها الظاهر بيحط فيها مغاسل..والسنه اللي بعدها بيبني جبرات لتغير الزيت..والخ انا اقول البابطين اذا تمادى راح يسوي اللي براسه بس الشره مو عليه على الا صوتله برئاسة الشركة
كلامك عدل بس انا قاعد افكر بشغلة الريال ما يبي يوزع ارباح تدرون ليش لانه الظاهر معتبرها شركة ابوه والظاهر انه ناسي او تعمد يتناسه ان الشركة فيها مساهمين ولا بالله عليكم شنو سوا ولا شنو طور في المحطات ما غير صبغ المحطات وحط علامة الاولي للوقود الريال ما عنده اي عذر ما يوزع ارباح علي المساهمين بس واضحه السالفة الريال معتبر الشركة ملكه الخاص وموهامه المساهمين لانه عيب للكويتين محد يشتكي ومحد يتكلم شعب مسسسسسسسسسسسسسالم وهذا عيبنا :(

maktob

موقوف
أقر رئيس مجلس ادارة الشركة الاولى للتسويق المحلي للوقود سعود عبدالعزيز البابطين بأن سعر سهم الشركة في سوق الاوراق المالية يعتبر 'مرتفعا' نسبيا مقارنة بمعدل الp/e وقياسا بنتائج الشركة المالية حيث لا يتوقع ان تحقق الشركة نتائج غير متوقعة في ضوء حصر نشاطها جبريا في تسويق الوقود فقط.

الكلام الي قاله صحيح ومافيه شي وجزاه الله خير على صراحته

احسب ربحيتها مع معدل البي اي تعرف جم المفروض سعرها

واعتقد ان الرجل تكلم بالمنطق وما ضر السهم لان السهم لازال متماسك رغم التصريح الي المفروض يضره

اعتقد ان البابطين انسان من انظف التجار بالكويت
الاخ العزيز مفلس وخسران والله مدري شلون اسلم عليك ونكك مايركب مع ترحيب اما شخصك على راسي طال عمرك انا شريت قبل شهر على 405 فلوس اما الاخ اللي يقول الهدف 450 ترى تعدا ويبيع اذا عاجبه ياخوي التصريح مدسوس ان كان من البابطين او غيره الهدف منه معروف ليس مصلحه المساهم والشركه راس مالها قليل وملاكها قليل بالتالي توزيع ارباحها اكبر من المتوقع وزياده راس المال كل مستثمر بانتظارها واداره الشركه مطرين لها بالسنه الجايه اذ ما اقترضت الشركه مره ثانيه لا تنسى ارباحها بالثانيه مع كل تعبئه وقود هذا غير العقود الي نسمع عنها واحتمال مع مركز سلطان وقرب الانتخابات كلها عوامل ترفع السهم ولايمكن ينزل السهم الا بتصريح سيئ مثل هذا التصريح المقصود ولك تحياتي يارابح ومريش

maktob

موقوف
السلام عليكم

السهم كوّن دب بوتوم عند سعر 405 فلس واليوم ارتد ارتداد بسيط وان شاء الله يستمر الارتداد ليشكل حرف W

سعر الدخول: 410 فلس

الهدف: 440 فلس

بالتوفيق للجميع
سوالف السوق السعودي محد يبيها هنيه ماعندنا اشاعات ومليون محلل شوف سوق ثاني اخوي المنتدى هذا محترم ونعتمد على الاخبار الرسميه المنقوله من الاخوان المشاركين والمصادر الموثوقه انا من رايي تفتح مطعم وبعد سنتين تقلبه فندق

C-oNtROoL

عضو نشط
مبروك شباب...

باقي 10 فلوس للوصول الى الهدف...

ليش الهدف الياي مايكون 450 مقاومة

واذا السهم مشكل دبل بوتم ليش مو الهدف 465 ؟
خل يوصل 440 فلس اول شي وبعدين يصير خير للأهداف القادمه

barbarian يعطيك العافية على التوصية

والحمد لله شاركت عشان الكل ينتبه

والهدف الحقيقي بأي سهم كان ، علمه عند رب العالمين

أبوتركي

عضو نشط
متى الجمعيه العموميه ؟؟
هذا السهم ماراح ابيعه لو البابطين يسعر السهم بـ بمية فلس ..
لو مو يقول بطوير المحطات لم يتم انجاز سوى صور الشكل الخارجي .. هم مو للبيع ..

عفيه اداره جذيه لو مسكين الشركه واحد عليمي بالاقتصاد يمكن يسوي انجازات اكثر من الي مسوينه الحين
وودي اتصل على الاداره واقولهم من صغار المستثمرين ما بقى غيري , اذا مخططين على شي وناطريني اقط .. غسلوا ايدكم .. وياكم
ومابي اظلم الاداره بنقطه مضيئه وحده ان السهم صار 405 فلس تأسيس لسعره

فايز777

عضو نشط
هذى اول مره اشوف رئيس شركه يذم سهم الشركه بدل ما يطور الشركه وينفع الشركه يبى ينزل من السهم طبعا معروفه

Jahra

عضو نشط
كفو يابوتركي لنرفع الشعار ( الوقود ليست للبيع ) مع اختها القرين :)

barbarian

عضو نشط
سوالف السوق السعودي محد يبيها هنيه ماعندنا اشاعات ومليون محلل شوف سوق ثاني اخوي المنتدى هذا محترم ونعتمد على الاخبار الرسميه المنقوله من الاخوان المشاركين والمصادر الموثوقه انا من رايي تفتح مطعم وبعد سنتين تقلبه فندق

شفيك يا الطيب داش عرض...

أي سوق سعودي اللي تتكلم عنه ! أخاف غلطان بالنك نيم ؟

التوصيه والحمدلله نجحت شمزعلك بس !!

وأي مطعم أي خرابيط اللي تتكلم عنه !! :confused:

ومن قالك اني قلت هالمنتدى مو محترم !! لو مو محترم جان ما شاركت فيه الله يهداك

:confused: :confused: :confused:

مضارب شجاع

عضو نشط
انا اقول ان ادارة الاولى للوقود تحتاج للزف وتحتاج للتشهير فى الصحف لان هذه الادارة تصلح للادارة جاخور فى جبد افضل لهم !!!!
وودى نفكر اننا نصمد مثل ما صمدنى للقرين ونعمل اضراب وما نصب بانزين من محطاتهم شرايكم !!!!!
لا للتعبية من محطات اولى للوقود /// ولالا لبيع القرين

maktob

موقوف
انا اقول ان ادارة الاولى للوقود تحتاج للزف وتحتاج للتشهير فى الصحف لان هذه الادارة تصلح للادارة جاخور فى جبد افضل لهم !!!!
وودى نفكر اننا نصمد مثل ما صمدنى للقرين ونعمل اضراب وما نصب بانزين من محطاتهم شرايكم !!!!!
لا للتعبية من محطات اولى للوقود /// ولالا لبيع القرين
وانا معاك واقراء الخبر الطيب لجريده الراي بتاريخ اليوم السبت الصفحه الاقتصاديه تعرف سبب تصريح البابطين ولا لبيع القرين والوقود

maktob

موقوف
بورصة الأخبار / الصراع على «القرين» قد يشعل «الوقود»... وربما شركات أخرى!
كتب علاء السمان: تخطت الطلبات الهائلة على أسهم شركة القرين للبتروكيماويات نطاق التجميع الهادئ، وفتحت منذ اليوم الأول لادراجها جبهة صراع قد تمتد شرارتها الى شركات أخرى تخص كلاً من الأطراف المتنافسة للسيطرة على حصة الأغلبية في «القرين».
ولاحظ مراقبون أن إصرار مجموعتين استثماريتين أو أكثر على الاستحواذ على أكبر قدر من اسهم «القرين» مهما كلف الأمر يشير الى أن «شعرة معاوية» قد انقطعت بينهما لينتقل الحديث عن سيناريوهات صراع على أسهم شركات أخرى قد تكون «الاولى للوقود» في مقدمها.
وذكرت أوساط مطلعة لـ «الراي» أن التحالف الذي يقود «الاولى للوقود» حاليا بات مصيره مرتبطا بما ستؤول اليه «موقعة القرين» ليبقى سيناريو انتقال الصراع الى «الاولى للوقود» مفتوحا، وربما يمتد الى شركات أخرى تخص المجموعتين، لافتة الى أن بوادر هذا الصراع باتت واضحة وجلية من خلال حجم الطلبات المسجلة على أسهم «القرين» والتي لم يشهد تاريخ البورصة لها مثيلا، الى درجة أنها امتدت الى سوق الكسور.
ورغم عدم وجود اسماء في سجل الافصاح تملك أكثر من خمسة في المئة سوى مؤسسة البترول الكويتية التي تملك 24 في المئة من رأسمال الشركة الاولى للتسويق المحلي للوقود، إلا أن هناك ثلاث مجموعات تسيطر على حصة رئيسية في الشركة وبنسب متقاربة، وبالتالي فإن الصراع الحاصل حاليا على «القرين» من شأنه أن يعيد صياغة التحالفات الحالية في «الوقود»، التي يبلغ رأسمالها 30 مليون دينار، قياسا الى «القرين» التي يبلغ رأسمالها 110 ملايين دينار، تعود 10 في المئة منها لشركة صناعة الكيماويات البترولية، فيما تتوزع النسبة المتبقية على عشرات الآلاف من المساهمين، من دون وجود ملكيات تذكر لأي طرف من الأطراف المتصارعة على الشركة، في ضوء إحجام المساهمين عن البيع بعدما لمسوا الصراع الحاصل على الشركة والذي لايعرف أحد الى أين سيؤول، وعلى أي مستوى سيقر أي من الأطراف بالهزيمة وينسحب من المعركة.

NBK

عضو نشط

بو متيح

عضو نشط
سلام عليكم رفاق

الليوم 450 وشكل السهم تمغـّط من السبات ....ممكن يتكرم أحد ويشنف أذوني عن هذا ( التمغـّط) على أساس شنو ...لأنه بصراحة السهم نايم ونومنا يمّه ...وهل نقظب مجنوننا أو نهده ....سامحوني أنا متابع لكلامكم أيها الرفاق من زمان وهذه أول مشاركة لي والسبب هو إن عندي كمية لا بأس بها من أسهم الأولى و بصراحة ماني محتاج أبيع لكن نفسي زاعت السهم بصراحة وكرهته , فأنصحوني جزاكم الله خير نصقل وإلا نتريّث .

وتحياتي للرفاق :)

bufahad

عضو نشط
ليش اليوم وصل لي ال 470 وبعدين رد نزل

BMW2007

عضو نشط
ياجماعه بشرو اللي شرا علا55 توهق والا عادي

أعلى