ارتفاع سوق الاسهم الايرانية 100% خلال 5 شهور

2go

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2007
المشاركات
137
الإقامة
بعدين اقولك
احنا ليش خايفين من الارتفاع في السوق عندنا وفي ايران مثلا ما قالو في تصحيح، احنا اذا ارتفع شوية الكل يقولك دير بالك من التصحيح واربط حزام الامان، شنو رايكم؟ والخبر منقول من وكالة انباء ايران كالتالي:

نمو حجم التعامل في سوق اوراق المال الايرانيه بنسبه ‪ %۱۰۰‬خلال ‪ ۵‬اشهر طهران / ‪ ۲۳‬حزيران / يونيو / ارنا
شهد سوق اوراق المال الايرانيه نموا بنسبه ‪ %۱۰۰‬خلال الاشهر الخمسه الاولي من العام الحالي / كانون الثاني - يناير حتي ايار - مايو ‪/ ۲۰۰۷‬ مقارنه مع نفس الفتره من عام ‪ 2004‬استنادا لاحدث احصاء نشره الاتحاد الدولي للبورصات العالميه.

وافاد مراسل ارنا، ان بورصه طهران شهدت نموا بنسبه مئه بالمائه خلال الاشهر الخمسه الاولي من العام الحالي مقارنه مع نفس الفتره من العام السابق واحتلت المكانه التاسعه بين افضل بورصات العالم.

وشهدت القيمه الجاريه لبورصه طهران خلال شهر من / ‪ ۲۱‬نيسان / ابريل وحتي ‪ ۲۱‬ايار/ مايو الماضي نموا بنسبه ‪ ۱۵‬بالمائه مقارنه مع نفس الفتره من العام الماضي.

وافاد موقع المعلومات لسوق اوراق المال الايرانيه، ان الاتحاد الدولي للبورصات العالميه اعلن اليوم احصائيات شهر ايار/ مايو لعام ‪ ۲۰۰۷‬واحتلت وفقا لهذا الجدول بورصات شانغهاي الصينيه وشن جن الصينيه وموريس ولوبلينا السلوفيينه وماليزيا المراتب من الاولي وحتي الخامسه وجاء‌ت بورصه طهران بالمرتبه الثالثه والاربعين.
 

Sniper Stock

موقوف
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,423
الإقامة
الكويت الحبيبه
يمكن الحكومه الايرانيه..داعمه السووووق :)

ورائي كل الحكومات تظهر قوتها باقتصادها المتين..واحنا عارفين ان ايران مغضوب عليها من الامم المتحده 73 دوولة عضوة فالامم المتحده وافقت على عقوبات جديده على ايران وطبعا اقتصاديا..ووينها ووين سوقهم يرتفع ..اذا بتأخذ الاخبار من ايران اخذ وخل..
 
أعلى