أهل الخبرة والدرايـــــــــــة أين انتم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الفقير الي الله, بتاريخ ‏31 أغسطس 2003.

  1. الفقير الي الله

    الفقير الي الله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2003
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    اتمنى من الاخوان مساعدتي وذلك ,,,,

    أني قررت بعد اتكالي على الله عز وجل اغامر في هذا البحر وهو سوق الاسهم لعل الله يفتح لي باب رزق ويكفيني حاجتي .

    اطلب النصيحة هل افعلها وابحر في البحر العارم ؟

    وكيف احوال السوق الان هل يشجع ؟

    وماهي الاسهم التي تكون بعيدة عن الشبه وكيف أعرف اريد رزق حلال حتى يبارك الله فيه .

    وشكر ا لكم
    معليش تحملوني تررررى عليمي في البورصة ,,
     
  2. beeetrade

    beeetrade عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2003
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    المــــال عديل الروح

    الفقير الي الله...ناديت و لبيت



    عزيزي نصيحتي

    اذا كنت لا تعرف السوق لا تدخل و لاتخاطر فيه

    لأنه هذا السوق لا يرحم من لا يعلم ....والثمن سوف يكون أموالك التي تعبت وشقيت في الحصول على كل فلس منها ...




    عزيزي قبل أن تدخل


    جرب ....هناك الكثير من البرامج التدريبية واذا وجدت نفسك أتقنت التجربة بما فيها من متابعة للأخبار و تحاليل الأسهم و تحليل للسوق


    وقتها نقول لك ابدا ونحن سنكون معك يدا بيدا ......اذا طلبتنا ستجدنا جميعا حولك نلبي نداؤك.



    اسال ....فهناك الكثير من خبايا و حيل السوق الذي يجب أن تتطلع عليها و تكون على علم بها .



    حلل ....فبتحليلك للسهم والسوق ستكون بمأمن ...وستتضح الرؤيا لك ولن يصعب عليك أبدا تحقيق الأرباح.



    عزيزي...تعلم و ادرس و حلل وتابع واسال وناقش ....ومن بعدها سيكون السوق بمعمعته ....سهل و يسير ، لأ نه على كثر ما تتعب على كثر ما اراح ارد عليك كل هالتعب بالفائدة والأرباح و راحة البال .






    وتاكد اننا دائما كنا وسنكون هنا من أجلك


    بالتوفيق
     
  3. الفقير لربه

    الفقير لربه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2003
    المشاركات:
    413
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الفقير الى ربه على الرغم من تشابه اسماءنا لكن اعتقد انها صدفة رائعة ونحن كلنا فقراء امام المولى عز وجل انا يوم ابتديت كنت عجول مثلك وتمنيت ان ادخول السوق بسرعة لكن عندما تانيت وجدت انه لكي تربح انت يكون امامك واحد خاسر فربما تكون انت الخاسر لكي يربح غيرك حط هالمبدا براسك زين واعرف ان السوق غول لايرحم وانك لابد وان تدرس الموضوع بقودة قبل الدخول فيه اخوك الفقير (لربه)
     
  4. أبو عبدالمحسن

    أبو عبدالمحسن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2003
    المشاركات:
    492
    عدد الإعجابات:
    4
    اخوي الفقير لله

    نصيحتي لك واهي اضافه على ماتفضلوا فيه الاعضاء اولا الدراسه والتحليل شي مهم وشي شيق اذا اتقنت تعلمه ولكن البورصه مثل السباحه لايمكن تعلمها الا بالممارسه وهذا من واقع تجربه والعمليه ما اتوقع ان فيها صعوبه خصوصا ان السوق الامريكي ليس مطلوب منك ان تشتري بمليون ولا الف دولار بعد بل يمكنك بالدخول ب 500 دولار واقل وهذا انسب لكل مبتدأ عموما المضوع انشالله توفيق من الله ماعليك الا التوكل على الله ثم استخير واستشير والاخوان اهني افضل من تجد لديهم المشوره 0 وعلى فكره الحلو بالاستثمار بالبورصه صراحه انها تشغل وقت الفراغ واتحسسك بعمل خاص مبني على المثل القائل أشتر وبيع وأسمك مايضيع وانشالله ميسره امورنا وامورك لما في الخير لنا جميعا لكن لاتنسى في أي لحظه انك لازلت مبتدأ وتحت التجربه بالتوفيق جميعا انشالله
     
  5. الفقير الي الله

    الفقير الي الله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2003
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكر جميع الاخوان وجزاكم الله كل خير ,,,

    بس لو دخلت برأس مال بسيط لمعرفة السوق هل يمكن ذلك :eek:

    واسف بس يا شين الجهل !!!!!!
     
  6. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا هلا بالفقارى الي مثلي :)

    شوف اخي الحبيب انا كنت مثلك اول ما تعرفت وسمعت عن البورصة ما كنت فاهم من البورصة الا اسمها
    بس الحمد لله الحين تغير الحال....
    اول شي لازم تستعين بالله قبل كل شي....
    ثانيا : اقرأ ثم اقرأ ثم أقرا......قدر ما تستطيع.وانصحك انك تبدا بهذا المنتتدى منذ بداياته.....تقرا فيه كل شي....الشي الي تحس انه صعب.اتركه وروح على السهل.......طبعا هذا المنتدى كان له منتدى قبله والاستاذا المؤشر ما قصر جزاه الله خير ارشف المنتدى السابق ووممكن ان تصل له عن طريق هذا الرابط
    http://www.indexsignal.com/archive.htm

    طبعا ابدا من المنتدى القديم من اول تاريخ وبعد ما تنتهي منه تعال الى هذا المنتدى وابدا فيه من اول مشاركة كانت مسجلة يعني بالضبط ابدا اهنيه
    http://www.indexsignal.com/vb/forum...&sortfield=lastpost&perpage=25&pagenumber=217

    وعندك منتدى ثاني هم ممتاز اقرا فيه من البدايات
    http://**********.com/vb/index.php

    بعد ما تقرا راح تحس انك استفدت كثير

    تجي الخطوة الثانية وهي ان المعلومات الي جمعتها راح تكون كثيرة وتحتاج واحد يسهل عليك ترتيب هذه المعلومات واختيار الافضل والاسهل
    وعملية مزج هذه المعلومات مع بعضها.....اقدر اقول لك باشتراكك بدورة المؤشر....الحمد لله اشتركت فيها وحسيت اني كنت ضايع قبل.......وحطيت رجلي في اول الطريق اذا مو اب اخره....هذه مهي دعاية ولكن حقيقة.......راح تفهم اهمية الرسم البياني (الشارت) وكيفية التعامل معاه وراح تفهم الاقتصاد والتقارير وكيفية تفاعل السوق معاها واشياء كثيرة....
    بعد هذه الخطوة والي انا الحين فيها تشترك في احد المواقع الوهمية الي تعطيك فلوس وهمي واتخليك تشتري وتبيع اسهم كانه حقيقي..وراح تقدر اتقيم نفسك ذاك الوقت اذا حان الوقت للدخول الحقيقي او لم يحين

    http://www.virtualstockexchange.com/Home/default.asp

    http://mitsweb.iitech.dk/cssimul/userreg/DemoAppDownload.asp?wlp=beeebank&mode=ext

    وفقنا الله واياك للرزق الحلال الطيب.ودعواتك لنا وللمسلمين

    :)