الكندري: سيسمح للمجموعة الآن بتداول أسهمها بشركتي "المال" و"سفن"

nabeels8

موقوف

قال محام لمجموعة الخرافي إن محكمة إستئناف كويتية نقضت اليوم الاحد 24-6-2007 قرارا للبورصة بمنع المجموعة ذات الملكية العائلية من استخدام البورصة في بيع أسهم في شركتين.

ومنعت البورصة مجموعة الخرافي من تداول الاسهم في 10 شركات في البورصة بسبب انتهاك لوائح الافصاح، ونقضت محاكم الحظر فيما يتعلق بالشركات الثماني الاخرى.تعويضات عن خسائر الحظر

وقال جمال الكندري من مؤسسة لؤي الخرافي القانونية إن مجموعة الخرافي سيسمح لها الآن بتداول الاسهم في شركتي المال للاستثمار والصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن. وتابع أن مجموعة الخرافي ستطلب تعويضا عن الخسائر التي تعرضت لها بسبب الحظر وقد تصل قيمته الى ملايين الدينارات، مضيفاً "هذا الحكم يقول إن البورصة كانت على خطأ في حظر مجموعة الخرافي من البداية، سيكون هناك تعويض عن كل الخسائر داخل وخارج الكويت".

وأضاف "منحت المحكمة بالفعل تعويضا 5001 دينار (الدولار يعادل 0.288 دينار) للمجموعة، من المحتمل أن نسعى للحصول على تعويض بملايين الدينارات".

مساء الخير

فقط ملاحظه للأخ المحامي وهو يقول سوف يسمح التداول لعائلة الخرافي على الشركات المذكوره

صج شي يضحك عيل منو شلع يقروب الخرافي ككل مثلاا بورتلند + إستثمارات + الساحل + وغيرهم صج شي يضحك​

yoyo1983

عضو نشط
شكرا على الخبر

2go

عضو نشط
كفو والله ..

اذا اخذنا بعين الاعتبار ان ادارة البورصة تاخذ عمولات من كل عملية تداول، وتاخذ مبالغ للادراج في البورصة من الشركات وتاخذ مبالغ للتجديد للشركات الموجودة في البورصة، مع العلم ان البورصة لم تقدم خدمات مميزة ابتداءا من موقع محترف على اعلى الدرجات من التقنية او ادارة دراسات محترفة وغيرها من الخدمات المفقودة.

لذا اعتقد ان البورصة تاخذ المبالغ السابقة فقط عشان تدفع مبالغ التعويضات للاخطاء اللي ترتكبها بحق المساهمين، مثلا المفروض يكون للبورصة محام قوي او خبراء في التداول.

خلونا ساكتين ترى المخازن خزمتنا.

2go

عضو نشط
ماشاء الله عليك ياليلى اشلون وصلتي لهذا العدد من المشاركات، حسيت انك مجابلة المؤشر نت وطايحتله تفاعل، بصراحة انا غيران منك.

yoyo1983

عضو نشط
2go

بصراحه المنتدى اونس والمواضيع حلوه فأتفاعل معاها :) تبي اسلفك اشوي :)

2go

عضو نشط
انا اخترت اسم 2go اللي معناه سفري باللهجة الامريكية

عليه مشكورة ماتقصرين يا حلوة

وانا بعد وياكم
استغفر الله واتوب اليه

خبير النفط

عضو نشط
[QUOTEصج شي يضحك عيل منو شلع يقروب الخرافي ككل مثلاا بورتلند + إستثمارات + الساحل + وغيرهم صج شي يضحك
][/QUOTE]
money talk

Analyst

عضو نشط
عيل انا شقول ؟؟؟؟؟؟؟

ماشاء الله عليك ياليلى اشلون وصلتي لهذا العدد من المشاركات، حسيت انك مجابلة المؤشر نت وطايحتله تفاعل، بصراحة انا غيران منك.

شوف تاريخ التسجيل واضحك :eek:

yoyo1983

عضو نشط
Analyst

:) :) :)

أعلى