شركه الخليج القابضه ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

dolaar

عضو جديد
التسجيل
22 فبراير 2008
المشاركات
7
السلام عليكم

للبيع خليج القابضه

الكميه 70000 الف سهم

سعر السهم 315فلس للجادين
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
السلام عليكم

للبيع خليج القابضه

120 الف على 314 فلس


تحياتي
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
ارتفاع قيمة العقارات المتداولة في مملكة البحرين
المنامة - تعمير
ذكرت النسخة الرابعة من التقرير الربع السنوي لشركة «الخليج للتعمير» بعنوان «البناء ومواد البناء» أن مملكة البحرين شهدت خلال الاثني عشر شهراً الماضية، طفرة كبيرة في أسعار العقارات المختلفة إذ شهدت قيمة العقارات المتداولة في الربع الثالث من العام 2007 ارتفاعاً ملحوظاً وصل إلى 47 في المئة في قيمة العقارات المسجلة، مقابل زيادة قدرها 12في المئة لعدد العقارات المسجلة للفترة نفسها، ما يدل على وجود سوق نشط ومتحرك لتوافر سيولة كبيرة ونمو في العوامل الطبيعية كالتعداد السكاني المتزامن مع زيادة مستويات الدخل للفرد الذي أدى إلى ارتفاع في مستوى الطلب.
وقال تقرير صادر عن شركة لخليج للتعمير: «نعتقد بأن سوق العقار بالمملكة تتوفر فيه العوامل والمقومات التي ساعدت على أن يواصل السوق نشاطه منها قرار الحكومة حل المشكلة الإسكانية، كما ساعدت النظم القانونية وعملية الإفصاح عن التداولات العقارية التي تتمتع بشفافية كبيرة على جذب القطاع الخاص للاستثمار بمجالات العقار المختلفة بالإضافة إلى قدرة المصارف والمؤسسات المالية على تلبية احتياجات السوق من السيولة».
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
كتب سالم عبدالغفور:

اقامت مساء امس الاول مجموعة »أي تي بي« للنشر وتكنولوجيا المعلومات حفل توزيع جوائز مجلة ارابيان بيزنس الكويت 2008 حيث كرمت ابرز الشركات الشخصيات الكويتية الفاعلة في المجال الاقتصادي.
واكد المدير التنفيذي لمجموعة أي تبي بي وليد عكاوي ان المجلة تتبع المعايير العالمية المعمول بها لاختيار الفائزين بجوائزها بوجود لجنة تحكيم تضم نخبة من رجال الأعمال والخبراء الاقتصاديين.
وقد فاز بجوائز ارابيان بيزنس الكويت 2008 عشر شركات كويتية بالاضافة الى جائزة شخصية العام التي كرمت رجل الأعمال ناصر الخرافي عبر جائزة شخصية العام 2008، وفاز قتيبة الغانم رئيس مجلس ادارة مجموعة صناعات الغانم بجائزة رجل أعمال العام، اما جائزة سيدة أعمال العام فذهبت الى سعاد الحميضي بينما كانت جائزة رائد أعمال العام من نصيب خالد فرج السعيد.
وعلى حين ذهبت جائزة افضل شركة استثمارية لهذا العام الى شركة دار الاستثمار، فاز بنك الخليج بجائزة افضل بنك للعام 2008، ما جائزة افضل مشروع عقاري فذهب الى مشروع »فيلامار« الذي تطوره شركة الخليج القابضة، فيما حاز بيت التمويل الكويتي على جائزة افضل بنك اسلامي، فيما كانت جائزة المسؤولية الاجتماعية من نصيب شركة زين، وفاز البنك الاهلي الكويتي بجائزة افضل بنك في خدمات الافراد، بينما فازت طيران الجزيرة بجائزة اسرع الشركات نموا، وذهبت جائزة شركة العام الى شركة محمد حمود الشايع، وحازت مجموعة الصناعات الوطنية القابضة على جائزة افضل شركة قابضة، فيما فازت مجموعة عربي القابضة بجائزة التنوع الاستثماري.
وجاء حفل جوائز مجلة ارابيان بيزنس الكويت 2008 تحت رعاية شركة ابيار للتطوير العقاري الراعي الرئيسي للحفل، وكل من شركة المشاريع القابضة وشركة اجيليتي وشركة فيزا بالاضافة الى »انفينيتي« كرعاة مشاركين.


الوطن 28-3-2008
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
يا شباب هذي اسعاركم هالحين

و راح كم يكون سعرها بعد الادراج
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
.
للبيع
100الف سهم
الخليج القابضه
بسعر133فلس
.
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
للبيع 60,000 سهم الخليج القابضة بــ 315 فلس للسهم الواحد
للاستفسار عبر الخاص و شكراً
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
عرض ...

للبيع 100 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 133 فلس...
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
أخر تحديث 30/03/2008

«فيلامار» يتلقّى جائزة أفضل مشروع عقاري لعام 2008



حصل مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي المشروع الأول لشركة الخليج القابضة في البحرين، والذي بلغت تكلفته 650 مليون دولار فقد تم اختيار المشروع لجائزة«أريبيان بيزنيس الكويت» عن أفضل مشروع عقاري في المنطقة وهي جائزة شرفية تقدم على مستوى جوائز الأعمال العربية العقارية مجتمعة للعام 2008، هذا الحدث الاقتصادي الكبير يتم تنظيمه من قبل مجموعة النشر ITP التي تتخذ من مدينة دبى مقرا لها.
وتم عقد حفل توزيع جوائز «أريبيان بيزنيس الكويت» في فندق الماريوت في الكويت في 26 مارس 2008.
أفضل مشروع
وتعبيرا عن تقديره لهذه الجائزة، قال أحمد الأمير نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخليج القابضة : «انه حقا لشرف كبير أن يتم اختيار مشروعنا كأفضل مشروع للعام في حفل «جوائز أريبيان بيزنيس الكويت لعام 2008». وتضفي الجائزة أهمية كبيرة لمشروعنا فيلامارفي مرفأ البحرين المالي كونه مشروعنا الأول، إضافة إلى عمر شركتنا القصير الذي لم يتجاوز العامين. كما وتأتي هذه الجائزة تأكيدا على مصداقية سلسلة Signature Series التي ابتكرتها شركة الخليج القابضة لتنبثق منها مجموعة من المشاريع ذات المستوى والطابع العالمي».
وقد أضاف الأمير بقوله «علاوة على ذلك، فان هذه الجائزة تأتي في وقت تخطط فيه شركة الخليج القابضة لتحقيق التوسع والتنويع على مستوى خدماتها وأفرعها».
رؤية واعدة
وفي تهنئته لشركة الخليج القابضة للحصول على الجائزة، قال وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لشركة (أي. تي. بي.) مهنئا شركة الخليج القابضة بقوله«إن التنفيذ الناجح لمشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي يعمل على خدمة الرؤية المستقبلية الواعدة لمملكة البحرين، كما يشكل تعبيرا عن أسلوب الحياة المستحدثة الطامح إليها في المنطقة، هذا الأسلوب الذي يفرض الفرادة والتميز جامعة بنجاح بين أنماط الحياة الطبيعية و أنماط الحياة المصنعة».
يقام مشروع فيلامارفي مرفأ البحرين المالي على جزيرة في قلب المنطقة التجارية في المنامة، عاصمة البحرين. يضم المشروع خمس عناصر رئيسية هى الابراج الملتوية، والشقق العصرية، وفلل السطح، والفلل العائمة و الممشى البحري، بالإضافة إلى أحدث المرافق الترفيهية منها مع ميزات«نادي رجال الاعمال»، والنادي الصحي، وبرك السباحة، ملاعب التنس وغيرها. ويعد مشروع فيلامار واحداً من المشاريع المعدودة في المنطقة التي يتم تطويرها وفقاً لمبادئ البناء للمدى الطويل وتضم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة المتمثلة في الأنظمة الأمنية من الجيل المقبل، ممرات للمشي التي تغطى أوتوماتيكياً لحماية المستأجرين في أيام الصيف القاسية، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الأخرى بالغة التعقيد والجودة، إضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم، والبوتيكات.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بعد فوزها بجائزة »أريبيان بيزنيس- الكويت«

»الخليج القابضة« تعلن بيع المرحلة الأولى من »فيلامارفي« وستطرح الثانية ابريل المقبل

حصل مشروع »فيلامارفي« مرفأ البحرين المالي« الاول لشركة الخليج القابضة في البحرين, والذي بلغت كلفته 650 مليون دولار فقد تم اختيار المشروع ل¯ »جائزة أريبيان بيزنيس الكويت« عن أفضل مشروع عقاري في المنطقة وهي جائزة شرفية تقدم على مستوى جوائز الأعمال العربية العقارية مجتمعة للعام 2008 .
وتعبيرا عن تقديرة لهذه الجائزة قال أحمد الأمير نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة الخليج القابضة: إنه لشرف كبير أن يتم اختيار مشروعنا كأفضل مشروع للعام في حفل جوائز أريبيان بيزنيس الكويت لعام 2008«.
وتضفي الجائزة أهمية كبيرة لمشروعنا »فيلامار في- مرفأ البحرين المالي« كونه مشروعنا الأول اضافة الى عمر شركتنا القصير الذي لم يتجاوز العامين, كما تأتي هذه الجائزة تأكيدا على مصداقية سلسلة Signaturre Series التي ابتكرتها شركة الخليج القابضة لتنبثق منها مجموعة من المشاريع ذات المستوى والطابع العالمي.
واضاف الأمير بقوله: »علاوة على ذلك, فإن هذه الجائزة تأتي في وقت تخطط فيه شركة »الخليج القابضة لتحقيق التوسع والتنويع على مستوى خدماتها وأفرعها.
يقام مشروع فيلامارفي مرفأ البحرين المالي على جزيرة في قلب المنطقة التجارية في المنامة, عاصمة البحرين, يضم المشروع خمسة عناصر رئيسية هي: الابراج الملتوية, والشقق العصرية, وفلل السطح, والفلل العائمة والممشى البحري, بالاضافة الى أحدث المرافق الترفيهية منها مع ميزات »نادي رجال الاعمال«, والنادي الصحي, وبرك السباحة, ملاعب التنس وغيرها, ويعد مشروع فيلامار في واحداً من المشاريع المعدودة في المنطقة التي يتم تطويرها وفقا لمبادئ البناء للمدى الطويل وتضم أحدث ماتوصلت اليه التكنولوجيا المتقدمة المتمثلة في الانظمة الأمنية من الجيل المقبل, ممرات للمشى التي تغطى أوتوماتيكيا لحماية المستأجرين في أيام الصيف القاسية, بالاضافة الى الكثير من الانظمة الأخرى بالغة التعقيد والجودة اضافة الى عدد من المقاهي والمطاعم, والبوتيكات.
وتشمل الأبراج الملتوية ثلاثة أبراج ملتوية بزجاج ملون أزرق / أخضر حيث يعكس الألوان الطبيعية لخليج البحرين, ويتراوح ارتفاع الأبراج الملتوية بين 137 متراً الى 220 متراً.

 

internety

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
38
الإقامة
kuwait
الله يبيض وجهك اخوى حمدان على العلوم الطيبه احسن من هالشريطيه الى كسروا مجاديفنا
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب ...

مطلوب 100 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 131 فلس...
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

للبيع اسهم شركة الخليج القابضه

بسعر (133) فلس للسهم
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
مطلوب أ سهم الخليج القابضه بسعر 132 فلس صافى ت/9801952
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب ...

مطلوب100 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 132 فلس...
 

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
للبيع 200 ألف سهم الخليج القابضة
بسعر 320 فلس للسهم الواحد صاااااااااافي :)
للجادين فقط
المراجعة عالخاص
 

عديل الروح

عضو نشط
التسجيل
3 أكتوبر 2004
المشاركات
545
الإقامة
الكويت
للبيع 270 ألف سهم الخليج القابضة بسعر 300 فلس
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
السلام عليكم

للبيع
اسهم الخليج القابضه ب133فلس

والطلب
على 132فلس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى